مجوهرات ميسيكا Messika على سجادة كان الحمراء.. فخامة وأناقة وأنوثة طاغية 

مجوهرات ميسيكا Messika على سجادة "كان" الحمراء.. فخامة وأناقة وأنوثة طاغية 

فاطمة معطي

خطفت تصاميم دار ميسيكا Messika الفرنسية الأنظار على السجادة الحمراء في فعاليات حفل مهرجان كان السينمائي الذي انطلق قبل أيام، في 14 أيار – مايو. وهذه الدورة السابعة والسبعين من مهرجان كان ويتوّقع أن تدور فعالياتها لعدّة أيام، بحيث تنتهي في 25 أيار – مايو. وقد التقطت عدسات الكاميرات صور النجمات اللواتي تألّقن بقطع مجوهرات فخمة مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة من توقيع دار ميسيكا Messika. ومن أبرز النجمات اللواتي شاركن في فعاليات المهرجان، وصيفة ملكة جمال لبنان للعام 2005 ومقدّمة البرامج اللبنانية،أنابيلا هلال، التي تألّقت بقطع مجوهرات فخمة حملت توقيع دار ميسيكا Messika. كلّ التفاصيل عن إطلالات النجمات في السطور الآتية. 

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال

مع فستانها الأبيض الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي، زهير مراد، نسّقت مقدّمة البرامج، أنابيلا هلال، أقراط أذن Sirenetta من مجموعة Once Upon a Time الفاخرة من توقيع ميسيكا Messika. ومن أجل إكمال إطلالاتها على سجادة كان الحمراء، اختارت أنابيلا هلال خاتماً وسواراً من مجموعة Kate Moss.

كايلي فيرزوسا Kylie Verzosa

كايلي فيرزوسا
كايلي فيرزوسا

تألّقت النجمة الفيليبينية كايلي فيرزوسا Kylie Verzosa بفستان وردي نسّقت معه عقداً وأقراط أذن وخاتماً وسواراً من مجموعة Joy Cœur التي تحمل توقيع ميسيكا Messika. وقد اختارت كايلي فيرزوسا Kylie Verzosa العقد وأقراط الأذن من المجموعة الفاخرة، أمّا الخاتم والسوار، فكانا من مجموعة المجوهرات الراقية.

كايلي فيرزوساKylie Verzosa
كايلي فيرزوسا بثاني إطلالاتها

وفي إطلالة ثانية، اختارت كايلي فيرزوسا Kylie Verzosa فستاناً أسود من توقيع مارك بومغارنرMark Bumgarner. ولإضفاء لمسة من الفخامة إلى إطلالتها، نسّقت كايلي فيرزوسا Kylie Verzosa مع فستانها عقداً فاخراً من مجموعة Roaring Diamonds وأقراط أذن من مجموعة Miss Monroe وخاتميْن من مجموعتيْ Diamond Wave وFiery.

تايلور هيل Taylor Hill

تايلور هيل Taylor Hill
تايلور هيل Taylor Hill

اختارت عارضة الأزياء الأميركية وصديقة دار ميسيكا Messika، تايلور هيل Taylor Hill، مع فستانها الذي حمل توقيع دار بالمان Balmain، عقد Move من مجموعة Beyond the Light للمجوهرات الفاخرة. ولإكمال إطلالتها، اختارت تايلور هيل Taylor Hill قطع مجوهرات من توقيع ميسيكا Messika، فنسّقت مع فستانها عقد Imperial Move من مجموعة Beyond the Light، بالإضافة إلى أقراط أذن MyTwin وخاتميْنThe Star Chaser وGlam’Azone.

رومي سترايد Romee Strijd

رومي سترايدRomeeStrijd
رومي سترايد RomeeStrijd

لإطلالتها على السجادة الحمراء، اختارت عارضة الأزياء الهولندية، رومي سترايد RomeeStrijd، فستاناً من توقيع المصمّمة السعودية، إيمان العجلان. ومع فستانها الوردي الفاتح، اختارت عارضة الأزياء الهولندية أقراط أذن وعقداً من مجموعة Desert BloomميسيكاMessika للمجوهرات الفاخرة. ولمزيد من الفخامة، أضافت رومي سترايد RomeeStrijd خاتم Snake Dance من مجموعة Born to Be Wild للمجوهرات الفاخرة.

روز بيرترام Rose Bertram

روز بيرترامRose Bertram
روز بيرترام Rose Bertram

أطلّت عارضة الأزياء البلجيكية، روز بيرترام Rose Bertram، بفستان أحمر نسّقت معه قطع مجوهرات فخمة من توقيع ميسيكا Messika. وقد اختارت روز بيرترام Rose Bertram عقداً وأقراط أذن وسواراً من مجموعة So Move. كما نسّقت العارضة البلجيكية ثلاثة خواتم مع قطع مجوهراتها وهي من مجموعات Move Link وMyTwin Toi & Moi وGlam’Azone.

فيرجيني لودوايان Virginie Ledoyen

فيرجيني لودوايانVirginie Ledoyen
فيرجيني لودوايان Virginie Ledoyen

اختارت النجمة الفرنسية فيرجيني لودوايان Virginie Ledoyen فستاناً أسود ساحراً من توقيع جينفشيGivenchy. أمّا مجوهرات فيرجيني لودوايان Virginie Ledoyen، فحملت توقيع دار ميسيكا Messika. وقد اختارت النجمة الفرنسية، earcuff وخاتماً من مجموعة Kate Moss LiberatedSpirited.

بالينا روجنسكي Palina Rojinski

بالينا روجنسكيPalinaRojinski
بالينا روجنسكي Palina Rojinski

اختارت مقدّمة البرامج بالينا روجنسكي PalinaRojinski فستاناً من توقيع اللبناني سعيد قبيسي لإطلالتها على السجادة الحمراء. ومن أجل لوك ساحر، اعتمدت بالينا روجنسكيPalinaRojinski قطع مجوهرات من توقيع ميسيكا Messika، فاختارت أقراط أذن من مجموعة Kate Moss وعقداً من مجموعة Move Link وخاتميْن من So Move وD-Vibes.