مايا دياب

ظهور لافت لـ مايا دياب بإطلالات متنوعة بدرجات اللون البني.. اكتشفي طريقتها في تنسيقها

19 ديسمبر 2022

شاركت المطربة مايا دياب جمهورها بأحدث إطلالة لها، والتي جاءت مميزة بشكل لافت من ناحية التصميم ومن ناحية درجات الألوان أيضًا، حيث جاءت ملفتة بدرجة اللون البني الغامق الذي يعتبر من الألوان المميزة جدًا في عالم الموضة، والذي نستعرض معه أبرز إطلالات مايا دياب بدرجات مختلفة من هذا اللون.

مايا دياب
إطلالة مايا دياب بالبني في أحدث ظهور

مايا دياب في أحدث ظهور

أحدث إطلالة لـ مايا دياب جاءت في حفلها بمدينة الدوحة بـ قطر، حيث أحيت الحفل بإطلالة باللون البني الغامق من توقيع Jean Louis Sabaji، تألقت من خلالها مايا دياب بستايل جمبسوت جلدي لامع باللون البني متناسق التصميم على القوام بالكامل، وجاءت الطلة منسقة مع كاب واسع طويل باللون البني أيضًا منسدل بأسلوب طويل لافت على الأرض، بالإضافة إلى حذاؤ بنقشة الفهد.

مايا دياب
إطلالة مايا دياب بجمبسوت جلدي لافت

لمسة الريش باللون البني

في إطلالة مميزة اعتمدت مايا دياب صيحة الريش المفضلة لديها والتي تعتمدها في إطلالات كثيرة، لكنها جاءت باللون البني الكافيه هذه المرة بفستان من توقيع Jean Louis Sabaji مرة أخرى بستايل تصميم تنورة طويلة سوداء، مع تصميم ضيق من أعلى مع قصة أوف شولدر مزينة بالريش بالكامل من الأمام ومن الخلف، واستعرضت تلك الإطلالة في عدة صور مختلفة.

مايا دياب
لمسة الريش في إطلالة مايا دياب

ستايل مايا دياب 

بستايل آخر بدرجة اللون البني المائل للبيج الغامق، شاركت مايا دياب إطلالة كاجوال ببنطلون طويل ، ونسقتها مع اللمسة الجريئة التي تميز إطلالاتها بشكل عام من خلال كروب توب متطابق بنفس اللون بستايل أكمام طويلة وتصميم مكشوف عند منطقة الوسط والبطن، وأكملت الطلة مع حذاء بنفس اللون البني المميز أيضًا.

مايا دياب
مايا دياب تستعرض إطلالاتها المختلفة

إطلالة اللون البني 

في جلسة تصوير سابقة، أطلت مايا دياب باللون البني الغامق في إطلالة بالنهار تحت أشعة الشمس بفستان باللون البني الغامق مغلق بالكامل عند الرقبة مع أكمام طويلة، وبالإضافة إلى تصميمه المتناسق من الوسط، جاء مزينًا أيضًا بجيوب جانبية وأزرار ذهبية بطول الإطلالة من الأمام.

مايا دياب
إطلالات مايا دياب باللون البني

مايا دياب بستايل مختلف

أطلت مايا دياب بدرجة أخرى من اللون البني بستايل مختلف عن إطلالاتها الجريئة الصاخبة، وذلك بفستان واسع التصميم بالكامل، بأكمام طويلة واسعة تنتهي أطرافها بطبقة كثيفة من الفرو، في حين جاء تصميم التنورة بستايل طويل واسع أيضًا من طبقتين تزين كل منهما طبقة دائرية كثيفة من الفرو. 

مايا دياب
مايا دياب بستايل مختلف

الصور من حساب مايا دياب بإنستجرام