زيندايا

زيندايا نجمة الإطلالات الخاطفة..والبدل النسائية والكروب توب صيحات لا غنى عنها في خزانتها

سما جابر
2 أبريل 2023

زيندايا النجمة العالمية تصدرت الاهتمام خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت في حفل افتتاح مركز "نيتا موكيش أمباني الثقافي" "NMACC" الذي أطلقته عائلة أمباني في مدينة مومباي بالهند، حيث تألقت بالساري الهندي الخاطف للأنظار وباتت حديث الجمهور.

أحدث إطلالة للنجمة العالمية زيندايا

زيندايا ظهرت مرتدية الساري الهندي الذي جمع بين اللونين الأزرق والذهبي، فجاء الجزء العلوي على شكل كروب توب، مطرزًا بالاكسسوارات الذهبية، مع حمالة رفيعة وأخرى عريضة، ثم جاء قماش باللون الأزرق المزين بالنجوم والتطريزات الذهبية أيضًا ليزين جزء من المنطقة العلوية.

غ
أحدث ظهور للنجمة العالمية زيندايا بالساري الهندي 

وانسدل باقي الساري الهندي مجسمًا بالقماش الأزرق المزين بالتطريزات الذهبية، حتى أسفل ليتسع قليلًا في النهاية مع نقشات ضخمة مستوحاة من الطبيعة باللون الذهبي كذلك، فيما جاء مكشورفًا من عند الظهر مع وشاح طويل اتصل بإحدى الحمالات.

غ
زيندايا تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور لها 

صيحة الكب لا غنى عنها في إطلالات زيندايا

صيحة الكب يبدو أن النجمة الشابة تحرص على ارتدائها باستمرار في معظم المناسبات التي تحضرها، حيث سبق وقد ظهرت بها من قبل في حفل توزيع جوائز SAG، وخطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة، على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستان طويل من دون أكمام مزين بورود كبيرة باللون الزهري من تصميم فالنتينو وجاء الفستان بقصة الكورسيه من الأعلى، وتناثرت الورود المختلفة الأحجام، في الجزء السفلي من الفستان الفخم، وأكملت تلك الإطلالة الخاطفة بمجوهرات من بولغاري.

غ
زيندايا بفستان وردي أنيق مزين بالزهور مختلفة الأحجام في معظم أنحائه 

أما في حفل NAACP Image Awards ظهرت زيندايا بفستان أنيق يعكس ذوقها المميز في اختياراتها مؤخرًا، فارتدت فستان باللون الأسود، انسدل طويلًا ومجسمًا على جسدها، مع صيحة الكب المفضلة لها، والتي جاءت غير منتظمة، لتضفي لمسة عصرية على الإطلالة، كما تزين الفستان بشرائط باللون الأخضر اللامع في بعض من أنحائه، لتزيد من جمال التصميم وأناقته، كما تزن الفستان بفتحة ساق أمامية طويلة.

غ
زيندايا بفستان بصيحة الكب باللونين الأسود والأخضر 

من بين الإطلالات الأنيقة التي خطفت بها زيندايا الأنظار، عندما أطلت في حفل توزيع جوائز الإيمي بفستان أسود بسيط للغاية، بصيحة الكب، والذي انسدل مجسما حتى منطقة الخصر، ثم انسدل منفوشًا حتى أسفل مع جيبين أنيقين، وجاء الفستان من توقيع فالنتينو.

ب
زيندايا بإطلالة سوداء أنيقة بصيحة الكب 

 إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها زيندايا باللون الأخضر، بصيحة الكب، عبارة عن فستان طويل ومجسم وبصيحة الكورسيه من الأعلى، مع فتحة ساق جانبية طويلة، فيما أطلت في صورة أخرى بفستان قصير باللون الأصفر بصيحة الكب وبتصميم صدر غير منتظم مع خصر عريض ومحدد، ثم انسدل الفستان واسعا ومزينًا بالثنيات الضخمة التي زادت من فخامته وأناقته ووضعت وشاح على شعرها من نفس اللون.

ب
زيندايا بإطلالة باللون الأخضر 
غ
زيندايا بفستان أصفر أنيق بصيحة الكب 

الإطلالات الكلاسيكية على طريقة زيندايا

النجمة الشابة زيندايا كان لها أيضًا العديد من الإطلالات الخاطفة الكلاسيكية، وخاصة بصيحة البدل النسائية مؤخرًا ظهرت النجمة العالمية الشابة ببدلة كلاسيكية سوداء من Sportmax تميزت بسروال مستقيم وبليزر طويل قليلًا ومجسم بأزرار من اللون نفسه، واختارت زيندايا ارتداء قميص باللون البنفسجي أسفل البليزر، ووضعت رابطة عنق سوداء كذلك، فيما وضعت لمستها الخاصة وزينت ياقة البدلة ببروش ماسي وربطت شعرها للوراء.

غ
زيندايا ببدلة كلاسيكية سوداء أنيقة ومميزة 

فيما كان لها ظهور كلاسيكي خاطف عندما ارتدت بدلة من Alexandre Vauthier، عبارة عن سروال مستقيم باللون الأسود وبليزر من نقشة الكاروهات باللون الرمادي مع جيليه من نفس الخامة، ووضعت رابطة عنق أنيقة باللون الأسود، وفي صورة أخرى أطلت ببدلة نسائية منقوشة في جميع انحائها بألوان مبهجة زادت من جمالها.

بل
زيندايا تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية جذابة باللونبن الأسود والرمادي
غ
زيندايا ببدلة ملونة بنقشات وألوان مبهجة 

إطلالة أخرى كلاسيكة أطلت بها زيندايا في إحدى صورها، حيث ارتدت بليزر باللون الأخضر اللامع القصير حتى أعلى منطقة الركبة مزين بأزرار ذهبية من Pertegaz، ونسقت معه توب من اللون والخامة نفسها، كما ارتدت حذاء مغلق بكعب عال باللون الاخضر كذلك ليضفي مزيد من الرقي على إطلالتها.

بل
النجمة الشابة زيندايا بإطلالة كلاسيكية باللون الأخضر 

إطلالات يسيطر عليها الكروب توب من وحي زيندايا

الكروب توب أيضًا كان لزيندايا العديد من الإطلالات الخاطفة التي أطلت من خلالها بهذه الصيحة الأنيقة اللافتة للأنظار، فارتدت في إحدى الفعاليات الفنية تنورة فضية واسعة مع قميص على شكل كروب توب باللون الكريمي، بأكمام طويلة.

غ
زيندايا بإطلالة عبارة عن تنورة طويلة وكروب توب أنيق 

كما ظهرت في فعالية أخرى مرتدية تنورة باللون الأحمر انسدلت مجسمة وتزينت بقطعة أخرى ضخمة زادت من أناقتها، ونسقت معه كروب توب باللون نفسه بدون أكتاف أو أكمام وفي احتفالية أخرى ارتدت تنورة ضيقة وطويلة باللون العنابي، مع كروب توب باللون نفسه بأكمام طويلة وضيقة كذلك.

غ
زيندايا بإطلالة باللون الأحمر وتتألق بصيحة الكروب توب 
غ
زيندايا بإطلالة جذابة وعصرية بصيحة الكروب توب 

الصور من حساب زيندايا على انستجرام وAFP