موديلات أقراط متدلية مناسبة لإطلالات نهاية الأسبوع

موديلات أقراط متدلية مناسبة لإطلالات نهاية الأسبوع

ماريا شربل
12 نوفمبر 2023

الأقراط المتدلية هي أقراط طويلة مصنوعة بإتقان يمكن ارتداؤها عادةً في المناسبات الخاصة أو الرسمية، وتتميز بالأنماط والتصاميم المزخرفة المستخدمة بفخامة. وتتمتع الأقراط المتدلية بجاذبية خاصة لأنها تتضمن تصميمات غنية وأنماط فريدة جميلة للغاية. وأصبحت الأقراط الطويلة المتدلية من الأكسسوارات الشائعة للحفلات والمناسبات الخاصة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أنها يمكن أن تعزز على الفور عامل "البريق" في أي ملابس. وتعتبر الأقراط المتدلية جذابة عند النظر إليها، خاصة عندما يتم إقرانها عادة مع ملابس رسمية أو مثيرة بنفس الوقت. لذلك، اخترنا لك في "هي" اليوم مجموعة موديلات أقراط متدلية مناسبة لإطلالات نهاية الأسبوع لتزيّني بها إطلالتك في جميع الأوقات.

أنواع مختلفة من الأقراط المتدلية

عندما يتعلق الأمر بالأقراط المتدلية للنساء، هناك العديد من الاختلافات في التصميم والأسلوب. في حين أن بعض الأقراط تأتي مع شريط واحد من المعدن يمتد إلى ما بعد شحمة الأذن، فإن البعض الآخر يشمل خيوط متعددة لإنشاء تصميمات متقنة. أحد الاختلافات المثيرة للاهتمام هو الأقراط المتدلية التي يمكن أن تحتوي على حلقات متعددة أو حلقة واحدة كبيرة. نمط جديد وممتع آخر هو الأقراط على شكل صفعة الأذن التي تثبت الأذن في مكانين، متصلتين بسلسلة رفيعة ومرفقة بزخرفة متدلية.

ستجدين العديد من المواد الأساسية المختلفة، من الفضة والذهب إلى البرونز والنحاس أو النحاس الأصفر. ويمكن أن تتميز هذه المعادن بألوان مختلفة أو في بعض الأحيان تكون مرصعة بأحجار أو خرز أو بلورات مختلفة الألوان. وبالتالي ستجدين مجموعة واسعة من الألوان في هذه الفئة، بدءًا من الأقراط المتدلية السوداء المثيرة وحتى الأقراط المتدلية الفيروزية الجميلة.

أقراط متدلية من Piaget

أقراط متدلية من Piaget
أقراط متدلية من Piaget

أقراط بوسيشن من بياجيه Piaget مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا مرصعة بـ 28 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح يمكن ارتداؤها بـثلاثة طرق. تتغيّر هذه الأقراط الفاخرة والأيقونية باستمرار لتتكيف مع أسلوبك اليومي وصمّمت للارتداء بثلاث طرق. فتألّقي بهذه الأقراط المرصعة والأنيقة مع نصف كرة من الذهب الوردي والماس. في الأيام التي تروقين فيها إلى لمسة فاخرة، قومي بإضافة القلادة إلى إطلالتك. فهي تنساب وتتحرك معك لتتجلى بأناقة خلف الأذن أو ارتديها بشكل غير متماثل للمناسبات الخاصة. واحتضني قطعك الرفيقة الجديدة والمتغيّرة باستمرار لإضفاء روح بياجيه بوسيشن وسحرها على كل لحظة.

أقراط متدلية من Harry Winston

أقراط متدلية من Harry Winston
أقراط متدلية من Harry Winston

أقراط الثريا المرصعة بالماس من هاري وينستون Harry Winston مصممة بكل فخامة من 2 ماسة لامعة على شكل كمثرى و82 ماسة مستديرة، مرصعة بالبلاتين.

احتفالاً بسحر هاري وينستون بالشكل، تعيد مجموعة Diamond Loop تصور الصورة الظلية المحبوبة على شكل كمثرى في تصميم درامي مرصع بالألماس يتراقص حول الفضاء المفتوح. وبجمالها الرشيق، تزين الأقراط والقلائد والخواتم والأساور في المجموعة كل جزء من أجزاء الجسم بكل سهولة وأناقة، وهي مناسبة لإطلالاتك الرسمية والمناسبات الخاصة.

أقراط متدلية من Boucheron

أقراط ذهبية فخمة من بوشرون
أقراط ذهبية فخمة من بوشرون

أقراط متدلية كاتر راديانت إيديشن quatre radiant edition من بوشرون Boucheron مصممة بكل فخامة من 256 ماسة مستديرة و70 ماسة بقطع باغيت، و38 ماسة بقطع برنسيس تزن 2.25 قيراط، والذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

أقراط متدلية من Boucheron
أقراط متدلية من Boucheron

أعاد حِرفيّو بوشرون تأويل الرموز الشهيرة في مجموعة كاتر  Quatre لابتكار شريط متلألئ برَّاق. تُعبِّر مجموعة كاتر Quatre عن سمة جمالية يغلب عليها الطابع التصويري، الذي يُفسح المجال للتعبير عن نقاء الماس. هذه الأقراط المتدلية تتميز بأسلوبها الانسيابي والمتلألئ، ستُضفي لمسةً من التألق على إطلالتكم، سواء في النهار أو في الليل.

أقراط متدلية من Messika

أقراط متدلية طويلة من ميسيكا
أقراط متدلية طويلة من ميسيكا

مجموعة مجوهرات Lucky Move الفاخرة من ميسيكا Messika التي صمَّمتها فاليري ميسيكا، تعيد تأويل تميمة الحظّ، في تعبير واضح عن الذات. حيث يحمل كلّ لون من الأحجار شعارًا خاصا به ومرتبطًا معه. تمّ إثراء المجموعة لهذا العام بهذه الأقراط المتدلية المصنوعة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الأبيض الناعم. يمتزج اللون القزحي اللامع لعرق اللؤلؤ بشكل مثالي مع لون الذهب الوردي الدافئ والماس، لتتشكل قطعة مجوهرات فاخرة أنيقة ومتلألئة. صمِّمت بحيث يتم ارتداؤها بكل حرية، حيث سيتوافق لونها المعتدل مع جميع أزيائك. فلقد صُمِّمت هذه الأقراط الفاخرة المصنوعة من عرق اللؤلؤ الأبيض من أجل كل امرأة تريد أن تتألق بإطلالة فريدة ومميزة.

أقراط متدلية طويلة من ميسيكا
أقراط متدلية طويلة من ميسيكا

أقراط متدلية من Buccellati

أقراط متدلية من Buccellati
أقراط متدلية من Buccellati

تم استلهام مجموعة هاواي Hawaii من ماريو بوتشيلاتي، مؤسس العلامة التجارية، في الثلاثينيات، وحققت نجاحًا فوريًا بفضل حداثتها الآسرة. دون تغيير بمرور الوقت، لا يزال تصميمه منذ ذلك الحين هو الأكثر مبيعًا في Buccellati حيث تتميز هذه الأقراط بدوائر ذهبية صغيرة مكونة من خيوط، ملتوية يدويًا واحدة تلو الأخرى ثم تتشابك، في عمل هندسي متقن، لتصبح أساور وقلائد طويلة وقصيرة، وأقراط متدلية ذات جمال نادر. وتتميز الأقراط بألوان متنوعة من الأبيض والأصفر والذهبي الوردي أو الألوان الثلاثة معًا. بالنسبة للعلامة التجارية التي جعلت من الجمال الخالد شعارها، تعد مجموعة هاواي رمزًا للشباب والأناقة الدائمة.