جينيفر لوبيز

10 إطلالات خاطفة باللون الأحمر لاحتفالات نهاية العام المختلفة بأسلوب أكثر النجمات أناقة

10 ديسمبر 2022

أوشك عام 2022 على الانتهاء، وأصبح الاحتفال برأس السنة وشيكًا، وهي مناسبة تتميز بإطلالات خاصة مميزة يغلب عليها اللون الأحمر الجذاب، وهو لون يُضفي طلة خاصة وذوقًا مميزًا على أي إطلالة، لذلك جمعنا لكي أنتي أبرز وأجمل الإطلالات باللون الأحمر تناسب احتفالات نهاية العام بأسلوب أكثر النجمات أناقة.

إطلالات باللون الأحمر
إطلالات باللون الأحمر بأسلوب النجمات

جينيفر لوبيز

خطف ظهور المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز في إطلالتها الجديدة الاهتمام بشكل لافت، حيث تألقت بإطلالة خاطفة باللون الأحمر تناسب احتفالات نهاية العام، وجاءت إطلالة جينيفر لوبيز بالكامل باللون الأحمر بستايل بدلة بنطلون طويل واسع، نسقته مع سترة متطابقة بتصميم أكمام طويلة وياقة مرفوعة، بالإضافة إلى حزام من الوسط، وأكملت الإطلالة مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر أيضًا، مطبع عليها الأحرف الأولى من اسمها.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز بإطلالة خاطفة بالأحمر

ريا أبي راشد

يمكنك أيضًا التألق بإطلالة جذابة باللون الأحمر بأسلوب ريا أبي راشد في إطلالتها الحالمة من توقيع زهير مراد، والتي جاءت لافتة بفستان مرصع باللون الأحمر بالكامل، بتصميم كورسيه مع قصة مكشوفة من أعلى بأسلوب تصميم عكسي عند الكتفين، أما التنورة فانسدلت بأسلوب طويل، وجاءت منسقة مع وشاح طويل منسدل من الوسط من الخلف بطول الإطلالة حتى الأرض، كما أضفت مزيدا من الرقي والفخامة مع مجوهرات بولغاري Bulgari.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد تتالق بفخامة

ياسمين صبري

الفنانة المصرية ياسمين صبري تألقت بإطلالة باللون الأحمر، وجاءت الطلة بفستان متناسق على القوام مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي بأسلوب غير متوازي عند الأطراف، كما جاء تصميم الفستان بأسلوب كورسيه مع أطراف مشدودة عند أحد الجانبين، أما التنورة فكانت منسدلة بأسلوب انسيابي بسيط ناعم.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بإطلالة ناعمة بالأحمر

مهيرة عبد العزيز

لإطلالة متميزة بالأحمر، يمكنك اختيار إطلالة مهيرة عبد العزيز من Maison Yeya، حيث جاءت الطلة بأسلوب لافت من خلال فستان بتصميم كورسيه ضيق، تميز الجزء العلوي باللون الأحمر بالكامل مع قصة أوف شولدر، أما التنورة فجاءت مطبعة بشكل مختلف بألوان مختلفة يغلب عليها اللون الأحمر، أما اللمسة الخاطفة في الإطلالة فكانت من خلال كاب منسدل بأسلوب طويل على الذراعين بطول الإطلالة.

مهيرة عبد العزيز
إطلالة مهيرة عبد العزيز باللون الأحمر

سيرين عبد النور

إطلالة أخرى خاطفة بالأحمر اعتمدتها سيرين عبد النور بستايل فستان ميدي بتصميم ضيق مشدود على القوام يبرز رشاقته بشكل لافت، وتميز التصميم أيضًا بطبقة شفافة عند الوسط من الأمام، أما تصميم الجزء العلوي فجاء بستايل مكشوف عند خط العنق والصدر، لكن مع أكمام طويلة، ونسقت إطلالتها باللون الأحمر مع صندل بسيط شفاف بخيوط رفيعة فضية.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور بإطلالة خاطفة

سيرين عبد النور

إطلالة أخرى باللون الأحمر يمكنك التألق بها اعتمدتها سيرين عبد النور بفستان لافت باللون الأحمر بتصميم ضيق مشدود على القوام بالكامل، بقصة الكتف غير المتوازي والتنورة الطويلة المنسدلة بشكل انسيابي ناعم مع فتحة جانبية طويلة، وهي صيحة تفضلها سيرين عبد النور في معظم إطلالاتها، ونسقت الإطلالة مع حقيبة صغيرة بنقشة كاروهات.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور وإطلالة أخرى بالأحمر

أنابيلا هلال

إذا كنتي من عاشقات الإطلالات الناعمة، فإن إطلالة أنابيلا هلال هي الاختيار الأمثل لك، والتي تألقت من خلالها بفستان قصير ناعم باللون الأحمر، بتصميم مغلق من أعلى، لكن مكشوف عند أحد الذراعين، ونسقت مع إطلالة الفستان الناعم حذاء جلدي طويل باللون الأسود، جاء متناسقًا مع لون الإطلالة، كما أضفى مزيدًا من السحر والتألق على مظهر الإطلالة الناعم.

أنابيلا هلال
إطلالة ناعمة بالأحمر بأسلوب أنابيلا هلال

نجوى كرم

من أبرز الإطلالات باللون الأحمر هي إطلالة الفنانة نجوى كرم، والتي تألقت من خلالها بفستان مرصع لامع بقصة كتف غير متوازي من أعلى مع ستايل مكشوف عند أحد الذراعين، أما التنورة فجاءت منسدلة بأسلوب طويل مع أطراف طويلة من أسفل من الخلف، وجاءت الإطلالة منسقة مع حزام رفيع من الوسط باللون الأحمر، وحقيبة صغيرة مميزة باللون الأحمر أيضًا.

نجوى كرم
نجوى كرم تتالق بالأحمر

نجوى كرم

إطلالة أخرى بالأحمر اعتمدتها نجوى كرم بستايل مميز بفستان ميدي بأكمام طويلة بقصة مفتوحة عند الكتفين، في حين جاء ستايل تصميم التنورة الميدي بشكل غير متوازي من أسفل مع أطراف منسدلة عند أحد الجانبين، كما تميزت الأكمام أيضًا بأطراف منسدلة على اليدين، ونسقت نجوى كرم مع الإطلالة حذاء مميز بستايل منقط بالأسود.

نجوى كرم
نجوى كرم وإطلالة أخرى بالأحمر

بلقيس فتحي

النجمة بلفيس أطلت مؤخرًا بإطلالة باللون الأحمر والتي تميزت ببساطتها ونعومتها بفستان بسيط محتشم مغلق بالكامل مع تصميم متناسق عند الوسط، وأكمام طويلة مع ستايل مغلق عند الجزء العلوي، بالإضافة إلى تنورة طويلة واسعة منسدلة بشكل انسيابي ناعم، وهو ستايل يمكن التألق به في مناسبات مختلفة لإطلالة بسيطة وناعمة.

نجوى كرم
إطلالة بلقيس بفستان بسيط باللون الأحمر


 

 الصور من حسابات النجمات بإنستجرام