مجوهرات هايلي بيبر Hailey Bieber

استلهمي تصاميم مجوهراتكِ الفارهة من وحي عارضة الأزياء هايلي بيبر Hailey Bieber

خلود الليثي
22 نوفمبر 2023

تحتفل عارضة الأزياء الأمريكية هايلي رود بالدوين بيبر Hailey Baldwin اليوم، بعيد ميلادها الـ27.

ولدت هايلي رود بيبر ابنة عائلة بالدوين الفنية وزوجة المغني الكندي المشهور، جاستن بيبر، والمعروفة أيضًا باسم هايلي بالدوين، في 22 نوفمبر 1996 في مدينة توسكون بولاية أريزونا، وهي واحدة من أشهر العارضات والشخصيات الإعلامية في صناعة الترفيه الأمريكية.

هايلي بيبر Hailey Baldwin تحتفل بعيد ميلادها الـ27
هايلي بيبر Hailey Baldwin تحتفل بعيد ميلادها الـ27

ظهرت لأول مرة في المجلات قبل أن تظهر على منصة عروض الأزياء في عام 2014 عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، إذ ظهرت في كل من مجلة فوغ أمريكا American Vogue  وفوغ تين  Teen Vogue.

هايلي بيبر Hailey Baldwin بمجوهرات فارهة تخطف الأنظار
هايلي بيبر Hailey Baldwin بمجوهرات فارهة تخطف الأنظار

وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء عام  2014، عندما وقعت لأول مرة مع شركة Ford Models، وتركت انطباعًا جيدًا بعد أن شاركت في أسبوع الموضة في لندن، وانطلقت مسيرتها المهنية منذ ذلك الحين، كما عرضت للعديد من دور الأزياء المشهورة وظهرت في مجلات معروفة مثل  Tatler، LOVE.

هايلي بيبر Hailey Baldwin بقلادة ماسية ساحرة
هايلي بيبر Hailey Baldwin بقلادة ماسية ساحرة

في مارس 2016 وقعت هايلي بيبر Hailey Bieber عقد مع وكالة IMG Models، والتي تضم نخبة من أهم عارضيّ الأزياء في العالم، وفي شهر مايو من العام نفسه ظهرت على غلاف المجلة النسائية العالمية ماري كلير Marie Claire.

أصبحت هايلي بيبر Hailey Bieber وجهًا للعديد من العلامات التجارية والحملات الإعلانية، مثل BareMinerals التابعة لشركة Shiseido اليابانية في عام 2018 وLevi Jeans في عام 2019.

كما ظهرت هايلي بيبر Hailey Bieber في النسخة الأسترالية من مجلة هاربر بازار العالمية، وتألقت في المقال الافتتاحي للمجلة الفرنسية . Elle

عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر Hailey Baldwin
عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر Hailey Baldwin

عملت هايلي بيبر Hailey Bieber لدى العديد من العلامات التجارية الفاخرة على مر السنين، وأبرزها ظهورها في حملات مثل علامة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger ورالف لورين  Ralph Lauren.

وفي عام 2018، نجحت في تسجيل اسمها التجاري، هايلي بيبر Hailey Bieber، لتطلق خطها الخاص للعناية بالبشرة "Rhode" في عام 2022.

عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر Hailey Baldwin بأقراط أنيقة متدلية
عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر Hailey Baldwin بأقراط أنيقة متدلية

وفي الـ 23 نوفمبر 2018، تم إعلان زواج هايلي بالدوين من المغني وكاتب الأغاني الكندي جاستين بيبر Justin Bieber بعد أن ظلا مخطوبين منذ 7 يوليو 2018.

بعد زواجهما غيرت هيلي اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى هيلي بيبر وطلبت رخصة تجارية باسم هيلي بيبر لتستخدمها في أعمالها التجارية.

ونظرًا لأنها رائدة في مجال الموضة، تتألق هايلي بالدوين بعدد كبير من قطع المجوهرات الفاخرة والفريدة من نوعها.

ما هو ستايل هايلي بيبر Hailey Bieber في اختيار تصاميم مجوهراتها؟

هايلي بيبر Hailey Bieber بأقراط أذن من الذهب
هايلي بيبر Hailey Bieber بأقراط أذن من الذهب

احتفالا بعيد ميلادها الـ 27، ستُطلق هايلي بيبر Hailey Bieber، لون أحمر الشفاه الجديد من علامتها التجارية "Rhode"، ولهذه المناسبة ارتدت إطلالة شتوية نسقت معها أقراط أذن من الذهب بالإضافة إلى خاتميّ إحدهما من الذهب الأصفر والآخر ماسي.

هيلي بيبر Hailey Bieber بتصاميم مجوهرات فاخرة من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co
هيلي بيبر Hailey Bieber بتصاميم مجوهرات فاخرة من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co

في شهر يونيو الماضي، احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية، هيلي بيبر Hailey Bieber، بالذكرى السنوية الأولى لعلامتها التجارية الخاصة بالعناية بالبشرة Rhode، واختارت لهذه المناسبة فستان قصير من دار Vivienne Westwood المزين بالكامل من كريستال سواروفسكي باللون الوردي.

وقامت بإقران فستانها بحقيبة Cult Gaia المزينة بأحجار الراين الوردية، وحرصت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات فاخرة ومرصّعة بالألماس، من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co العريقة.

هيلي بيبر Hailey Bieber بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co
هيلي بيبر Hailey Bieber بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co

في سبتمبر هذا العام افتتحت مجوهرات Tiffany & Co متجراً جديداً في طوكيو، ودعت إلى حفل الافتتاح عدداً من المشاهير كان من أبرزهم هيلي بيبر Hailey Bieber، التي تألقت بأجمل المجوهرات لتؤسر القلوب برُقي أناقتهّا.

اختارت هيلي بيبر Hailey Bieber، فستان أسود اللون من قماش الساتان، ذو تفصيلة مميزة من الصدر، أما عن قطع المجوهرات الماسية، فكانت من تصميم دار المجوهرات الأنيقة تيفاني آند كو Tiffany & Co.

هايلي بيبر بمجوهرات راقية من دار ميسيكا Messika
هايلي بيبر بمجوهرات راقية من دار ميسيكا Messika

أكّدت هايلي بيبر دعمها لزوجها جاستن بيبر بمناسبة إطلاق مسلسله "جاستن بيبر: سيزنز"، وارتدت أيقونة الموضة أقراط الأذن الكريولي الأساسية Snake Dance، من مجموعة المجوهرات الرّاقية لدار ميسيكا Messika.

كما حضرت عرض أزياء سان لوران مرتدية أقراط الأذن من مجموعة المجوهرات الرّاقية Diamond Catcher.

الصور من AFP والانستقرام