تصاميم جينيفر لوبيز وباتت من أبرز إتجاهات الموضة

تصاميم ارتدتها جينيفر لوبيز وباتت من أبرز إتجاهات الموضة هذا الموسم

نانسي شربل
16 مارس 2023

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez النجمة العالمية الراقية استطاعت بأناقتها واختياراتها الملفتة أن ترسم اتجاهات جديدة للموضة. فباتت ملهمة للعديد من النساء اللواتي تألقن على خطاها بصيحات استثنائية وتصاميم لا تزول مهما طرحت الماركات العالمية من تصاميم جديدة وقطع فريدة من نوعها. فاستطاعت بأسلوبها الكاجوال أن تتألق بقطع مميزة في عالم الموضة، سواء من خلال الأناقة اليومية أو خلال السهرات.

تابعي أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم من خلال اختيارات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وانتقي بأسلوبها أجمل صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

موضة الفستان الأبيض المنقوش

موضة الفستان الابيض المنقوش
موضة الفستان الابيض المنقوش مع الورود الهندسية

اختارت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez موضة الفستان الابيض الذي يتّسع من أعلى الخصر بطريقة تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم تميّز بنقشات الورود الهندسية الفاخرة التي تبرز بألوان متنوعة وتفاصيل حيوية من الجهة السفلى للتصميم، الى جانب الحصول على اطلالة راقية مع طبعات الورود التي تنسدل من اسفل الاكمام مع الياقة الدائرية العالية لإظهار أناقة فاخرة واستثنائية. هذه الصيحة اعتمدتها العديد من دور الازياء العالمية وحرصن على تطبيق هذه الصيحة من خلال قطع تناسب الاطلالات اليومية.

موضو الفستان المزخرف بأسلوب المعطف

موضو الفستان المزخرف بأسلوب المعطف
موضو الفستان المزخرف بأسلوب المعطف

كما لا تتخلى جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عن موضة الفستان المزخرف والمتموج بأسلوب المعطف الضخم مع النقشات الحيوية البارزة على كامل التصميم، بتوقيع دار Fendi. فهذه الاطلالة أتت ملفتة للنظر مع القصة الطويلة وطبقات الاقمشة النافرة والمتطايرة على الجوانب ومن الجهة الامامية للتصميم. واللافت حرصها على تحديد الخصر بالحزام الجلدي الاسود الرفيع مع البكلة الفضية الامامية، الى جانب الرباط العصري والعالي على الياقة. فهذه الصيحة باتت من الموضة التي لا تزول مهما برزت من صيحات جديدة.

موضة الشورت الواسع باللون الفوشيا الشبابي

موضة الشورت الواسع باللون الفوشيا الشبابي
موضة الشورت الواسع باللون الفوشيا الشبابي

كما سحرتنا اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez باللون الفوشيا الشبابي والحيوي، مع اختيار موضة الشورت الواسع والمنسدل الى حدود الكاحل مع البلايزر الرسمية الطويلة. كما نسّقت اختياراتها مع موضة القميص الرسمي مع طبقات التول النافرة والشفافة من دار Maison Valentino ونسّقتها مع موضة الصندل الزهري الساتان ذات الكعب العالي والعريض. لاحظنا في الآونة الاخيرة تركيز الماركات العالمية على طرح موضة الشورت بأسلوب كلاسيكي ومناسب لساعات النهار.

موضة نقشات جلد الأفعى

موضة نقشات جلد الافعى
موضة نقشات جلد الافعى من دارRoberto Cavalli

كما أطلّت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بإطلالة فاخرة وملفتة مع نقشات جلد الافعى، واختارت من دارRoberto Cavalli موضة الفستان المستقيم ذات الياقة العالية مع المعطف الطويل البارز بالقماش عينه وموضة الحذاء المطاطي عالي الساق. هذه الصيحة تبرز على منصات عروض الموضة العالمية مع بداية كل موسم وباتت مصدر الهام للعديد من النجمات العالميات اللواتي اخترن هذه النقشات في اطلالاتهن الساحرة.

ملابس كلاسيكية مع القميص الأبيض

ملابس كلاسيكية مع القميص الابيض
ملابس كلاسيكية مع القميص الابيض وموضة البنطلون الرمادي

كما اتجهت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الى الملابس الكلاسيكية التي لطالما كانت مصدر اهتمامها خصوصاً في ساعات النهار. واختارت موضة القميص الابيض الحريري واللماع بقصته المريحة والواسعة مع الاكمام الطويلة وموضة الياقة الفضية الناعمة والبارزة من الجهة الخارجية بطريقة ملفتة للنظر. واللافت تنسيقها مع القميص الابيض موضة البنطلون الرمادي اللماع بقصته الكلاسيكية والمستقيمة مع الجيوب الجانبية وموضة الحزام العريض أعلى الخصر للحصول على أناقة متكاملة.

موضة الفستان الحريري الطويل

موضة الفستان الحريري الطويل
موضة الفستان الحريري الطويل مع المعطف الزيتي

كما برزت اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بموضة الفستان الحريري الطويل والمنسدل الى اسفل الارجل من دار Del Core، وتميّز هذا التصميم بصيحة النقشات الحيوية الفاخرة وطبعات الورود المتنوعة والملونة التي سحرتنا بها، خصوصاً عندما نسّقت هذا التصميم مع موضة المعطف الزيتي الداكن ذات الاكمام الحيوية بطبقات متعددة مع الرباط الناعم على اعلى الخصر.

موضة المعطف الأسود

موضة المعطف الاسود
موضة المعطف الاسود مع الحزام الجلدي العريض

كما اختارت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في احدى اطلالاتها، موضة المعطف الاسود الذي يتّسع من اسفل الخصر بتوقيع دار Dior مع الحزام الجلدي العريض على الخصر. ومع هذه الاطلالة تألقت بأكسسوارات سوداء، سواء من خلال حقيبة اليد المربعة من دار Bvlgari مع خلال الحذاء الاسود العصري والشفاف من الجهة الامامية من دار Hardot. هذه الصيحات لا غنى عنها في العديد من الاطلالات خصوصاً في ساعات النهار، فاستوحي منها أجمل القطع الراقية والملفتى للنظر.

موضة الفستان الأبيض مع الدانتيل

موضة الفستان الابيض مع الدانتيل
موضة الفستان الابيض مع الدانتيل الفاخر

ولا يمكن أن ننسى اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بموضة الفستان الابيض القصير والمحدد من الخصر بثنيات عريضة من دارGiambattista Valli مع أقمشة الدانتيل المفرغة وقصة الاكمام الطويلة التي تبرز بكثير من الفخامة خلال اطلاقها فيلمها الجديد Marry Me. وبالطبع لاقى هذا التصميم اهتمام العديد من النجمات وتألقن على خطاها بهذه الصيحة الاستثنائية.