الجاكيت الجلدي القصير بات رائحا بقوة هذا الموسم

5 صيحات من موضة التسعينيات أعادتها النجمات بقوة مؤخرًا.. صور

سما جابر
10 فبراير 2023

يبدو أن صيحات الأزياء المختلفة التي سبق وانتشرت في حقبة التسعينيات عادت مجددًا للواجهة من خلال إطلالات عدد من النجمات والمشاهير اللواتي قررن الظهور مؤخرًا بأزياء لافتة تشبه أسلوب الأزياء التي انتشرت في هذه الحقبة ونالت تفاعل وإعجاب الجمهور ومن بين هؤلاء نيكولا بيلتز ودرة ورحمة رياض وسلمى أبو ضيف وكارن وازن ونجوى كرم وغيرهن.

أزياء كاجوال من وحي موضة التسعينيات

الأزياء العملية الكاجوال من وحي حقبة التسعينيات عادت مجددًا للواجهة على يد عدد من النجمات، اللواتي فضلن هذا الأسلوب في ظهورهن مؤخرًا، ومن بينهن النجمة الأمريكية نيكولا بيلتز التي أطلت في أحدث ظهور بسروال جينز أزرق بأرجل واسعة، ونسقت معه جاكيت جلدي منفوخ باللون الأسود مع أكمام طويلة وقفازات جلدية سوداء كذلك، كما انتعلت حذاء أسود ضخم مع نظارة شمسية فخمة، لتعيد إلى الأذهان إطلالات المشاهير في الحقبة الشهيرة.

بل
نيكولا بيلتز بإطلالة عملية من وحي حقبة التسعينيات

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سبق وظهرت مؤخرًا بإطلالة عملية من الجينز، عبارة عن تنورة جينز قصيرة وضيقة ونسقت معها توب من الصوف باللون الأزرق السماوي المائل للرمادي، وحرصت على أن ترتدي جاكيت واسع من الجينز الأزرق من نفس لون التنورة، مبطن بالفرو الأبيض، وتميز الجاكيت بأكمامه الطويلة مع أزرار أمامية معدنية وتركت هيفاء وهبي الجاكيت الجينز مفتوحًا من الأمام، ونسقت معه حذاء بوت طويل باللون البني، كما أمسكت بحقيبة متوسطة الحجم باللون البيج المزين بقطع جلدية باللون البني، وارتدت نظارة شمسية باللون البني، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل الجمهور، واعتبروها تعود من خلالها إلى فترة التسعينيات التي اشتهرت بهذا الأسلوب من الأزياء.

غ
هيفاء وهبي بإطلالة من الجينز 

أما الفنانة الشابة مايان السيد فقد أطلت مؤخرًا بإطلالة عملية من وحي حقبة التسعينيات، جاءت عبارة سروال من الجينز الواسع مع تيشيرت باللون الزيتي بأكمام متوسطة الطول مزين بكلمات باللون الأبيض، ونسقت معه حذاء رياضي أبيض، فيما أطلت نجود الرميحي مسبقًا بإطلالة كاجوال عبارة عن سروال جينز وتوب مخطط باللونين الأبيض والأسود بأكتاف عريضة، ووضعت سترة على رقبتها مخططة كذلك.

غ
نجود الرميحي بإطلالة عملية انيقة 
بل
مايان السيد بإطلالة عملية 

الأسلوب الكلاسيكي يرسم أناقة النجمات

الأسلوب الكلاسيكي المستوحى من حقبة التسعينيات، رسم أيضا أناقة النجمات مؤخرًا، فظهرت النجمة مايان السيد كذلك بإطلالة كاملة باللون الأسود عبارة عن سروال مستقيم مع جيليه وبليزر واسع وطويل، ونسقت معه قبعة سوداء، فيما اختارت الظهور بصيحة البدلة التنورة بأسلوب كلاسيكي كذلك، جاءت عبارة عن تنورة واسعة مع بليزر أسود بأكمام طويلة زينته من عند الخصر بحزام رفيع.

بل
مايان السيد بإطلالة كلاسيكية 
يب
مايان السيد بإطلالة سوداء تعود من خلالها إلى حقبة التسعينيات

أما النجمة رحمة رياض فتألقت في إطلالة باللون الأخضر، حيث ارتدت بدلة كلاسيكية واسعة من قماش المخمل ونسقت أسفلها توب براق، أما ديمة الأسدي فظهرت مؤخرًا بإطلالة أنيقة باللون الأسود، عبارة عن تنورة قصيرة وجاكيت قصير بأكمام طويلة، ونسقت معه جوارب وحقيبة وحذاء باللون الأسود كذلك.

بل
رحمة رياض بإطلالة كلاسيكية خضراء 
غ
ديمة الأسدي بإطلالة سدواء 

إطلالات جلدية أنيقة بأسلوب النجمات

الإطلالات الجلدية التي اشتهرت في فترة التسعينيات، عادت مجددًا للواجهة، من خلال إطلالات عدد من النجمات، حيث ظهرت النجمة غادة عبد الرازق مرتدية في إحدى جلسات التصوير، سروال جلدي ضيق باللون الأسود الذي تزين بخط فضي على جانبيه، ونسقت عليه سترة جلدية قصيرة باللون نفسه، وبأكمام طويلة، تميزت بكونها مزينة ببعض "السحابات" الفضية في مناطق متفرقة منها، إضافة إلى حزام ملتصق بنهاية السترة كذلك.

بل
غادة عبد الرازق بإطلالة جلدية 

أما النجمة درة فقد أطلت في ظهور سابق بمعطف جلدي أسود مبطن بالفرو الأبيض، ارتدته فوق تنورة جلدية سوداء وتوب باللون نفسه، مع جوارب سوداء شفافة وحذاء بوت أسود ضخم، بينما كارن وازن فأطلت بإطلالة عملية عبارة عن سروال من الجينز الواسع وتوب أبيض قصير مع جاكيت جلدي باللون الأسود بتصميم مريح أعادها إلى موضة حقبة التسعينيات.

غ
درة بمعطف جلدي طويل 
بل
كارن وازن في ظهور سابق 

صيحة الكاروهات تسيطر على اختيارات النجمات

صيحة الكاروهات كذلك عادت بشكلها الكلاسيكي إلى الأضواء من خلال إطلالات بعض النجمات، ومن بينهن نهى نبيل التي سبق وخطفت أنظار محبيها بإطلالة كلاسيكية أنيقة نسقتها من بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح بأرجل واسعة مريحة مع خصر مائل بقصة غير متناسقة وارتدت معه توب صوفي أبيض بأكمام طويلة، وأكملت أناقتها ببليزر كلاسيكي أنيق بنقشة الكاروهات المتداخلة بتدرجات اللون البيج والبني.

بل
نهى نبيل بإطلالة انيقة 

أما النجمة نجوى كرم كذلك خطفت الأنظار مؤخرا بلوك خاطف وأنيق بصيحة الكاروهات، حيث ارتدت معطف كلاسيكي طويل باللون الأبيض والأسود نسقته بلمسة عصرية مع بنطلون جلدي ضيق باللون الأسود اللامع وتوب أبيض ضيق بياقة عالية وأكمام طويلة، كما أمسكت بحقيبة جلدية أنيقة وارتدت نظارة شمسية سوداء وانتعلت حذاء مدبب أنيقة.

غ
أناقة نجوى كرم 

أما ناتالي فنج فنسقت طقم كلاسيكي منقوش بالكاروهات مكون من تنورة وجاكيت عريض، مع قميص أبيض وانتعلت مع هذه الإطلالة حذاء اللوفر مع جوارب عالية باللون الأبيض وحملت حقيبة يد سوداء، واعتبرها البعض أنها عادت من خلال هذه الإطلالة إلى حقبة التسعينيات.

غ
ناتالي فنج في ظهور سابق 

أزياء مزينة باكسسوارات ضخمة وأنيقة

عدد من النجمات ظهرن كذلك بأزياء أنيقة تزينت بالاكسسوارات الضخمة كالتي كانت منتشرة في فترة الاتسعينيات، ومن بينهن النجمة أحلام التي ظهرت مؤخرا بإطلالة باللون الأسود، سيطر عليها الطابع العملي، فارتدت سروال بأرجل واسعة وخصر مرتفع، وتزين بعدة جيوب في معظم أنحائه، كما نسقت معه توب باللون نفسه، بقصة الكورسيه، الذي تميز بكونه ضيق مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مستديرة، ووضعت أحلام على خصرها حزام جلدي أسود انسدل منه سلاسل ذهبية أنيقة، كما نسقت مع تلك الإطلالة العملية مجوهرات ذهبية فخمة زادت من أناقتها، وانتعلت حذاء أنيق باللون الأسود.

بل
أحلام في ظهور سابق 

أما الإعلامية أنابيلا هلال فتألقت في إطلالة أنيقة سابقة بسروال من الجينز مع بليزر أسود واسع مزينت في جميع أنحائه باكسسوارات براقة ضخمة زادت من أناقته وانتعلت حذاء بوت باللون الرمادي.

غ
أنابيلا هلال ببليزر مطرز 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام