ماذا وضعت دانييلا رحمة في صندوق مجوهراتها من تصاميم عصرية منذ عام 2023 لغاية اليوم؟

ماذا وضعت دانييلا رحمة في صندوق مجوهراتها من تصاميم عصرية منذ عام 2023 لغاية اليوم؟

ماريا شربل

تتمتع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بجاذبية خاصة وملامح وجه خاصة تظهر جمالها الطبيعي والناعم، وتتألق دانييلا بأسلوب فريد من نوعه وبإطلالات مميزة تشمل تسريحات شعر عصرية ومكياج لافت من جهة، ومن جهة أخرى تتمتّع بأسلوب خاص في تنسيق تصاميم المجوهرات الفاخرة، مما يضفي المزيد من التألق على إطلالاتها.

لذا نستعرض في ما يلي، أجمل تصاميم مجوهرات فاخرة وناعمة اعتمدتها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة خلال عام 2023:

قلادة من Selim Mouzannar

.jpg قلادة من Selim Mouzannar اعتمدتها Daniella Rahme
 قلادة من Selim Mouzannar اعتمدتها Daniella Rahme 

خلال حضورها اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الشهر الماضي، تألقت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان أسود من توقيع المصمم العالمي زهير مراد وزيّنت إطلالتها الناعمة بمجوهرات من دار سليم مزنّر Selim Mouzannar. واختارت دانييلا عقد فاخر مصمم بفخامة على شكل دائري مصمم من الذهب الوردي وحبّات الألماس البرّاقة التي زينت عنقها بكل أناقة وفخامة.

مجوهرات فاخرة من دار Cartier

.jpg مجوهرات من Cartier اعتمدتها Daniella Rahme
 مجوهرات من Cartier اعتمدتها Daniella Rahme

في إطلالة شبابية وراقية، ظهرت الممثلة دانييلا رحمة في ليالي الصيف بلوك شبابي زيّنت به إطلالتها بمجوهرات ناعمة ومرصعة بالألماس من دار كارتييه Cartier. واختارت دانييلا تكديس مجموعة أساور من مجموعة "جوست آن كلو" مصنوع من الذهب الوردي، وسوار من مجموعة Love، مصنوع من الذهب الأصفر. وأصبح سوار Love أيقونة في عالم تصميم المجوهرات حيث يتألّف من قوسين صلبين يتم ارتداؤه على المعصم بشكل ضيّق ويمكن إزالته بواسط مفك براغي خاص.  أيضاً، اعتمدت دانييلا ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه" لإكمال إطلالتها، مصنوعة من الفولاذ وتاجها مرصّع بحجر اسبينل مطلي باللون الأزرق مع ميناء الساعة فضّي، وعقاربها على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق.

مجوهرات من Selim Mouzannar

.jpg مجوهرات من Selim Mouzannar اعتمدتها Daniella Rahme
 مجوهرات من Selim Mouzannar اعتمدتها Daniella Rahme 

زيّنت الممثلة دانييلا رحمة إطلالتها على السجادة الحمراء خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، بمجوهرات ملونة ومختلفة من مجوهرات Selim Mouzannar. واختارت دانييلا تكديس مجموعة أساور من Fish for Love Scales Petrol ملونة ومصممة من الذهب الوردي وحجر مرصع بالماس. وأضافت دانييلا أقراط كبيرة ومتدلية لتسريحة شعرها المرفوعة على شكل كعكة وفستانها الأسود الراقي من تصميم Zuhair Murad، من نفس تصميم الأساور، وهي مصممة من الذهب الوردي ومينا وحجر مرصع بالألماس الناعم.

مجوهرات من دار Moukarzel

.jpg مجوهرات من Moukarzel اعتمدتها Daniella Rahme
 مجوهرات من Moukarzel اعتمدتها Daniella Rahme

في إحدى إطلالاتها الصيفية التي ظهرت بها على الانستغرام، ارتدت دانييلا رحمة فستان أنيق باللون الأسود من توقيع Elisabetta Franchi زيّنت به إطلالتها لاستلام جائزتها خلال مهرجان العراق الدولي، وأقرنت معه مجوهرات ماسية ناعمة من علامة Moukarzel Jewelry، حيث اختارت خاتم دائري مصمم من الذهب الأصفر والألماس المرصوف على الخاتم بشكل فخم. أيضاً، أضافت دانييلا أقراط دائرية مميزة بشكلها وتصميمها المتدلي من الذهب الأصفر والألماس الأسود.

تصاميم مجوهرات من L’Atelier Nawbar اعتمدتها Daniella Rahme

تصاميم مجوهرات من L’Atelier Nawbar اعتمدتها Daniella Rahme
تصاميم مجوهرات من L’Atelier Nawbar اعتمدتها Daniella Rahme

في جلسة تصوير يتخللها شعاع الشمس، تزيّنت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بمجوهرات ماسية كبيرة الحجم من توقيع علامة L’Atelier Nawbar، ونسقتها مع فستان كلاسيكي باللون الأسود لحضور أحد الأعراس الخاصة. وأضافت دانييلا عقد من نفس المجموعة مصمم بشكل فخم وفريد من نوعه من اللون الأبيض والألماس.

تصاميم من Sylvie Saliba اعتمدتها Daniella Rahme

تصاميم من Sylvie Saliba اعتمدتها Daniella Rahme
تصاميم من Sylvie Saliba اعتمدتها Daniella Rahme

شاركت دانييلا رحمة بحفل Joy Awards مع بداية العام الماضي، مرتدية ثوبًا باهرًا باللون البرونزي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Jean Louis Sabaji، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات باللون الذهبي، كأقراط الذهب المتدلية، مع مجموعة من الأساور المجدولة، معتمدة ستايل التكديس، بالإضافة إلى خاتم بتصميم الأفعى، من توقيع علامة Sylvie Saliba.

وفي إطلالة أخرى خلال إفطار شركة "إيغل فيلم" اعتمدت دانييلت أيضاً خاتم ذهبي فخم كبير من دار Sylvie Saliba للمجوهرات لتزين بها إطلالتها المميزة والناعمة.