New Breitling Avenger Collection

بريتلينغ أفنجر BREITLING AVENGER الجديدة تصل إلى معرض أسبوع دبي للساعات

20 نوفمبر 2023

قام الرئيس التنفيذي لشركة بريتلينغ، جورج كيرن، بزيارة معرض أسبوع الساعات دبي لإطلاق مجموعة أفنجر Avenger الجديدة الخاصة بالعلامة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. حيث تمّ إسدال الستارة عن أحدث مجموعة ساعات من بريتلينغ Breitling أمام العديد من الزوّار والضيوف، من بينهم عدد من الصحافيين، والشخصيات البارزة، وعشّاق الساعات.

حيث تحتفل مجموعة أفنجر Avenger بتاريخ بريتلينغ Breitling العريق في مجال الطيران، وتتميّز بتصميم جريء، ومرونة استثنائية، والعملية.

جورج كيرن Georges Kern
جورج كيرن Georges Kern

وفي سياق كلمة جورج كيرن Georges Kern، الرئيس التنفيذي لشركة بريتلينغ Breitling، قال: "يسرّنا أن نعرض مجموعة أفنجر Avenger الجديدة في معرض أسبوع دبي للساعات، وهي فعالية نشعر بشديد الفخر لكوننا جزءاً منها. تم تصميم ساعة أفنجر Avenger لطياري الطائرات النفاثة، وهي ساعة بمنتهى القوة تجمع بين أفضل أنواع الأداء والأسلوب العصري المميّز في مجال الطيران. وعلى مدى السنوات العشرين الماضية، كانت هذه المجموعة في طليعة المغامرات الجوية، وتواصل حتى اليوم حصد تقدير أعضاء قطاع الطيران وهواة الساعات الشغوفين بتصاميم بريتلينغ Breitling الأيقونية".

مجموعة أفنجر Avenger الجديدة في معرض أسبوع دبي للساعات
مجموعة أفنجر Avenger الجديدة في معرض أسبوع دبي للساعات

ترقى العلاقة بين بريتلينغ Breitling وبين قطاع الطيران إلى ثلاثينيات القرن العشرين، عندما شكّل المؤسّس ويلي بريتلينغ من الجيل الثالث "دائرة ويت للطيران" التي عملت بشكل خاص على ابتكار أدوات تُستخدم في مجال الطيران وكرونوغرافات للطيارين. واستمرت خبرتها في مجال الطيران العسكري الناشئ آنذاك حتى شهدت على ولادة الطيران التجاري وغيره، ما أدى إلى ابتكار ساعاتها الشهيرة التي تواكب كل الأزمان على غرار نافيتايمر Navitimer وآفي كوبايلوت AVI Co-Pilot، حيث تشير الحروف AVI إلى كلمة aviation التي تعني الملاحة الجوية، وايروسبيس Aerospace، وإيمرجنسي Emergency، وأفنجر Avenger. وتجدر الإشارة إلى أن لا علامة تجارية أخرى في مجال الساعات تزخر بهذا الرابط الطويل والمذهل بعالم الطيران.

Breitling Avenger B01 Chronograph 44 Night Mission
Breitling Avenger B01 Chronograph 44 Night Mission

تتمحور إعادة تصميم ساعة أفنجر Avenger حول تفاصيل مجال الطيران الأنيقة، والمواد المقاومة للتآكل، وإضافة قوة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01) إلى موديلات الكرونوغراف الخاصة بها. وتتألف المجموعة الجديدة من ثلاثة أشكال؛ الأول هو كرونوغراف 44 ملم، والثاني أوتوماتيك GMT‏ 44 ملم، والثالث أوتوماتيك 42 ملم. وتم تزويد كل الساعات بخيار من سوار جلدي بالنقشة العسكرية مع بكلة قابلة للطي أو 3 أساور من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مغلاق قابل للتعديل والطي. ويتمتع كل منها بالقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 300 متر. وسواء كنت تستطيع القيام بعروض جوية أم لا، سوف تقدّر مدى عملية هذه الساعات وبنيتها التي تقاوم التآكل.

ساعة Breitling Avenger Automatic 42
ساعة Breitling Avenger Automatic 42

يفتتح أسبوع دبي للساعات فعالياته بنسخته السادسة، من 16 إلى 20 نوفمبر، في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي. وإلى جانب عرض مجموعة أفنجر Avenger الجديدة، ستجد في منصة بريتلينغ Breitling في صالة عرض أسبوع الساعات دبي، مجموعة كرونومات ساوث سي كابسول (Chronomat South Sea Capsule Collectionوكرونومات GMT 40(Chronomat GMT 40)، ونافيتايمر 36 و32 (Navitimer 36 and 32)، وكلاسيك وسوبر آفي (Classic and Super Avi)، وبريميير (Premier)، ومجموعات توب تايم (Top Time).

عن دار بريتلينغ Breitling

تأسست بريتلينغ Breitling عام 1884، وهي شركة سويسرية رائدة في صناعة الساعات. اخترعت الشركة المبتكرة الكرونوغراف الحديث وابتكرت ساعة الأدوات الملاحية. واليوم لا تزال تفتح آفاقاً جديدة كعلامة تجارية فاخرة غير رسمية وشاملة ومستدامة مع أكثر من 240 موقعاً للبيع بالتجزئة بتصميم مستوحى من تصميم الدور العلوي الصناعي في جميع أنحاء العالم. تتمحور مجموعات بريتلينغ (Breitling) حول المهن الجوية والبرية والبحرية، وقد تم إبداعها كلها بأسلوب العلامة التجارية المفعم بالعصرية والأصالة الذي لا تخطؤه العين. ويتم تأكيد الجودة الاستثنائية لكل آلية حركة ساعة من خلال حالتها باعتبارها كرونومتر معتمد من COSC، وتظل العلامة التجارية واحدة من القلائل بين صانعي الساعات المستقلين الذين ينتجون آليات حركة كاليبر من المصانع الخاصة بهم. واليوم، بريتلينغ في مهمة للقيام بعمل أفضل من خلال إبداع منتجات وتجارب جميلة باستخدام مواد أفضل وتصنيع أفضل وتغليف أفضل وتتبُّع من البداية إلى النهاية. وتجمع بريتلينغ بين صناعة الساعات الكلاسيكية وأحدث الابتكارات وأكثرها استدامةً، وهي شركةٌ تتميَّز بتاريخٍ عريق وإبداعاتٍ تسبقُ عصرها.