توفر مجوهرات فيلفيت ديزرت لمسات عصرية جريئة لاطلالتك

مجوهرات فيلفت ديزرت.. عبّري عن أسلوبك هذا الشتاء

 عبير شرارة
10 نوفمبر 2023

هل تقومين بتحضير علبة مجوهراتك لموسم الشتاء وتبحثين عن القطع الفريدة من نوعها التي توفر لمسات الرفاهية دون أسعار باهظة؟ وهل تفكرين في القطع التي تلائم مناسبات النهار أو المساء بأقصى درجات الراحة والعملية واللمسات العصرية؟ هذا ما توفره لك ابداعات مجوهرات علامة فيلفيت ديزرت المتألقة بأسلوب مكرس للنساء ومستلهم من حياتهن.

اكتشفي ابداعات مجوهرات فيلفيت ديزرت لأناقتك اليومية في موسم الشتاء
اكتشفي ابداعات مجوهرات فيلفيت ديزرت لأناقتك اليومية في موسم الشتاء

و فيلفيت ديزرت هي علامة ناشئة للمجوهرات الراقية تم إطلاقها حديثاً في الكويت، وتتميز هذه العلامة بتصاميمها الأنيقة التي تجمع بين البساطة والرقي بطريقة لا تضاهى،  ويمكن العثور على مجموعاتها الأولية المميزة عبر الإنترنت وفي متجر "هارفي نيكلز" في الدوحة والكويت، بالإضافة إلى المتاجر المؤقتة في مول 360 والعاصمة مول في الكويت، و تقدم "فيلفيت ديزرت" تشكيلة متنوعة من الأنماط الأنيقة والكلاسيكية بلمسة عصرية، مما يضمن تنوعاً حقيقياً للاختيار كل يوم.

تمنحك مجوهرات فيلفيت ديزرت لمسة ذهبية مشرقة مفعمة بالجرأة
تمنحك مجوهرات فيلفيت ديزرت لمسة ذهبية مشرقة مفعمة بالجرأة

وقد تأسست العلامة في عام ٢٠٢٢ على يد الشقيقتين فايزة وشيماء جودارزي، اللتين ينحدران من عائلة ذات تاريخ طويل في مجال صناعة المجوهرات، حيث قام هذا الثنائي بإنشاء فضاء للتعبير عن استقلاليتهما وجرأتهما وثقتهما كنساء، من خلال تصميم قطع مجوهرات فريدة وسهلة التنسيق، و بعد أن قررتا ترك وظائفهما كمهندستين في قطاع النفط والغاز، تحولت "فيلفيت ديزرت" إلى واقع ملموس.

وتهدف العلامة إلى سد الفجوة بين المجوهرات الراقية والقطع ذات الأسعار المعقولة، حيث تجمع تصاميمها بين الأناقة الخالدة والموضة الحديثة، كما تتميز قطع "فيلفيت ديزرت" بجودتها العالية، حيث يتم تصنيعها وتصميمها بعناية فائقة في إسبانيا والهند، باستخدام الفضة الاسترلينية والنحاس المعاد تدويره، ويتم طليها بالذهب عيار 18 قيراطاً والروديوم، ثم يتم صقلها يدويًا وتزيينها بأحجار كريمة مُصمّمة خصيصًا، لتضفي لمسة رفاهية على أسلوبك اليومي، مع الحفاظ على المتانة العالية، وبالإضافة إلى ذلك تتمتع هذه القطع الأنيقة بمقاومة للماء والخدوش، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.

توفر مجوهرات فيلفيت ديزرت لمسات عصرية جريئة لاطلالتك
توفر مجوهرات فيلفيت ديزرت لمسات عصرية جريئة لاطلالتك

وتستمد علامة مجوهرات فيلفت ديزرت إلهامها من اسمها الذي يستحضر الأفكار ويشعرنا بجمال الكثبان الرملية المتلألئة والسحر الذهبي للصحراء العربية، حيث تتميز مجموعتها الافتتاحية بتصاميمها البسيطة والأنيقة بشكل استثنائي.

وبغض النظر عن المناسبة، تتيح مجموعة "فيلفيت ديزرت" المتميزة تشكيلة متنوعة لمساعدتك في التنسيق والاختيار، حيث يمكن تنسيق القطع بسهولة مع الإطلالات الكاجوال والرسمية على حد سواء، كما تركز العلامة بشكل أساسي على تقديم تصاميم أنيقة وكلاسيكية بلمسة عصرية، مع الحرص على الجودة والتشطيبات النهائية الراقية، مما يضمن للعملاء قطعًا فريدة تشبه المجوهرات الفاخرة.

مجوهرات فيلفيت ديزرت لمسة عصرية أنيقة لكل يوم
مجوهرات فيلفيت ديزرت لمسة عصرية أنيقة لكل يوم

ونجحت الشقيقتين فايزة وشيماء جودارزي، بفضل الموروث العائلي في مجال صناعة المجوهرات في ابتكار علامة فيلفت ديزيرت لتكون عنواناً لتفرد شخصياتهما وقدرتهما على التحدي والتعبير عن الجرأة، من خلال تصميم قطع مجوهرات فريدة وسهلة التنسيق. وبفضل شغف والدهما بالمجوهرات الفاخرة والألماس، وتجاربهما الملهمة في الهند، تطورت بسرعة فكرة تأسيس هذه العلامة التجارية في عقولهما، وسرعان ما أصبحت واقعاً ملموساً حيث يمنحان العلامة الوقت الكامل والشغف الابداعي غير المتناهي، وتعمل فايزة في برشلونة إسبانيا، حيث تشارك في التصميم الإبداعي، في حين تعمل شيماء في الكويت وتهتم بنمو العلامة التجارية وتوسيع نطاقها في المنطقة.

تستلهم مجوهرات فيلفيت ديزرت ابداعها من كثبان الرمال الذهبية
تستلهم مجوهرات فيلفيت ديزرت ابداعها من كثبان الرمال الذهبية

وفي حدث إطلاقها الأخير، صرحت فايزة جودارزي قائلة: "تتأثر مجموعة "فيلفيت ديزرت" بشكل كبير بفيلم "Arabian Girl Muse"، حيث يجتمع التصميم التقليدي مع العصر الحديث، ونحن نسعى لسد الفجوة بين المجوهرات الفاخرة والمنتجات ذات الأسعار المعقولة، وتعكس تصاميمنا بشكل كبير القطع الفريدة الخالدة والمتابعة للموضة"

تلتزم "فيلفيت ديزرت" بالقيم الثقافية والتقليدية للشرق الأوسط، وتلبي احتياجات النساء في مجال المجوهرات اليومية معتدلة السعر مما يسد الفجوة في السوق ويبني علامة تجارية قوية مستندة إلى الرقة والاحترام المتبادل، وتحرص العلامة على تفهم حب النساء للمجوهرات كما قامت بإختبار المنتجات وتجربتها لتوفير أقصى درجات الراحة والأناقة العملية اليومية.

وتعد علامة "فيلفيت ديزرت" بمثابة تعبير حقيقي عن الذات، حيث تفخر بكونها تتطور وتتجدد باستمرار مع كل موسم، وتعتز بقيامها بتصميم مساحة خالدة وممتعة للسيدات للتعبير عن استقلالهن وثقتهن وجرأتهن من خلال مجموعة أنيقة من القطع المناسبة لجميع فصول السنة.