ناعومي كامبل

صور العارضة العالمية ناعومي كامبل بإطلالة أنيقة ومحتشمة في زيارتها لجامع الشيخ زايد بأبوظبي

محمود صلاح
31 يناير 2023

العارضة العالمية ناعومي كامبل كشفت عن زيارتها لدولة الإماراتية العربية المتحدة وتحديدا لجامع الشيخ زايد بأبوظبي برفقة ابنتها، وفاجأت العارضة البريطانية عشاقها بالظهور بغطاء للرأس نسقته مع إطلالة محتشمة خطفت بها الأضواء خلال زيارتها.

ناعومي كامبل تطل بلوك أنيق ومحتشم من جامع الشيخ زايد

السوبر مدول ناعومي كامبل كشفت عن تجربتها المميزة لزيارة لجامع الشيخ زايد بأبوظبي من خلال نشر الصور التي التقطتها بجولتها، وأطلت خلالها بلوك محتشم وأنيق، حيث اختارت العارضة البريطانية رداء حريري طويل وفضفاض من Dolce and Gabbana، تميز بقصة مفتوحة شبيهة بالعباية مع حزام مع أكمام طويلة وعريضة، وجاء الزي مطبعا بنقشة النمر، وارتدته فوق فستان أبيض طويل.

 ناعومي كامبل بلوك محتشم وأنيق خلال زيارتها لأبوظبي
 ناعومي كامبل بلوك محتشم وأنيق خلال زيارتها لأبوظبي

إطلالة ناعومي كامبل خطفت الأنظار كذلك بسبب ارتدائها لوشاح للرأس اختارته بلون نيود ناعم ولفته بأسلوب عفوي حول رقبتها مع ترك أطرافه منسدلة خلف ظهرها، كما انتعلت مع هذا اللوك صندل ذهبي مسطح بالستايل الروماني.

ناعومي كامبل ترتدي وشاح للرأس
ناعومي كامبل ترتدي وشاح للرأس

وظهرت برفقتها ابنتها الصغيرة بنفس أناقة والدتها مرتدية زي باللون الأبيض عبارة عن معطف أنيق وقصير بنفس طول الفستان مزين بالكسرات من الظهر، وارتدت معه جوارب وحذاء باللون الأبيض.

ابنة نعومي كامل ارتدت زي باللون الأبيض عبارة عن معطف أنيق وقصير بنفس طول الفستان
ابنة نعومي كامل ارتدت زي باللون الأبيض عبارة عن معطف أنيق وقصير بنفس طول الفستان

ظهور خاطف لناعومي كامبل في عرض Schiaparelli

ناعومي كامبل شاركت خلال فعاليات أسبوع الأزياء الباريسي للخياطة الراقية في عرض أزياء دار Schiaparelli، وتألقت على منصة العرض بمعطف أسود طويل من الفرو محدد عند الخصر ومصمم بفتحات تتوسط الأطراف السفلية من الأمام والخلف، كما زين من الأسفل بشعيرات متطايرة من الفرو شبيهة بالريش تغطي كذلك الياقة والمعصم، والملفت في تصميمه هو رأس الذئب الملتصق بكتفها والذي تميز بتصميم يدوي ثلاثي الأبعاد واقعي للغاية، واكتمل اللوك بصندل عالي مغلق من الأمام بمقدمة معدنية باللون الذهبي على شكل أصابع.

ناعومي كامبل بمعطف أسود طويل من الفرو
ناعومي كامبل بمعطف أسود طويل من الفرو 

ناعومي كامبل متألقة على السجادة الحمراء بفستان فضي

ناعومي كامبل بدت متوهجة على السجادة الحمراء لحفل british fashion awards 2022، حيث أطلت العارضة البريطانية الشهيرة بفستان ميتاليك طويل باللون الفضي من توقيع دار الأزياء Valentino.

ناعومي كامبل بفستان فضي
ناعومي كامبل بفستان ميتاليك طويل باللون الفضي

الفستان تميز بقصة فضفاضة مزينة بكسرات مائلة تتفرع من جانب الياقة المزين بفتحة مائلة، كما تميز التصميم بكم مفتوح ومتدلي على شكل وشاح وآخر ملتصق بالفستان، وتركت ناعومي كامبل شعرها الداكن منسدلا وتزينت بمجوهرات ماسية لتكتمل أناقتها.

فستان ناعومي كامبل تميز بكسرات مائلة تتفرع من جانب الياقة المزين بفتحة مائلة
فستان ناعومي كامبل تميز بكسرات مائلة تتفرع من جانب الياقة المزين بفتحة مائلة

إطلالات شتوية لناعومي كامبل بالمعاطف الطويلة

 العارضة العالمية ناعومي كامبل كان اختيارها الأبرز خلال حضور عروض الأزياء المقامة في أسبوع الموضة بباريس هي المعاطف الطويلة، حيث تألقت في عرض أزياء Maison margiela بلوك كلاسيكي أنيق من توقيع الدار عبارة عن بدلة نسائية أنيقة باللون الأسود، ووضعت على كتفيها معطف طويل باللون الرمادي مميز بتصميم كلاسيكي أنيق بخط أزرار مزدوج وجيوب جانبية، وحملت حقيبة يد سوداء كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية.

نعومي كامبل ببدلة نسائية أنيقة باللون الأسود
نعومي كامبل ببدلة نسائية أنيقة باللون الأسود

أما خلال عرض Loewe فشاهدنا ناعومي كامبل متألقة بفستان صوفي طويل باللون الأسود، مصمم بياقة عالية، ارتدت فوقه معطف طويل بتصميم غير تقليدي على شكل مربعات منتفخة محددة بأربطة بيضاء، وتميز بياقة عريضة وانتعلت بوت مدبب بساق مثنية من قماش الجينز.

ناعومي كامبل بفستان صوفي طويل باللون الأسود
ناعومي كامبل بفستان صوفي طويل باللون الأسود

المعطف الطويل كذلك كان اختيار ناعومي كامبل في عرض Dior، ونسقت كذلك معطفا أنيقا باللون الرمادي مع بدلة باللون الأزرق الداكن، و ارتدت نظارة شمسية عريضة وسحبت الجزء الأمامي من شعرها للخلف.

ناعومي كامبل اختارت المعطف الطويل في عرض Dior
ناعومي كامبل اختارت المعطف الطويل في عرض Dior

ناعومي كامبل بجمبسوت أنيق باللون الأبيض

العارضة ناعومي كامبل تألقت بجمبسوت أنيق باللون الأبيض من توقيع Alexandre McQueen، مصمم بأكمام طويلة مع فتحة ياقة جريئة تمتد  لغاية البطن بأطراف مثنية، أما الخصر بجاء بقصة محددة على شكل حزام للبنطلون الي تميز بأرجل مستقيمة، ونسقت العارضة الشهيرة ناعومي كامبل مع اللوك حذاء أبيض بمقدمة معدنية مدببة وحملت حقيبة بيضاء صغيرة، وزينت عنقها بعقد ماسي متدلي.

نعومي كامل بجمبسوت أنيق باللون الأبيض من توقيع Alexandre McQueen

الصور من حساب نعومي كامبل وألكسندر مكوين على "أنستجرام"