نجوى كرم

صور 5 إطلالات كلاسيكية تألقت بها نجوى كرم خلال 2022.. استوحي اختياراتك منها

سما جابر
30 ديسمبر 2022

نجوى كرم المطربة اللبنانية تعد واحدة من أشهر النجمات اللواتي تحرص المتابعات على السير على خطاها في الموضة، وارتداء أزياء مستوحاة من أسلوبها الأنيق، وخلال عام 2022 حرصت نجوى كرم على الظهور بأكثر من إطلالة كلاسيكية تتسم بالأناقة والفخامة هذا العام، وجميعهم نالوا إعجاب الجمهور وأشادوا باختياراتها.

أحدث ظهور لنجوى كرم بإطلالة كلاسيكية أنيقة في الرياض

كان أحدث ظهور للنجمة اللبنانية بالأسلوب الكلاسيكي، بالأمس، خلال استعدادها لليلة تريو العربية التي سوف تقام تزامنًا مع بداية العام الجديد في المملكة العربية السعودية، حيث أطلت نجوى مرتدية سروال مستقيم بنقشة الكاروهات بدرجات اللون الرمادي، الذي تزين من الجانبين بخطين طويلين باللونين الأحمر والأبيض.

ونسقت نجوى في تلك الإطلالة، بليزر كلاسيكي باللون الأحمر مع توب باللون نفسه كذلك، وجاء البليزر بأكمام طويلة، وتزين بسحاب ذهبي عند جانبيه، وأمسكت نجوى بحقيبة كبيرة بدرجة مختلفة باللون الأحمر كذلك، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

ب
نجوى كرم في أحدث ظهور بإطلالة كلاسيكية باللونين الرمادي والأحمر

نجوى كرم بإطلالة فخمة باللونين الأبيض والأسود

نجوى كرم ظهرت كذلك بإطلالة كلاسيكية شعارها الفخامة، حيث ارتدت سروال جلدي أسود ضيق تميز بلون اللامع وقصته الضيق، ونسقت مع هذا السروال توب ناعم باللون الأبيض، وارتدت فوقه بليزر طويل بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء أسود بكعب عال، وارتدت نظارة شمسية فخمة وأمسكت بحقيبة جلدية لامعة سوداء، ولاقت تلك الإطلالة الشتوية الخاطفة إعجاب وتفاعل محبي النجمة الملقبة بشمس الغنية.

ب
نجوى كرم بإطلالة كلاسيكية شتوية عبارة عن سروال جلدي وبليزر كاروهات

نجوى كرم ببدلة باللون الوردي مع لمسة صاخبة

من بين الإطلالات الكلاسيكية التي اختارتها نجوى كرم خلال 2022، عندما ظهرت ببدلة باللون الفوشيا بالكامل من توقيع Alice + Olivia، مكونة من سروال واسع طويل مع بليزر متطابق، ونسقت معها توب بنفس اللون الفوشيا من Wolford، بالإضافة إلى حقيبة باللون الأصفر الخردلي من Fendi، وحذاء بالأصفر أيضًا من أليكسندر ماكوين، وهو اللون الذي اعتبره البعض بمثابة لمسة جريئة وصاخبة على تلك الإطلالة، حيث خطفت الأنظار بإطلالاتها المتناسقة والجذابة.

ب
نجوى كرم ببدلة باللون الوردي مع حذاء وحقيبة باللون الأصفر 

نجوى كرم وعشق اللون الوردي مع الإطلالات الكلاسيكية

في ظهور سابق خلال الترويج لأحد أغنياتها، ظهرت نجوى كرم بإطلالة كلاسيكية باللون الوردي كذلك، عبارة عن بدلة مكونة من سروال ضيق مع بليزر متطابق بأزرار أمامية، وأكمام طويلة، ونسقت مع البدلة توب بدرجة أفتح قليلًا باللون الوردي، فيما نسقت مع الإطلالة حذاء ورد بكعب عال.

ب
نجوى كرم ببدلة باللون الوردي أنيقة خلال الترويج لأحد أغنياتها

اللون الوردي أيضًا يبدو أنه خطف أنظار نجوى كرم هذا العام، حيث سبق وقد ظهرت به في جلسة تصوير سابقة، وارتدت بدلة أنيقة بهذا اللون المبهج، مكونة من سروال ضيق مع بليزر بأكمام طويلة وأزرار أمامية وتركته مفتوحًا، ونسقت أسفله بلوزة حريرية منقوشة بدرجات مختلفة من الوردي والبرتقالي مع أزرار أمامية صغيرة.

غ
اطلالة فخمة لنجوى كرم في ظهور سابق في 2022 وعشق للون الوردي

وسبق وظهرت نجوى كرم بالعديد من البدل النسائية الرسمية من قبل فرأيناها في أحد المرات بالبدلة الحمراء التي تتميز بقصة رجالية مع تفاصيل أنثوية، فارتدت السروال ذو الأرجل الضيقة مع الجاكيت الطويل المزين بالجيوب والأزرار البارزة في الوسط، وجاءت ياقة الجاكيت مفتوحة ليبرز جزء من القميص الأسود الكلاسيكي تحتها بأناقة، وحملت بيديها شالاً شتويا مزينا بالفرو

الصور من حساب نجوى كرم بانستجرام