واكبي موضة تكديس الأساور مع بداية عام 2024 من خلال أحدث إصدارات دور المجوهرات العالمية

واكبي موضة تكديس الأساور مع بداية عام 2024 من خلال أحدث إصدارات دور المجوهرات العالمية

تعد موضة تكديس الأساور موضة رائجة بين النساء حالياً حيث تمنح هذه القطع الناعمة المكدسة معصم السيدة أناقة استثنائية كما تعطي إطلالتها لمسة من الرقي والعصرية.

.jpgأساور ذهبية ناعمة مناسبة لعام 2024
أساور ذهبية ناعمة مناسبة لعام 2024

تمتعي بإطلالة أنيقة وجذابة من أجمل تصاميم أساور عصرية مقدمة من دور مجوهرات عالمية، فالأساور النسائية المتنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو المرصعة بالألماس تضيف على إطلالتك أناقة ورونق خاص، وتعكس الأساور نعومة و فخامة استثنائية.

فواكبي موضة تكديس الأساور مع بداية عام 2024 من خلال أحدث إصدارات دور المجوهرات العالمية لتزيني العام الجديد بتصاميم أساور فريدة ومنوّعة.

سوار Tiffany Lock من Tiffany & Co

سوار Tiffany Lock من Tiffany & Co
سوار Tiffany Lock من Tiffany & Co 

مستوحى من قوة العمل الجماعي والشمولية، يعد Tiffany Lock بيانًا جريئًا ومرئيًا حول الروابط الشخصية التي تجعلنا ما نحن عليه. وتم تصميم سوار Tiffany Lock ليتم ارتداؤه في الأيام اليومية والخاصة، ويتميز بمشبك مبتكر يحاكي وظيفة القفل، وهو شكل مهم من أرشيف تيفاني. وتم تصميم السوار بخبرة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا مع الماس المرصع يدويًا للحصول على تباين مذهل مع بداية العام الجديد.

سوار Joséphine Aigrettes من Chaumet

.jpg سوار Joséphine Aigrettes من Chaumet
سوار Joséphine Aigrettes من Chaumet 

سوار Joséphine Aigrettes "جوزفين إيغريت" مصمم من الذهب الوردي، ومرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاع. 

وتعيد Chaumet شوميه تقديم زخرفة حرف V الشبيهة بالتاج، وهو شعار مجموعة Joséphine الأصيل المتجسّد في إبداعات ثمينة وراقية. ويتميّز سوار Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" بحجم جريء يحتضن المعصم بأناقة، ويسلط الضوء على مجموعة من الأضواء والأنماط المخرّمة. وتعزّز الماسات المرصوفة لمعان القطعة وتفاصيلها.

تستعين دار Chaumet "شوميه" بمجموعة Joséphine "جوزفين" الأيقونيّة لإدراج التاج وحلية الرأس بتصميمها الأيقوني على شكل حرف V ضمن مجموعات المجوهرات العصريّة. كما تتميّز ابتكارات هذه المجموعة بتصاميمها الفائقة الأنوثة التي تختلط فيها الأناقة والجرأة بتميّز وثقة. تاج يتحول إلى خاتم، وزخرفة إجاصية الشكل بتأويل جديد كليًا.

سوار Fireworks من Damas

.jpg سوار Fireworks من Damas
 سوار Fireworks من Damas 

يتميز سوار فاير وركس من داماس بتصميمه الناعم والفاخر بأحجاره الملونة المختلفة، وذلك باستخدام سلسلة بتصميم أحجار متصلة ومنتشرة على طول السلسلة. وتخلق الأحجار عيار 4.735 قيراط تبايناً جميلاً مع اللون الأزرق الحالم للتوباز الأزرق السويسري، والألوان الحمراء النابضة بالحياة لعقيق الرودوليت والألوان البنفسجية من الأماتيست في مختلف الأشكال والأحجام والقطع على شكل ماركيز وقطرة وباغيت مستطيل مخروطي وأحجار مستديرة. كل ذلك بينما تطفو الترصيعات الماسية 0.44 قيراط على طول السلسلة وتتدلى من الأحجار شبه الكريمة مما يضفي مزيداً من الاهتمام والتألق على التصميم. ويبلغ طول هذا السوار 7.25 إنش ويتميز بقفل على شكل أنبوب للإغلاق وذلك من أجل قابلية ارتداء متعددة. يمكنك شراء هذا السوار لتتمكن من ارتدائه كقلادة أو سوار ملتوي وتكديسه مع مجموعة المجوهرات الأخرى، ويمكنك أيضاً مزجه مع سوار فاير وركس البراق لمزيد من الإبهار في إطلالتك.

سوار Move من Messika

سوار Move من Messika
سوار Move من Messika 

يشكّل هذا السوار المصنوع يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط جزءًا من مجموعة Move الأيقونية من دار Messika. يناسب سوار Baby Move المعصم النحيف ويتميّز بثلاث ماسات تزن كل منها 0.08 قيراط وتتلألأ وتتحرّك حسب حركات المعصم داخل قفصها الثمين المرصّع. وبفضل الطابع الغرافيكي النقي والسلسلة الرقيقة، يصبح هذا السوار الرفيق المثالي للمرأة في حياتها اليومية كرمز للحب الماضي والحاضر والقادم. ويعزّز بريق الذهب الأبيض نقاوة الماسات ويسلّط الضوء على لمعانها الرائع، ومع تفصيل فاخر تزيّن الماسات السلسلة والتي تنير هذه القطعة لتزيّن  إطلالة كل امرأة بجمال وفخامة.

سوار Vintage Alhambra من Van Cleef & Arpels

.jpg سوار Vintage Alhambra من Van Cleef & Arpels
 سوار Vintage Alhambra من Van Cleef & Arpels 

سوار فينتاج ألامبرا مصمم من 5 حلي زخرفية، ومن الذهب الوردي 18 قيراط، مع عرق اللؤلؤ الرمادي، وماس مستدير.

وظلت تصاميم فينتاج ألامبرا من دار فان كليف أند آربلز وفية لأول قطعة مجوهرات من مجموعة ألامبرا تم تصميمها عام 1968، وهي تنفرد بأناقتها المميزة والخالدة. أما محيط هذه القطع التي تعتبر أيقونات للحظ والمستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق فهو مزيّن بخرزات ذهبية، حيث تعد أساور ألامبرا فاخرة وناعمة ورائجة جداً بين النساء اليوم.

سوار Opera Tulle من Buccellati

.jpg سوار Opera Tulle من Buccellati
 سوار Opera Tulle من Buccellati 

يتكون سوار Opera Tulle من بوتشيلاتي Buccellati عنصر شعار مزدوج الطبقات من الذهب الأصفر، مع خلفية من العقيق يعلوها تول نصف قطري ومركز أصفر من الذهب الأصفر مرصع بالألماس. وتتميز مجموعة Opera الشهيرة من Buccellati بمحور الإبداع الآسر والمتغير باستمرار، الذي يجمع بين تقاليد تقنيات صياغة الذهب القديمة وأصالة تصميمه وجماله. وتعد زخرفة التول إحدى السمات المميزة الموجودة في العديد من إبداعات بوتشيلاتي. وفي مجموعة Opera، يتضمن هذا الأسلوب الدقيق أحجارًا ملونة أو ميناء لإضفاء لمسة أيقونية، مما يعكس الهيبة والأناقة والأنوثة المشتركة في كل قطعة من قطع بوتشيلاتي.