قطع مجوهرات خالدة صُمِّمت خصيصاً لشهر رمضان المبارك 

FerriFirenze تدعوكِ لاستكشاف قطع مجوهرات خالدة صُمِّمت خصيصاً لشهر رمضان المبارك 

فاطمة معطي

من قلب مدينة فلورنسا الإيطالية المشهورة بتميّزها الحرفي ومجوهراتها الخالدة، تبرز دار فيريفيرنزي FerriFirenze كمنارة للرقي والحرفية في عالم المجوهرات. وتأسست دار فيريفيرنزي FerriFirenze على يد المُبدعة إيلاريا فورلوتي Ilaria Furlotti والصائغ الماهر جوليو فيراري Giulio Ferrari. وليست فيريفيرنزي FerriFirenze مجرّد علامة مجوهرات عادية، بل تجسّد أسلوب حياة يتميّز بحب دفين لفن صياغة المجوهرات الكلاسيكي واليدوي والأناقة الخالدة.

Ferri Firenze
طقم Ninfea من FerriFirenze 

تقع دار فيريفيرنزي FerriFirenze حالياً في فيلا كورسي سالفياتي Villa Corsi Salviati التاريخية التي شُيّدت في القرن السادس عشر والكائنة وسط المناظر الطبيعية الخلابة في توسكانا. وتستمد دار فيريفيرنزي FerriFirenze إلهامها من محيط الفيلا الغني وتراثها الثقافي العريق. كما تساهم معرفة المؤسِسة إيلاريا فورلوتي Ilaria Furlotii الكبيرة وخبرتها الواسعة في الشرق الأوسط في اهتمام العلامة التجارية وتقديرها للفروقات الثقافية الدقيقة. وتؤكّد إيلاريا Ilaria وجود أوجه شبه بين المرأة الإماراتية والمرأة الإيطالية وتقدّرها، كما تؤكّد وجود قيم مشتركة مثل تقدير الكبار في السن، وفرحة العائلات الكبيرة، ومتعة تناول الطعام معاً. 

Ferri Firenze DAY
مجوهرات فاخرة من FerriFirenze 

انطلقت رحلة دار فيريفيرنزي FerriFirenze في عالم المجوهرات مع تركيز إيلاريا فورلوتي Ilaria Furlotti على صناعة المجوهرات في أوائل الثمانينيات في فالينزا الإيطالية، وهي المدينة المعروفة بكونها مركز التميّز الحرفي. وبفضل عملها مع Alfieri & St. John وتسلّمها منصب رئيسة تنفيذية لشركات اختارتها داماس Damas للتوسّع في الشرق الأقصى ودول مجلس التعاون الخليجي، تعمّقت علاقة إيلاريا فورلوتي Ilaria Furlotti بالشرق الأوسط وتعزّزت معرفتها بثقافة المنطقة وتقاليدها.

Ferri Firenze DAY
تصاميم Vito من FerriFirenze 

ففي دار فيريفيرنزي FerriFirenze، تُصمّم كل قطعة مجوهرات بعناية وحرفية عالية لتكون إرثاً عزيزاً تتناقله الأجيال ولتروي قصصاً عابقة بالذكريات واللحظات التي لا تُنسى. وعلى مرّ السنوات، أبدع الثنائي في تقديم قطع كلاسيكية جذابة وآسرة تتخطى كونها مجرّد قطع مجوهرات. فتقول إيلاريا Ilaria: "ليست تصاميمنا عبارة عن قطع مجوهرات فحسب، بل هي تحتفي بأسلوب حياة بحدّ ذاته- يعكسه حب دفين للقطع الكلاسيكية، وتقدير للعمل اليدوي، والتزام كبير بالأناقة الخالدة".

Ferri Firenze DAY
تصاميم Bubbles من FerriFirenze 

وللاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك، أطلقت دار فيريفيرنزي FerriFirenze عطرها الأوّل الذي يشكّل لقاء بين التقاليد الإيطالية ودفء الشرق الأوسط. وبفضل احتوائه على خلاصات الحمضيات، يجسد هذا العطر روح فيلا كورسي سالفياتي Villa Corsi Salviati التوسكانية العريقة. إنّه عطر زهري منعش يناسب الشهر الفضيل.  

Ferri Firenze DAY
تصاميم Ninfea  من FerriFirenze 

بالإضافة إلى عطرها، تكشف دار فيريفيرنزي FerriFirenze عن قطع مجوهرات جديدة أضافتها إلى مجموعاتها المميّزة. وقد صُمّمت قطع المجوهرات هذه بدقة لتتناسب مع روح شهر رمضان الفضيل. وتعكس كلّ قطعة مجوهرات جديدة من مجموعات Allegra وBubbles وCrescendo وElica وLucciola وNinfea وPetals وSolegira وVito جوانب الطبيعة المختلفة ورمزية الدار الثقافية. وهكذا تؤكّد قطع المجوهرات هذه التزام العلامة التجارية بالجمال الخالد والأناقة الدائمة.

Ferri Firenze DAY
تصاميم Allegra من FerriFirenze 

تقدّم دار فيريفيرنزي FerriFirenze قلادة Allegra الطويلة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصّعة بالألماس. أمّا مينا القلادة فهي مطلية يدوياً باللون الأخضر لتذكّرنا بأزهار الربيع المنعشة التي تزيّن فيلا الدار الساحرة في توسكانا.

Ferri Firenze DAY
قلادة Ninfea من FerriFirenze 

والآن، ننتقل إلى مجموعة Bubbles التي تحتفي ببساطة جمال الطبيعة عبر حلقاتها الكلاسيكية المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصّعة بحبّات من الألماس بلون الشامبانيا. أمّا مشبك القلادة، فهو مرصّع بالياقوت ليزيد التصميم مرونةً وأناقة في الوقت نفسه.

Ferri Firenze DAY
تصاميم Elica من FerriFirenze 

ومن مجموعة Crescendo، تضيف فيريفيرنزي FerriFirenze قلادة Crescendo الطويلة المصنوعة يدوياً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصّعة بأحجار من الألماس بلون الشامبانيا. وتشبه هذه القطعة بتصميمها الفريد مفاتيح بيانو متوهجة كشمس الربيع في فلورنسا.

Ferri Firenze DAY
تصاميم Spettinato من FerriFirenze 

أمّا قلادة Elica الطويلة فهي تعكس أناقة لا تُضاهى وتحتفل بأنماط الطبيعية المختلفة، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بالألماس بلون الشمبانيا.

Ferri Firenze DAY
تصاميم Vito من FerriFirenze 

وتستمرّ الرحلة مع دار فيريفيرنزي FerriFirenze مع قلادة Elica Fusion التي يتّحد فيها هيكليْن مصنوعيْن من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصّعيْن بالألماس بلون الشامبانيا أيضاً. إنّه تصميم سلس يجمع بين الجرأة والأناقة الخالدة.

Ferri Firenze DAY
تصاميم Elica Diamanti من FerriFirenze 

ومن أجل إطلالة متألّقة، صمّمت فيريفيرنزي FerriFirenze قلادة Lucciola الطويلة التي تجمع بين الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمرصّعة بالألماس، وذات المينا الساحرة التي تجمع بين لونيْن رائعيْن الأزرق والوردي.

ولمزيد من الأناقة، كشفت فيريفيرنزي FerriFirenze عن قلادة Ninfea الطويلة التي تحمل تحيّة رومانسية لأزهار زنبق البحر، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصّعة بالألماس وميناها مطلية يدوياً بالتأكيد.

وللاحتفال بروح الجمال الخالد، ابتكرت فيريفيرنزي FerriFirenze قلادة Petals الساحرة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصّعة بالألماس. ولأنّ دار فيريفيرنزي FerriFirenze تستوحي تصاميمها من فلورنسا، فلا يسعها إلاّ أن تكرّم زهرة عبّاد الشمس التوسكانية الشهيرة، وقد اختارت قلادة Solegira المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصّعة بالألماس الأبيض والياقوت الأزرق في مزيج ألوان يبرز جمال التصميم.

وأخيراً، لا بدّ من تصميم يضج حيوية وفرحاً مثل قلادة Vito المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصّعة بأحجار ألماس بلون الشامبانيا وبحجر ياقوت صغير عند مشبكها. وتتميّز القلادة بشكلها الملتفّ بشكل انسيابي الذي يبرز جمال من ترتديها ويعكس مسار تطوّر الحياة المتجسّد في مجموعة Vito.

ومن أجل عرض مجموعتها الرمضانية الرائعة، تستضيف دار فيريفيرنزي FerriFirenze فعاليات حصرية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك دبي والكويت والمملكة العربية السعودية. وتبدأ الرحلة مع معرض سوا المؤقت في مركز دبي المالي العالمي من 14 إلى 17 مارس، تليه الخدمات المنزلية في الكويت والإمارات من 20 مارس إلى 2 أبريل. أمّا الفعالية الختامية فستكون في مركز المملكة في الرياض، في الفترة الممتدة من 28 مارس إلى 7 أبريل، حيث ستستضيف فيريفيرنزي FerriFirenze حدثاً رمضانياً فخماً.

ولأنّ البعض قد لا يكون قادراً على المشاركة بهذه الفعاليات، تقدّم دار فيريفيرنزي FerriFirenze خدمة منزلية مريحة حسب الطلب، وذلك بعد أخذ موعد، من خلال التواصل على الرقم التالي:

https://api.whatsapp.com/send?phone=393472835203

ويستطيع الزبائن استكشاف مجوهرات فيريفيرنزي FerriFirenze في راحة منزلهم، ما يضمن لهم تجربة تسوّق شخصية وسلسة.