مجوهرات جينيفر أنيستون

ماذا يوجد في صندوق مجوهرات جينيفر أنيستون صاحبة لقب "المرأة الأكثر جاذبية على مرّ الزمن"؟

خلود الليثي
11 فبراير 2024

تحتفل الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، اليوم بعيد ميلادها الـ55، وُلدت النجمة الجميلة في عائلة فنية، وقررت أن تتبع خطى والديها في وقتٍ مبكر من حياتها، إذ بدأت التمثيل لأول مرة في سن الحادية عشرة، والتحقت بمدرسة Fiorello H. LaGuardia الثانوية للموسيقى والفنون المسرحية حيث تخرجت من هناك.

تميزت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston كواحدة من أهم نجمات هوليود في السينما والدراما العالمية، وحققت شهرة كبيرة بفضل مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة.

ولعبت أدوار البطولة في عدد من الأفلام المتنوعة مثل "Derailed" عام 2005 و The Break Upعام 2006 و Marley and Meعام 2008 و Horrible Boss عام 2011، وغيرها الكثير من الأعمال الناحجة.

تلقت جينيفر آنيستون خمسة ترشيحاتٍ لجوائز إيمي عن عملها Friends وفازت بجائزة الممثلة البارزة المتميزة عن فئة المسلسلات الكوميدية.

كما رشحت لجوائز غولدن غلوب عن العمل نفسه وبالفعل حصلت على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عام 2003.

وعلى مر السنين، أثبتت نجوميتها بجمالها وموهبتها، وصارت من أشهر الأسماء الهوليوودية في التمثيل والإنتاج والإخراج.

يعد دور "رايتشل" فى المسلسل الشهير  friends هو الأنجح لها خلال 10 سنوات شاركت فى بطولته، العمل الذي نالت عنه جائزة الإيمي برايم تايم.

في عام 2004، لُقبت "أنيستون" بـ" أجمل امرأة" بحسب مجلة بيبول الأمريكية، وانتُخبت عام 2011 من قبل مجلة Men's Health بكونها "المرأة الأكثر جاذبية على مر الزمن".

وبالإضافة إلى أناقتها المعهودة وذوقها الرفيع في اختيار إطلالاتها على السجادة الحمراء، تلعب مجوهراتها المختارة دورًا مهمًا في تحديد أسلوبها.

ومن الألماس المبهر إلى القطع المميزة، لا تفشل اختيارات مجوهرات جينيفر أنيستون Jennifer Aniston أبدًا في لفت الأنظار.

وعندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، تعرف جينيفر أنيستون Jennifer Aniston كيفية الإدلاء ببيان، فمجموعتها مليئة بالقطع المذهلة التي تعرض ذوقها وأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة.

ما هي أبرز قطع المجوهرات التي تألقت بها جينيفر أنيستون Jennifer Aniston على مر السنوات؟

جنيفر أنيستون بعقد ماسيّ مزدوج من المجموعة الأرشيفية لدار المجوهرات الإيطالية بولغري BVLGARI
جنيفر أنيستون بعقد ماسيّ مزدوج من المجموعة الأرشيفية لدار المجوهرات الإيطالية بولغري BVLGARI

في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2006، والذي يعتبر من أهم المناسبات الهوليوودية، لفتت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston الانتباه بإطلالتها الأنيقة والكاجوال في الوقت نفسه، ولكن أيضاً بمجوهراتها، حيث أطلّت الممثلة بعقد ماسيّ مزدوج من طراز الآرت ديكو من المجموعة الأرشيفية لدار المجوهرات الإيطالية بولغري BVLGARI، والذي يزن نحو 137 قيراط.

جنيفر أنيستون تتألق بسوار أيقوني من تصميم فريد لايتون Fred Leighton
جنيفر أنيستون تتألق بسوار أيقوني من تصميم فريد لايتون Fred Leighton

من بين القطع الأيقونية التي اعتمدتها جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، السوار النفيس من تصميم فريد لايتون Fred Leighton الذي نسّقته مع فستان أحمر من مجموعة الهوت كوتور لدار الأزياء الإيطالية، فالنتينو، في حفل الأوسكار عام 2013.

جنيفر أنيستون بأقراط ذهبية مرصّعة بحجر الأونيكس الأسود واللؤلؤ
جنيفر أنيستون بأقراط ذهبية مرصّعة بحجر الأونيكس الأسود واللؤلؤ

في عام 2015، وبمناسبة حفل غولدن غلوب، ظهرت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston مرتدية فستاناً أسود رائعاً من سان لوران مع أقراط ذهبية مرصّعة بحجر الأونيكس الأسود واللؤلؤ.

جنيفر أنيستون بمجوهرات بقيمة 10.7 مليون دولار من دار لورين شوارتزفي حفل الأوسكار لعام 2017
جنيفر أنيستون بمجوهرات بقيمة 10.7 مليون دولار من دار لورين شوارتزفي حفل الأوسكار لعام 2017

بالإضافة إلى فستانها المذهل من دار الأزياء الإيطالية العالمية فيرساتشى Versace، ارتدت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston في حفل الأوسكار لعام 2017، مجوهرات بقيمة 10.7 مليون دولار من دار لورين شوارتز، تكونت من زوج من الأقراط من الزمرد عيار 100 قيراط وخاتم ألماس عيار 20 قيراطًا.

جنيفر أنيستون في حفل الغولدن جلوب عام 2020 بعقد كارتييه Cartier
جنيفر أنيستون في حفل الغولدن جلوب عام 2020 بعقد كارتييه Cartier

تألقت وسحرت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston الجميع في حفل الغولدن غلوب عام 2020 بعقد كارتييه Cartier الماسي، الذي يرجع تاريخه إلى خمسينيات القرن الماضي، وتمتلكه علامة المجوهرات فريد لايتون Fred Leighton بالإضافة إلى خاتم على طراز آرت ديكو من كارتييه Cartier، وخاتم آخر من عشرينيات القرن الماضي مع ماسة ماركيز، مرصّعة بالبلاتين.

الصور من الانستقرام وAFP