شاكيرا

تنسيقات التوب الضيق مع السراويل صيحة ميزّت إطلالات شاكيرا على الدوام منذ بدايتها وحتى أزمتها مع بيكيه

سما جابر
18 يناير 2023

النجمة العالمية شاكيرا مازالت الأزمات الشخصية التي مرت بها مؤخرًا، حديث جمهورها، الذين بجانب اهتمامهم بأخبارها وتبعات قصة انفصالها عن جيرارد بيكيه؛ اهتموا أيضًا بتسليط الضوء على أسلوبها في اختيار أزيائها الأنيقة التي تظهر بها في كل مرة منذ بدايتها الفنية وحتى اللحظة الحالية.

تنسيقات السروال مع التوب الضيق صيحة لا تستغني عنها شاكيرا أبدًا 

شاكيرا منذ بدايتها الفنية حرصت على الظهور بإطلالات عملية سواء في حفلاتها الغنائية أو بعض الفعاليات الفنية الأخرى، وكان ظهورها بالفساتين أقل كثيرا من ظهورها بتلك الإطلالات العملية، ويبدو أن شاكيرا قد فضلت أيضًا صيحات معينة أحبت ارتدائها باستمرار، ومن بينها صيحة التوب الضيق والسراويل، وهي الصيحات التي لم تستغن عنها منذ ظهورها الفني وحتى الآن.

غ
شاكيرا بإطلالة انيقة في أحدث ظهور لها 

فكان أحدث ظهور للنجمة العالمية مؤخرًا، تزامنًا مع طرح أغنيتها الجديدة التي طرحتها وهاجمت فيها زوجها السابق؛ عندما ارتدت شاكيرا سروال حريري واسع باللون الوردي وبخصر مرتفع، ونسقت معه توب قصير باللون نفسه وارتدت كارديجان فضفاض منقوش باللون الأخضر والذهبي، فيما أطلت مسبقًا أيضًا بسروال جلدي ضيق باللون النبيتي، ونسقت معه توب قصير باللون الأحمر مزين بالثنيات المتتالية وبفتحة صدر غير منتظمة وبدون أكتاف، ووضعت حزام أسود عريض على خصرها.

ب
شاكيرا بإطلالة عملية عبارة عن سروال ضيق وتوب قصير 

شاكيرا بإطلالات عملية مكونة من السروال والتوب الضيق 

إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها شاكيرا مؤخرًا، عبارة عن سروال جلدي ضيق باللون الأسود، مع توب كورسيه باللون نفسه، جاء بفتحات من الأعلى مع رقبة مغلقة، وفي إطلالة أخرى ظهرت بها في أحد حفلاتها، ارتدت شاكيرا سروال أسود ضيق شفاف في بعض أنحائه، ونسقت معه توب أسود ضيق بصيحة الـCut Out مع حمالات عريضة وحزام ذهبي وضعته على الخصر، إضافة إلى اكسسوار من الريش وضعته أسفل ظهرها.

ب
شاكيرا باطلالة جلدية سوداء 
غ
شاكيرا بإطلالة باللون الأسود عبارة عن توب ضيق وسروال لامع

شاكيرا بإطلالات أنيقة وعملية

من بين الإطلالات العملية الخاطفة التي استعانت بها شاكيرا، خلال ظهورها في أحد الفعاليات، فارتدت سروال ضيق باللون الأسود مع توب فضي ضيق وقصير برقبة مستديرة، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود، فيما تألقت في إطلالة أخرى وارتدت سروال من الجينز الضيق مع توب منقوش بالنقشة البرية بأكتاف عريضة ورقبة مستديرة.

ب
شاكيرا بتوب فضي وسروال أسود 
ب
أناقة شاكيرا في أحد الحفلات

شاكيرا كان لها ظهور لافت في أحد الفعاليات الفنية، فارتدت سروال ضيق باللون الأسود مع توب قصير باللون الأحمر مزين بالكرانيش المتتالية بدون أكتاف، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود، وفي ظهور سابق لها قبل سنوات ارتدت النجمة العالمية سروال أسود ضيق من الأعلى، ونسقت معه توب ضيق باللون البنفسجي بحمالات عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف V، ووضعت حزام ذهبي على خصرها.

غ
أناقة شاكيرا في اللون الأحمر 
ب
شاكيرا بإطلالة عملية فخمة

أجمل إطلالات شاكيرا بالتوب الضيق 

وفي حفل آخر تألقت شاكيرا بإطلالة سوداء عبارة عن سروال ضيق براق، مع توب من الدانتيل المبطن، ونسقت فوقه جاكيت جلدي أسود كذلك، كما خطفت الأنظار في إطلالة عملية أخرى اتسمت بالبساطة باللون الأبيض، فارتدت سروال واسع قليلًا مع توب ضيق بحمالات عريضة قليلا.

غ
شاكيرا بإطلالة باللون الأسود 
غ
شاكيرا بإطلالة باللون الأبيض

الصور من حساب شاكيرا بانستجرام وAFP.