نجمات فوق الخمسين بجسم نحيف وملفت

نجمات فوق الخمسين بجسم نحيف وملفت.. إطلالات تمنحك الثقة بنفسك مع تقدّمك بالعمر

نانسي شربل
9 فبراير 2023

مع تقدّم المرأة في العمر تلاحظ أن جسمها قد يتغيّر وقد تظهر بعض التضاريس والعيوب المحيطة بمنطقة البطن، الامر الذي قد يقلّل من ثقتك بنفسك خصوصاً اذا أردت ارتداء ملابس ضيقة أو قصيرة. فلا تفقدي الثقة بنفسك واطلعي على العديد من النجمات العالميات اللواتي تخطين الخمسين وما زلن يحافظن على الجسم النحيف والاناقة التي يخترنها في كل مناسبة.

فاستعيدي الثقة بجسمك واطلالاتك المقبلة، واختاري بأسلوب النجمات العالميات العديد من التصاميم والحيل البارزة في الموضة، التي يمكنك تطبيقها للحصول على أناقة ساحرة وملفتة.

تصاميم حيوية ومطبعة بالورود بأسلوب جينيفر لوبيز

عندما تتابعين اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الانيقة يخيّل اليك أنها في الثلاثين من عمرها بفضل العديد من التصاميم والصيحات التي تختارها بطريقة تمنحها الثقة بنفسها وتبرز جسمها النحيف.

تصاميم حيوية ومطبعة بالورود بأسلوب جينيفر لوبيز
تصاميم حيوية ومطبعة بالورود بأسلوب جينيفر لوبيز من دار Del Core

فانتقي بأسلوبها موضة الفستان الحريري الطويل والمنسدل الى اسفل الارجل من دار Del Core، مع النقشات الحيوية الفاخرة وطبعات الورود المتنوعة والملونة التي سحرتنا بها، خصوصاً عندما نسّقت هذا التصميم مع موضة المعطف الزيتي الداكن ذات الاكمام الحيوية بطبقات متعددة مع الرباط الناعم على اعلى الخصر. ومع هذه الاطلالة اختاري بأسلوبها حقيبة اليد الجلدية والمرقطة باللون الزيتي ايضاً بتوقيع دار Aspinal، مع الحذاء الابيض الجلدي الكلاسيكي من دار Tom Ford.

هذه الاطلالة تناسب ساعات النهار ويمكن أن تكون هذه الاطلالة من اختيارك اذا كنت من طويلات القامة، وترغبين بإخفاء منطقة البطن.

موضة المعطف الاسود بأسلوب جينيفر لوبيز

موضة المعطف الاسود بأسلوب جينيفر لوبيز
موضة المعطف الاسود بأسلوب جينيفر لوبيز بتوقيع دار Dior

ومن الاطلالات الملفتة التي يمكنك عند ظهورك في ساعات النهار برفقة صديقاتك أن تختاريها موضة المعطف الاسود الذي يتّسع من اسفل الخصر بتوقيع دار Dior مع الحزام الجلدي العريض على الخصر. ومع هذه الاطلالة اختارت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أكسسوارات سوداء، سواء من خلال حقيبة اليد المربعة من دار Bvlgari او من خلال الحذاء الاسود العصري والشفاف من الجهة الامامية من دار Hardot.

موضة الفساتين الحمراء بأسلوب جينيفر لوبيز

موضة الفساتين الحمراء بأسلوب جينيفر لوبيز
موضة الفساتين الحمراء بأسلوب جينيفر لوبيز بتوقيع Norma Kamali

ولاطلالاتك خلال السهرات، لا تتخلي بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عن موضة الفساتين الحمراء الساحرة بأقمشة الساتان، وانتقت الفستان الناعم والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة بتوقيع Norma Kamali. كما عادت مرة جديدة الى صيحة التصاميم الجريئة والمكشوفة بشكل ساحر مع التألق بالتنورة البيضاء الطويلة مع الكروب توب المترابطة بالحبال من دار Graceling . فلا تخجلي من اظهار جسمك النحيف حتى لو كنت تملكين بعض الارداف الظاهرة.

موضة البنطلون الاحمر الجلدي بأسلوب فيكتوريا بيكهام

موضة البنطلون الاحمر الجلدي بأسلوب فيكتوريا بيكهام
موضة البنطلون الاحمر الجلدي بأسلوب فيكتوريا بيكهام مع موضة الكنزة البنفسجية

وعلى عتبة بلوغها الخمسين من العمر، ما زالت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تحافظ على جسمها النحيف واختياراتها الكاجوال والشبابية التي تجعلها أصغر في العمر. واللافت أنها لا تتردد بدمج الالوان مع بعضها البعض بأسلوب مشرق. فإذا كنت من قصيرات القامة، قومي بتتسيق بأسلوبها موضة البنطلون الاحمر الجلدي الضيق واللماع مع قصة الخصر العالي. ولا تترددي بانتقاء موضة الكنزة البنفسجية الضيقة التي يمكنك اسدالها خلف البنطلون بطريقة عصرية مع موضة الاكمام الطويلة.

موضة الفستان الأسود المخملي بأسلوب سلمى حايك

موضة الفستان الأسود المخملي بأسلوب سلمى حايك
موضة الفستان الأسود المخملي بأسلوب سلمى حايك من توقيع Gucci

وتحرص سلمى حايكSalma Hayek  على اختيار تصاميم فاخرة تناسب جسمها الممتلى ولا تتخلى عن صيحة اللون الاسود في العديد من المناسبات. فكوني على خطاها أنيقة وتألقي بموضة الفستان الأسود المخملي مع قصة الكتف الواحد من توقيع Gucci. فاذا أردت اخفاء منطقة الصدر الممتلئة، استوحي منها أجمل اختياراتك خصوصاً لفساتين السهرة الفاخرة.

بموضة الفستان المنقوش بأسلوب نيكول كيدمان

بموضة الفستان المنقوش بأسلوب نيكول كيدمان
بموضة الفستان المنقوش بأسلوب نيكول كيدمان من دار Rodarte

بالرغم من تقدّمها في العمر، لا تزال النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman تبرز برشاقة تامة وتصاميم راقية تظهر قامتها الممشوقة وجسمها النحيف. فتألقي بأسلوبها بموضة الفستان المنقوش مع طبعات الورود اللماعة والبارزة على طول التصميم الذي اختارته من دار Rodarte. ولا تتخلي على طريقتها عن القصة المنسدلة التي لا تصل الى حدود الكاحل لاظهار قامتك الممشوقة. واذا أردت اخفاء بعض العيوب التي تزعجك على الاكتاف، قومي باسدال خصل الشعر الكيرلي على طريقتها بطريقة تصل الى حدود الفستان.