ليلى أحمد زاهر تتصدر الترند بعد إعلان خطوبتها وتتألق بمجموعة إطلالات مجوهرات شبابية لافتة

ليلى أحمد زاهر تتصدر الترند بعد إعلان خطوبتها وتتألق بمجموعة إطلالات مجوهرات شبابية لافتة

ماريا شربل
10 يناير 2024

تصدرت الممثلة المصرية ليلى زاهر، ابنة الممثل أحمد زاهر، الترند بعد إعلان المنتج والفنان هشام جمال احتفاله بقراءة الفاتحة عليها في جلسة عائلية، على أن يحتفلوا معاً بالخطوبة خلال الأيام المقبلة. وكان الثنائي قد شاركا معاً في مسلسل "في بيتنا روبوت" قبل أن تتطور علاقتهم من بعدها ليصبحوا من الثنائيات المشهورة في الوسط الفني.

وتميزت ليلى أحمد زاهر بإطلالة أزياء بيضاء اللون عكست نفحة من النعومة والأناقة على مظهرها يوم أمس.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال خلال قراءة الفاتحة
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال خلال قراءة الفاتحة

ولطالما تميزت ليلى بأسلوب فريد من نوعه وإطلالات جمالية جذابة في المناسبات الرسمية والفنية، وخاصة عند اختيارها للمجوهرات الناعمة المناسبة لتزين بها إطلالاتها. فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أبرز المجوهرات الناعمة التي اعتمدتها الممثلة ليلى أحمد زاهر مؤخراً لتزيّن بها إطلالاتها.

مجوهرات ناعمة مرصعة بالألماس

.jpg مجوهرات ناعمة مرصعة بالألماس اعتمدتها ليلى أحمد زاهر خلال خطوبتها على هشام جمال
مجوهرات ناعمة مرصعة بالألماس اعتمدتها ليلى أحمد زاهر خلال خطوبتها على هشام جمال

تألقت الممثلة المصرية ليلى أحمد زاهر بإطلالة بيضاء اللون عكست نفحة من النعومة والأناقة على مظهرها يوم أمس عند احتفالها بقراءة الفاتحة على الفنان هشام جمال. واختارت ليلى فستان أبيض دانتيل قصير مزيّن بالورود البيضاء مع تسريحة شعر منسدلة وحذاء من دار فالنتينو. كما زيّنت إطلالتها بقلادة ناعمة مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس مع خاتم سميك مصمم من الذهب الأبيض والألماس أيضاً.

أقراط متدلية على شكل قلب

ليلى أحمد زاهر تعد واحدة من أكثر النجمات الشابات اللواتي يتمتعن بذوق مميز في اختيار أزيائهن اللافتة مع كل فعالية أو مناسبة تحضرها، وكان أحدث ظهور للفنانة المصرية الشابة عندما أطلت بفستان ملوّن طويل من تصميم Atelier Mamzi. وتميزت إطلالة ليلى في المناسبة التي حضرتها مع اختيارها أقراط متدلية على شكل قلب مناسبة مع فستانها. وتتميز هذه الأقراط بلونها الزهري الناعم على شكل قلب صغير، فيما يتدلى منها حجر زهري آخر أكبر مرصع حدوده بالألماس.

مجوهرات فاخرة من Iram

.jpg مجوهرات فاخرة من Iram
مجوهرات فاخرة من Iram

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر اعتمدت خلال حضورها حفل زفاف في موسم الصيف الماضي إطلالة مميزة وأنيقة أظهرت رشاقتها وجمالها حيث اعتمدت فستان زهري برّاق طويل من تصميم Cherry Mustafa. واختارت تزيين إطلالتها بمجوهرات فاخرة من مجوهرات Iram حيث اعتمدت ليلى قلادة مصممة بدقّة وحرفية من الذهب الأبيض والألماس مع أقراط متوسطة الحجم وخاتم سميك من نفس التصميم ومرصع أيضاً بالألماس الفخم.

أقراط ذهبية من Nivine Adly

ؤ
أقراط ذهبية من Nivine Adly

ليلى أحمد زاهر خطفت الأنظار أيضاً بإطلالة أخرى خلال جلسة تصوير خاصة خضعت لها، اعتمدت فيها سترة خضراء، أو ما يُعرف بالـBlazer، مع قميص بيضاء وجينز أزرق. واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان المتدنية لتظهر جمال أقراطها الذهبية الكبيرة المميزة بتصميمها الرائع والخلّاب يتوسطها حبّة لؤلؤ بيضاء. فهذه الأقراط أضافت لإطلالة ليلى جمال وأناقة خاصة وبرزت جمال ملامحها ونعومتها.

أقراط دائرية ذهبية كبيرة

أقراط دائرية ذهبية كبيرة
أقراط دائرية ذهبية كبيرة

أطلّت ليلى أحمد زاهر بإطلالة جلدية باللون الأسود اللامع بقفازات جلدية طويلة خلال حضورها حفل Yves Saint Laurent، ونسقت مع تلك الإطلالة سروال أسود طويل.

كما اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة وزيّنت إطلالتها بأقراط ذهبية دائرية كبيرة مصممة بطريقة فريدة ورائعة، بالإضافة إلى عقد ذهبي ناعم. ولاقت تلك الإطلالة العصرية تفاعل وإعجاب محبي النجمة المصرية الشابة.

خلاصة: ليلى أحمد زاهر تعلن خطوبتها من هشام جمال بإطلالة بيضاء ناعمة ومجوهرات من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس.