نعومي كامبل

عارضات أزياء ملهمات تخطين الخمسين ومازلن قادرات على التألق بأرقى المنصات.. صور

سما جابر
27 يناير 2023

لم يمنع التقدم في العمر، عدد من عارضات الأزياء الشهيرات، مواصلة استعراض أناقتهن وجمالهن في عروض الأزياء العالمية الشهيرة كل فترة، فبمجرد ظهورهن على منصات العرض يصبحن محل اهتمام الجمهور، الذي يعتبرهن بمثابة قدوة وأيقونة يسيرون على خطاهن في اختيارات أزيائهن.

عارضات أزياء يواصلن تألقهن في عالم الموضة رغم تخطيهن عمر الخمسين ونعومي كامبل أبرزهن

وهناك عدد من العارضات فوق عمر الخمسين، نجحن في مواصلة تصدر اهتمامات الجمهور باستمرار، مع كل ظهور لهن في أحد عروض الأزياء الشهيرة، إضافة إلى ظهورهن الدائم بإطلالات خاطفة ومبهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء العارضة نعومي كامبل البالغة من العمر 52 عامًا، والتي مازالت حريصة على استعراض العديد من الإطلالات بنفسها على منصات العرض.

وكان من أحدث العروض التي شاركت فيها نعومي بنفسها من أجل عرض الأزياء المميزة، كانت الخاصة بالمبادرة الخيرية Emerge التي أقيمت في قطر، وجمعت نخبة من عاشقي الموضة، وأطلت نعومي خلال العرض بفستان أسود ضيق وطويل متصل بغطاء للرأس من نفس الخامة، وبأكمام طويلة، وتزين الفستان بفتحات صغيرة على الجزء العلوي.

غ
نعومي كامبل بفستان أسود 

وفي عرض أزياء آخر، أطلت نعومي كامبل بإطلالة باللون الرمادي عبارة عن سروال جلدي واسع ومعطف من نفس الخامة واللون، انسدل واسعًا وطويلًا، مع أزرار أمامية سوداء، وحددت منطقة الخصر بحزام جلدي كذلك، وانعلت حذاء عملي مفتوح باللون الرمادي الفاتح، وأمسكت حقيبة باللون نفسه.

غ
نعومي كامبل بإطلالة باللون الرمادي 


كما ظهرت نعومي كامبل أيضًا في إطلالة كلاسيكية باللون الأسود في عرض أزياء آخر، جءت الإطلالة عبارة عن سروال أسود مستقيم بخصر مرتفع، مع بلوزة براقة باللون نفسه، وبليزر أنيق أسود متوسط الطول، ووضعت نعومي فوق تلك الإطلالة رداء أسود أنيق ومريح ربطته على رقبتها وتركته منسدلًا ليغطي معظم جسدها.

غ
نعومي كامبل بإطلالة كلاسيكية سوداء 

كريستين مكمينامي

أما العارضة الأمريكية كريستين مكمينامي البالغة من العمر 58 عامًا، والمعروفة بظهورها غير التقليدي؛ تعد من أشهر العارضات اللواتي نجحن في الحفاظ على رشاقتهن ومازلن يشاركن في عروض الأزياء العالمية الشهيرة، وكان أحدث ظهور للعارضة الشهيرة في العرض الخاص بدار فالنتينو الذي أقيم بالأمس في أسبوع الموضة.

وتألقت كريستين في إطلالة غير مألوفة وأنيقة عبارة عن فستان ضيق وطويل مزين بالكريستالات الفضية، بدون أكتاف أو أكمام، وزينت كريستين تلك الإطلالة بقفازات جلدية باللون الوردي، وفي إطلالة أنيقة أخرى ظهرت كريستين بفستان وردي فضفاض ومريح بفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل طويلًا وواسعًا، فيما جاءت الأكتاف منسدلة مع أكمام على شكل قفازات.

بل
كريستين مكمينامي في أحدث ظهور 
ب
كريستين مكمينامي بإطلالة وردية راقية 

إطلالة اخرى خطفت بها العارضة العالمية الشهيرة الأنظار في إحدى جلسات التصوير التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت بفستان أسود ضيق، مزين بفتحات في بعض أنحائه والتي تزينت كذلك باكسسوارات ذهبية على شكل دبوس ضخم.

غ
كريستين مكمينامي بفستان أسود

سيندي كروفورد 

أما سيندي كروفورد العارضة والممثلة الشهيرة، البالغة من العمر 56 عامًا، فيبدو أن مشاركتها في عروض الأزياء العالمية مازال أحد الأمور المفضلة لديها، حيث ظهرت مؤخرًا في أحد العروض الخاصة بعلامة Off-White، وهي تستعرض أحد الأزياء المميزة حيث ارتدت فستان منفوشًا جاء الجزء السفلي من طبقات التل المتتالية، ونسقت فوقه بليزر أسود قصير مع أكمام طويلة، وأمسكت بحقيبة حمراء مزينة بكلمات باللون الأبيض.

ب
سيندي كروفورد في أحد عروض الأزياء مؤخرا

ودائمًا ما تحرص سيندي كروفورد على استعراض أناقتها وأزيائها اللافتة عبر حسابها على انستجرام، ومن بين الأزياء التي خطفت الأنظار مؤخرًا بها كانت عندما ظهرت مرتدية فستان باللون البنفسجي الذي انسدل مجسمًا وطويلًا ثم اتسع بداية من منطقة أسفل الركبة، كما جاء بكم واحد واسع وطويل.

بل
سيندي كروفورد بفستان بنفسجي

وبجانب هؤلاء النجمات، فإن هناك أيضًا عدد من عارضات الأزياء اللواتي يحرصن على متابعة كل ما يخص الموضة، كما أنهن يظهرن على فترات متباعدة في بعض عروض الأزياء ليستعرضن أناقتهن، إضافة إلى ظهورهن في جلسات التصوير والدعايا الخاصة ببعض العلامات التجارية الشهيرة، ومن بين هؤلاء ماي ماسك وليندا رودين ونيكولا غريفين.

ب
ماي ماسك بإطلالة سوداء 

 الصور من حسابات النجمات المذكورات بانستجرام وAFP.