أجمل أساور الماس

أجمل أساور الماس لإطلالات شهر ابريل اليومية

 عبير شرارة
15 أبريل 2024

الماس هو حجر مواليد شهر ابريل، وبالرغم من أن النساء لا تتخلين عن الماس وبريقه الساحر طوال العام، إلا أن شهر ابريل يعد مناسبة مثالية للتألق بمجوهرات الماس الأنيقة، سواء كنتِ من مولودات هذا الشهر أم لا، وتعد الأساور الماسية من أجمل القطع التي تمنحنا الفرصة للتألق بالماس يومياً دون الانتظار للمناسبات الفاخرة.

ولأناقتك في نهار ومساء شهر ابريل، انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات أساور الماس العصرية الجذابة، من أشهر الماركات العالمية التي تلائم أناقتك الراقية بلمسات من بريق هذا الحجر المدهش من النهار وحتى الليل..

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko
اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

أنيتا كو هي علامة مشهورة عالميًا للمجوهرات الراقية ومقرها في لوس أنجلوس، وبالنسبة للمرأة الفاتنة والمميزة والأنيقة، فإن أنيتا كو هي مصممة مجوهرات يجب التألق بإبداعاتها، فتصاميمها معاصرة وكلاسيكية في آن واحد، ولهذا السبب شوهدت نساء شهيرات مثل ميشيل أوباما، وميغان ماركل، وRHW يرتدين مجوهراتها الفاخرة. وقد ولدت أنيتا كو ونشأت في لوس أنجلوس، وهي تتطلع إلى الرفاهية عندما يتعلق الأمر بالجمال.

وتقدم أنيتا كو قطعًا عصرية وفاخرة بلمسة فريدة مصممة للمرأة العصرية، فقد تركت أنيتا بصمتها على صناعة المجوهرات من خلال إنشاء مجموعات يمكن ارتداؤها في الأناقة اليومية وإطلالة السهرة، وتتميز بتطور وأنوثة لا مثيل لهما.

ويمكن لعشاق البريق الناعم والأناقة الراقية اختيار هذه الاسوارة الناعمة والرشيقة من علامة أنيتا كو، حيث تضفي الاسوارة لمسة من الأنوثة ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المتلألئة، وتزدان بأحجار ماس على الجانبين، إحداها بقصة القلب والأخرى بقصة الماركيز.

اسوارة Serpenti Viper  من بولغري  Bvlgari

اسوارة Serpenti Viper  من بولغري  Bvlgari
اسوارة Serpenti Viper  من بولغري  Bvlgari

على الرغم من تغير صيحات الموضة، تبقى أساور سيربانتي من بولغري ترمز إلى الفخامة والجاذبية الأنثوية الأيقونية، وقد قامت بولغري بابتكار عدة موديلات من أساور سيربانتي تتناسب مع جميع الأذواق وأنماط الإطلالة. وتعتبر Serpenti Viper رمزًا للسحر والإغراء، وتعيد النظر في أيقونة تصميم بولغري الشهيرة في نمط حديث للغاية، حيث تلتف حول المعصم بأشكالها الهندسية المتعرجة وروعة ملفاتها الثمينة، وتحتفل بالسحر الأسطوري للثعبان والأسلوب المميز للمجموعة.

وتتميز اسوارة Serpenti Viper بتصميمها التجريدي الرشيق والغرافيكي المستوحى من جلد الأفعى، مما يجعلها مناسبة للتكديس في النهار أو المساء، كما تضفي هذه الاسوارة لمسة عصرية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس، مما يضفي عليها بريقًا فاخرًا.

اسوارة Mimirose من ديور Dior

اسوارة Mimirose من ديور Dior
اسوارة Mimirose من ديور Dior

تم تصميم مجموعة المجوهرات Mimirose بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لعلامة ديور، وهي تتميز بمجوهرات صغيرة ورصينة وحساسة مزينة بالأحجار الكريمة، وهي مستوحاة من الطبيعة، حيث تقدم Mimirose تصميمًا على شكل زهرة، وفي قلب الزهرة يوجد ماسة أو حجر كريم صغير ملون، مما يضفي النضارة والإشراق والبهجة على القطعة، وقد صممت فيكتوار دو كاستيلان المدير الفني لمجوهرات ديور مجوهرات Mimirose بحيث يمكن أن تكون القطع التي يتم ارتداؤها كمجموعات ومتراكمة ومدمجة مع بعضها البعض، وتكرارًا لمجموعة Rose des Vents الشهيرة، تأخذ Mimirose رموزها من خلال الترصيع الدقيق لحبوب الذهب الذي يعزز كل حجر.

وتتميز هذه الاسوارة بنعومتها المدهشة والتي يمكن تكديسها بشكل رائع مع غيرها من الأساور،  وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وزُينت بأحجار الماس بوزن 0.13 قيراط.

اسوارة La Panthère من كارتييه  Cartier

اسوارة La Panthère من كارتييه  Cartier
اسوارة La Panthère من كارتييه  Cartier

لقد استمر شغف كارتييه الأنيق بالقطط لأكثر من قرن من الزمان، ويرجع ذلك جزئيًا إلى استمرار الفهد في التطور ولأن كل قطعة تمثل تعبيرًا فنيًا جادًا، وينحت الحرفيون كل قطعة بالشمع، ثم يصبون الزخرفة بالذهب أو البلاتين، ثم يرصعونها بالأحجار الكريمة المقطوعة يدوياً والموضوعة بعناية لتوحي بالحركة والحياة.

ويظل النمر تصميمًا مميزًا ومرغوبًا فيه، فقد ابتكرته كارتييه وجعلته خاصاً بها، وتجسد اسوارة La Panthère من كارتييه مفهوم الفخامة الحقيقية، فهي تتألق بتصميم عصري وأنيق يصور فهد كارتييه الأيقوني بشكل ممدد في حركة ساحرة، وتتألق الاسوارة ببريق مذهل من الذهب الأصفر المرصع بالماس، وتزدان بأحجار رائعة من الزمرد والأونيكس.

اسوارة من تيفاني  Tiffany

اسوارة من تيفاني  Tiffany
اسوارة من تيفاني  Tiffany

إن اسوارة التنس تعد بلا شك واحدة من القطع الأيقونية الرائجة في فصلي الربيع والصيف، وتعتبر قطعة مجوهرات مثالية لأي امرأة في هذا الموسم المميز، ومن بين تشكيلة أساور التنس من علامة تيفاني، يمكن اختيار هذه الاسوارة التنس الساحرة التي تتألق ببريق الذهب الوردي المشع وتتزين بأحجار مربعة ساحرة من الماس.

عقد من شاي  Shay

عقد من شاي  Shay
عقد من شاي  Shay

تقدم علامة شاي مجموعة رائعة من مجوهرات سلاسل الجنزير، والتي تتميز بتصميماتها العصرية المبهجة وتعد الخيار المثالي للإطلالات الصيفية المشرقة والمرحة، بالإضافة إلى قدرتها على التكديس بأناقة، ومن تصاميم شاي الفاخرة يمكن اختيار هذه القلادة بتصميم تشوكر المستوحى من حلقات الجنزير المتوسطة الحجم، وهو مصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالماس لإضفاء لمعان مذهل، ومع وجود قطعة ساحرة من الماس بقصة مستطيلة.

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander
اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

أنشأت المصممة سارة رابينوفيتز علامة مجوهرات لويزا ألكسندر للمجوهرات الراقية، وقد ولدت سارة ونشأت في المكسيك، وقد طورت منذ سن مبكرة روحًا قوية مدفوعة وانجذابًا للألوان، وحبًا للتصميم الجميل عالي الجودة وحبًا للحياة والأسرة.

وتقدم علامة لويزا ألكسندر نظرة معاصرة وجريئة لاسوارة التنس كقطعة مجوهرات ماسية عصرية لا غنى عنها في الاطلالة اليومية، حيث تتألق ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس بقصات متنوعة وساحرة، وتتميز كل قطعة من الماس بروعة وتفرد، سواء كانت بقصة الاجاصة أو القصة المستديرة أو القصة الماركيز أو القصة الباغيت، لتتألق هذه الاسوارة بالفخامة والجمال الساحر.

اسوارة من صوفي بيل براهي  Sophie Billie Brahe

اسوارة من صوفي بيل براهي  Sophie Billie Brahe
اسوارة من صوفي بيل براهي  Sophie Billie Brahe

لإطلالات نهارية ومسائية مبهرة ببريق الماس الناعم في شهر ابريل، تقدم علامة صوفي بيل براهي إصدارًا متفردًا وأكثر دقة ونعومة لعشاق الأساور الرفيعة ذات التصميم الأنيق، حيث تتميز اسوارة التنس بتصميمها الرشيق المصنوع من الذهب الأصفر الرائع، وتزدان بأحجار الماس المستديرة الساحرة بمقاسات متنوعة.