رمضان 2024 سيكون أجمل مع إطلالات المجوهرات اللافتة والمميزة التي تواكب آخر صيحات العصر

رمضان 2024 سيكون أجمل مع إطلالات المجوهرات اللافتة والمميزة التي تواكب آخر صيحات العصر

ماريا شربل

لطالما كانت المجوهرات وسيلة للتعبير عن التفرد ومواكبة اتجاهات الموضة المتغيرة، ومع اقتراب شهر رمضان يتلألأ عالم الزينة باتجاهات جديدة تعد بإعادة تعريف الأناقة والابتكار في هذا الشهر المبارك. سواء كنت من عشاق الموضة، أو خبيرة في المجوهرات، أو مجرد شخص لديه فضول لمعرفة أحدث ما في عالم الزينة المتلألئ، إليك مجموعة مبهرة من المجوهرات التي تم إطلاقها مؤخراً لتأسر قلوب النساء في رمضان 2024. فتعرفي على إطلالات المجوهرات اللافتة والمميزة التي تواكب آخر صيحات العصر ستكون مناسبة مع إطلالاتك في رمضان 2024.

مجوهرات بأحجار كريمة ملوّنة

.jpg مجوهرات بأحجار كريمة ملوّنة من تيفاني أند كو
مجوهرات بأحجار كريمة ملوّنة من تيفاني أند كو

من خواتم الخطوبة المصنوعة من الأحجار الكريمة إلى أقراط الأحجار الكريمة، شهدت الأحجار الكريمة رواجاً في السنوات القليلة الماضية في عالم المجوهرات. وهذا العام، ما زالت المجوهرات المصمّمة بأحجار كريمة ملوّنة نابضة بالحياة رائجة ومناسبة لأي إطلالة، من اللون والأناقة والشخصية إلى أي مظهر. ابحثي عن قطع المجوهرات الكلاسيكية والمعاصرة التي تتميز بأحجار كريمة بألوان زاهية وتصميمات فريدة مثل العقود أو الأقراط المختلفة.

يعد الزمرد الغني، والتوباز الأزرق السحري، والياقوت المذهل من الخيارات الشائعة التي ستلفت الأنظار بالتأكيد، ولكن لديك الكثير من خيارات الألوان المذهلة مع هذا الاتجاه الجديد للمجوهرات، من الجمشت إلى السترين مثل هذا الخاتم الفاخر من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

قلادة مرصّعة بالألماس

.jpg قلادة مرصّعة بالألماس من بياجيه
 قلادة مرصّعة بالألماس من بياجيه 

إذا كنت تفضلين إبقاء إطلالتك بسيطة مع مجوهراتك، فإن القلادة المرصّعة بالألماس تعد من أحدث صيحات المجوهرات لعام 2024. وعلى الرغم من أنها الألماس رائج ومحبوب من قبل الكثيرين منذ فترة طويلة، إلا أن هذه الأحجار تبقى رائجة بدءًا من الأقراط وخواتم الخطوبة وحتى القلائد والأساور للحصول على مظهر عصري مبهر. والقلائد المرصّعة بالألماس تعد من أرقى وأنعم قطع المجوهرات التي يمكنك اعتمادها بشكل يومي أو موسمي مثل هذه القلادة الفاخرة من بياجيه Piaget.

أقراط دائرية

.jpg أقراط دائرية من ديور
 أقراط دائرية من ديور  

على الرغم من أن الأقراط الدائرية ليست صيحة جديدة في عالم المجوهرات، إلا أنها واحدة من أحدث اتجاهات المجوهرات، حيث تركز اتجاهات المجوهرات لعام 2024 على الأساليب الحديثة في الكلاسيكيات والرغبة في التعبير عن الذات. ويعد اتجاه الأقراط الدائرية الجديد أحد أفضل تمثيلات اتجاهات العام، حيث تشهد هذه الأقراط رواجاً بتصاميمها الملونة المعاصرة. فاعتمدي هذا العام الأقراط الناعمة بتصاميم فريدة، أحد أكبر اتجاهات العام، أو الأقراط المصمّمة بالأحجار الكريمة الملونة المناسبة مع أي إطلالة مثل هذه الأقراط الدائرية من ديور Dior.

مجوهرات مزيّنة بمعادن مختلفة

.jpg مجوهرات مزيّنة بمعادن مختلفة من كارتييه
 مجوهرات مزيّنة بمعادن مختلفة من كارتييه

الجمع بين معدنين مختلفين معًا كان يعتبر بمثابة خطأ في السنوات الماضية، ولكن اليوم، أصبح صيحة جديدة للمجوهرات سترغبين في تجربتها، حيث يعزز هذا لون مزج المعادن بأسلوبك مع بعض اللمعان الذي تحتاجين إليها.

لذلك، ننصحك باختيار قطعة واحدة للتركيز عليها مع صيحة المجوهرات لعام 2024، واجعلي طبقاتك تقتصر على قسم واحد، ثم اجعليها بسيطة وناعمة باستخدام المجوهرات التي تبرز أحد المعادن. كما إنها أيضًا فكرة رائعة أن تستثمري في القطع التكميلية مثل أساور التنس أو قلادات السوليتير حيث يتم مزج المعادن مع الأحجار الكريمة، مثل هذا الخاتم من كارتييه من مجموعة "ترينيتي"، والمصنوع من الذهب الأبيض والذهب الوردي والذهب الأصفر، وهو مرصّع أيضاً بـ144 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق.

الأساور العريضة

الأساور العريضة من تيفاني أند كو
الأساور العريضة من تيفاني أند كو

أصبحت الأساور العريضة أكثر شيوعًا اليوم في تصميمات المجوهرات العصرية، حيث تتميز هذه القطع المميزة الجذابة بتصميمات كبيرة وغالبًا ما تكون مزينة بأنسجة وتفاصيل دقيقة. يمكن ارتداء الأساور العريضة أو cuff الملونة مع أي نوع من الملابس وهي طريقة رائعة لإضافة المزيد من الذوق إلى أي مجموعة مجوهرات ترتدينها. كما إنها مثالية لإضافة لمسة من الأناقة إلى مظهرك المسائي خلال شهر رمضان. كما ستلفت هذه القطع الانتباه بلا شك، سواء اخترت سوارًا أنيقًا أو بسيطًا أو سميكًا ملوناً مثل هذا السوار العريض من تيفاني أند كو من مجموعة أساور إلسا بيريتي والتي تتمتع بتصميم متفاوت وخطوط جذّابة تجعلها رائعة ومريحة جدًا، وكأنها أصبحت جزء من إطلالتك.