إطلالات الملكة رانيا باللون الزهري لعيد الحب

10 إطلالات للملكة رانيا باللون الزهري... أناقة مثالية للمرأة الراقية في عيد الحب

نادين منيّر
14 فبراير 2023

لم نشبع من اللون الزهري بعد! رغم أن لون hot pink كان العنوان الأبرز لموسم خريف وشتاء 2022، إلا أنه لن يختفي في أي وقت قريب إذ سيرافقنا في موسم ربيع وصيف 2023 وحتى في موسم الخريف المقبل وفق ما بدأنا نلاحظ من خلال مجموعات خريف وشتاء 2023. وفي وقت يعتبر البعض أن اللون الرسمي لعيد الحبّ هو الأحمر، لكن هذه السنة يمكن القول أن الزهري قد تفوّق على الأحمر بأشواط لذلك لا بدّ أن تعتمديه في إطلالتك ليوم الحبّ. وللمرأة التي تعشق الأناقة والرقيّ فمن أفضل من الملكة رانيا لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات في هذه المناسبة، وخصوصًا باللون الزهري، لأنها اعتمدته في مناسبات عدة ونسّقته بأساليب متعددة.

لماذا اللون الزهري لعيد الحب 2023؟

لا يقتصر اللون الزهري لموسم ربيع وصيف 2023 على الـ hot pinkأو Barbicore، وهي ألوان قويّة قد لا تروق للجميع. سنستمتع في هذا الموسم باكتشاف التدرّج اللوني الكامل من الوردي النابض بالحياة، إلى الفوشيا الغامق والباستيل. التدرّج الزهري الصارخ هو أيضاً من أكثر الألوان التي قدّمتها دور الأزياء ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2023، وهو كفيل في تنكيه اللوكات بلمسة حيوية ومميّزة من دون شكّ.

10 إطلالات للملكة رانيا باللون الزهري

إطلالات الملكة رانيا هي من دون شكّ مصدر وحي للنساء حول العالم، وخصوصًا لكل امرأة تعشق الصيحات مع التركيز الكبير على التصاميم الأنيقة والراقية. فغالبًا ما نرى الملكة رانيا بإطلالات عصرية للغاية تحمل توقيع أشهر علامات الأزياء الراقية مع حفاظها على الأسلوب المحافظ والمحتشم بما يتلاءم مع مكانتها. ورغم أن الألوان عمومًا تزيّن إطلالات الملكة رانيا مثل الأحمر والأزرق والزيتي... إلا أننا لاحظنا أن للون الزهري مكانة مميّزة في خزانة ملابسها، إذ وقع اختيارها على هذا اللون الحيوي في المناسبات الكبيرة وحتى في لوكات كاجول عملية.

وبما أننا نحتفل اليوم بعيد الحبّ، فلنستوحي من الملكة رانيا أجمل الإطلالات باللون الوردي.

المعطف الوردي كان الخيار الأحدث الذي تألقت به الملكة رانيا في أحدث إطلالاتها، فقد اختارت معطفًا من من الصوف الوردي والكشمير من علامة SPORTMAX مع الحزام العريض الذي حدد خصرها، نسّقت مع اللوك بنطلون باللون الكحلي وحذاء ستيليتو مخمليّ من Jennifer Chamandi باللون الكحلي أيضًا. ولأن الملكة رانيا تشتهر بتشجيع المصممين الأردنيين المحليين والعرب عمومًا، فقد اختارت حقيبة من صنع جمعية النشميات الخيرية في طبربور.

تألقت بالمعطف الوردي من علامة SPORTMAX
تألقت بالمعطف الوردي من علامة SPORTMAX

البدلات من الخيارات الأنيقة التي نعشقها ولن تخذلنا أبدًا في مناسباتنا المهمة ومنها طبعًا عيد الحب، وقدمت لنا إطلالات الملكة رانيا خياران مثاليان في هذا الإطار. وقع اختيار الملكة رانيا على بدلة من مجموعة ألكسندر ماكوين تميّزت بلونها الزهريّ الفاتح والبليزر بقصة غير متساوية Asymmetrical، ونسّقت مع اللوك حذاء ستيليتو من Dior وحقيبة Mini Jodie من علامة BOTTEGA VENETA.

بدلة من مجموعة ألكسندر ماكوين تميزت بالبليزر بقصة غير متساوية
بدلة من مجموعة ألكسندر ماكوين تميزت بالبليزر بقصة غير متساوية

بدلة ثانية باللون الوردي اختارتها الملكة رانيا هذه المرة اختلفت فيها قصة البليزر التي جاءت بأزراء سوداء مزدوجة.

قصة البليزر جاءت بأزراء سوداء مزدوجة
قصة البليزر جاءت بأزراء سوداء مزدوجة

ولإطلالة أنيقة لعيد الحب، استوحي من الملكة رانيا اختيار أزياء مونوكروم باللون الوردي. في إحدى زياراتها إلى البيت الأبيض في الولايات المتحدة تألقت بالسروال ذا القصّة المستقيمة من علامة Adeam باللون الوردي الفاتح والناعم مع حزام الساتان على خصرها وقميصٍ فضفاض من العلامة نفسها، وحملت في يدها حقيبة باللون الوردي وحذاء بالكعب العالي من ديور Dior.

اطلالة مونوكروم أنيقة باللون الوردي من علامة Adeam
اطلالة مونوكروم أنيقة باللون الوردي من علامة Adeam

وفي مناسبة رسمية أيضًا، اختارت الملكة رانيا فستانًا من الأورجانزا الحريري من مجموعة رالف آند روسو Ralph & Russo لخريف وشتاء عام 2018، ورغم أن التصميم كان ضمن المجموعة التي عرضتها الدار لكن الملكة أضافت لمستها الساحرة على الفستان، إذ أن تصميم Ralph & Russo  الأصلي كان بلا أكمام ويصل للركبة ولكن عدلت فيه فزادت على طوله ثم أضافت أكمام لإكمال الإطلالة. ونسّقت معه هذا اللوك حذاء ستيليتو من ديور وحقيبة باللون الوردي الفاتح من علامة غوتشي.

فستان من الأورجانزا الحريري من مجموعة رالف آند روسو لخريف وشتاء عام 2018
فستان من الأورجانزا الحريري من مجموعة رالف آند روسو لخريف وشتاء عام 2018

التنانير باللون الوردي بدرجات هذا اللون المختلفة كانت أيضاً خيارًا لافتًا أطلت به الملكة رانيا. نعشق اختيارها التنورة الميدي الـpencil باللون الوردي الداكن والتي تميّز بالكسرات التي أعطت التصميم حركة جميلة جداً ونسّقت معها الملكة التوب الأبيض بقماش حريريّ ناعم مع قصة الياقة الدائرية العالية.

التنورة الميدي الـpencil باللون الوردي الداكن
التنورة الميدي الـpencil باللون الوردي الداكن

أما إن كنتِ تفضّلين قصات التنانير الـA line، أو ربما تناسب قوامك أكثر، فيمكن أن تستوحي أيضًا من الملكة رانيا اختيار التنورة الواسعة ذات الخصر المرتفع مع الحزام على شكل عقدة تزيّن الخصر، نسّقت معها القميص الأبيض الكلاسيكي.

التنورة الواسعة ذات الخصر المرتفع مع الحزام على شكل عقدة تزيّن الخصر
التنورة الواسعة ذات الخصر المرتفع مع الحزام على شكل عقدة تزيّن الخصر

القميص الورديّ إضافة مثالية لخزانة ملابسك على مدار المواسم، وستكون قطعة مثالية لتتألقي بها في عيد الحب. وعلى طريقة الملكة رانيا أيضًا نسّقي القميص مع العقدة حول الياقة، مع التنورة المستقيمة باللون الأسود التي تميّزت بنقشة المقلّم بألوان الزهري والبنفسجي والأحمر.

القميص الورديّ إضافة مثالية لخزانة ملابسك على مدار المواسم
القميص الورديّ إضافة مثالية لخزانة ملابسك على مدار المواسم

ومن الإطلالات التي ستكون مثالية ليوم الحبّ تحديدًا من وحي أزياء الملكة رانيا، اخترنا لك هذا اللوك الذي جمعت فيه التوب باللون الوردي مع التنورة المستقيمة الطويلة باللون الأحمر. ومع هذا اللوك اختارت الملكة أكسسوارات باللون الأحمر مثل الستيليتو وحقيبة اليد.

جمعت التوب باللون الوردي مع التنورة المستقيمة الطويلة باللون الأحمر
جمعت التوب باللون الوردي مع التنورة المستقيمة الطويلة باللون الأحمر

أما إن كنتِ تخططين للقاء نهاريّ بمناسبة عيد الحبّ، وتريدين إطلالة كاجول، فقد اخترنا لك هذا اللوك الذي تألف من بومبر جاكيت باللون الوردي تميّزت بقصتها الأوفر سايز مع البنطلون الواسع أيضًا باللون الأسود والتي شيرت الأبيض البسيط. وللمسة من الأناقة لا تخلو منها كل إطلالات الملكة رانيا حتى الكاجول منها، أكملت الإطلالة بحذاء ستيليتو.

بومبر جاكيت باللون الوردي تميّزت بقصتها الأوفر سايز مع البنطلون الواسع
بومبر جاكيت باللون الوردي تميّزت بقصتها الأوفر سايز مع البنطلون الواسع