إليك قطع مجوهرات عصرية يمكنك اعتمادها في إطلالاتك الجامعية

إليك قطع مجوهرات عصرية يمكنك اعتمادها في إطلالاتك الجامعية

ماريا شربل
30 أكتوبر 2023

تحتار معظم الفتيات كيفية تزيين اكسسواراتهم ومجوهراتهم مع ملابسهم اليومية لإطلالاتهم الجامعية، فهناك مجوهرات مميزة لتدليل نفسك يمكن تضفي جمال وأناقة على إطلالتك.  

فالمجوهرات الاكسسوارات الناعمة تضفي على إطلالاتك الجامعية لمسة من الرقيّ والأنوثة العصرية وتبرز جمالك وأناقتك. فهناك العديد من صيحات مجوهرات عصرية وتصاميم مختلفة من الماركات العالمية التي بإمكانك الاختيار من بينها لإطلالة رائعة هذا الموسم.

لذلك، تعرفي معنا على تشكيلة ناعمة من أبرز صيحات مجوهرات عصرية يمكنك اعتمادها في الجامعة لإطلالة راقية ومميزة. 

قطع مجوهرات عصرية لإطلالتك الجامعية من دور عالمية

زيّني إطلالتك الجامعية اليومية بمجوهرات ناعمة وفاخرة من دور مجوهرات عالمية حيث تتميز قطع المجوهرات الراقية هذه بتصميم فريد من نوعه من دور مجوهرات عالمية. بدءًا من سوار Bvlgari الذي يمكن التعرف عليه على الفور وحتى لآلئ شانيل الكلاسيكية، وقلائد الذهب من Piaget، وعقد Alhambra المشهورة من Van Cleef & Arpel، إليك قطع مجوهرات مميزة يمكنك اعتمادها وارتدائها في إطلالاتك الجامعية اليومية. 

عقد ترينيتي من Cartier

عقد ترينيتي من Cartier
عقد ترينيتي من Cartier 

قلادة من مجموعة "ترينيتي" من كارتييه Cartier مصنوعة من الذهب الأبيض والذهب الوردي، والذهب الأصفر، والسلسلة من الذهب الأصفر الناعمة. فهذه القلادة الناعمة من كارتييه تناسب كل إطلالاتك الجامعية وتبرز جمالك مع أي إطلالة تعتمديها. 

سوار بي.زيرو1 ناعم من Bvlgari

سوار ناعم من بولغري
سوار ناعم من بولغري

موديل أساور عصرية من مجموعة "بي.زيرو1" B.Zero1 من بولغاري تستقي إلهامها من الكولوسيوم، أشهر مسارح العالم. وتتميز هذه موديلات الأساور بألوان وتصاميم مختلفة من الذهب الوردي والسيراميك الأسود الكامد، أو المرصع بالألماس المرصوف على الجزء اللولبي، حيث تعيد تصميم المجوهرات بجماليات متميزة تناسب إطلالتك الجامعية.

ساعة هورتنسيا من Chaumet 

ساعة هورتنسيا من Chaumet
ساعة هورتنسيا من Chaumet  

تمثّل ساعة Hortensia "هورتنسيا" من شوميه Chaumet لمسة مبتكرة جديدة تدعو إلى التنوّع، وترسخ الدار في هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات جانبها المحبّ للطبيعة وتحتفي بعلم النبات.

تنضح هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالأناقة والكلاسيكيّة، وتتوجها تفاصيل مبتكرة تُضفي عليها المزيد من الرقيّ. فبينما يتزيّن الإطار بزهور الهورتنسيا، يتألق الميناء المطلي باللكر بأناقة الأبيض وإشراقه. وتؤكد هذه الساعة المرصّعة بالألماس على أنوثتها، وتتميّز ساعة Hortensia "هورتنسيا" بنظام جديد يتيح لكم تعديل شكلها لتتماشى مع إطلالتك وذوقك. 

يمكن ارتداء هذه الساعة بشكل منفرد أو مع مجموعة مجوهرات أخرى لإطلالة جامعية عصرية وناعمة.

خاتم ذهبي من Boucheron 

خاتم ذهبي من Boucheron
خاتم ذهبي من Boucheron  

يأسر خاتم Double Godron من بوشرون Boucheron المصاغ من الذهب الأصفر الحواس ويواكب العصور بتصميمه الغرافيكي المميز. من خلال التقاط الضوء وكسره، يكشف هذا الخاتم عن تألق لا مثيل له، ويحقق نحت المادة درجة من الدقة والبراعة. فيناسب هذا الخاتم الأنيق إطلالاتك الجامعية اليومية بفضل طابعه الغرافيكي والعصري.

قلادة سنلايت من Piaget

قلادة سنلايت من Piaget
قلادة سنلايت من Piaget 

دار بياجيه تتميز بقلادات من الذهب الأنيقة من مجموعة مجوهرات عديدة حيث تتميز قلادة بياجيه سنلايت بتصميمها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 10 ماسات مقطوعة بطريقة "برليانت". استشعري دفء الشمس في كل لحظة مع هذه القلادة من مجموعة بياجيه سنلايت من الذهب الوردي المرصع بالماس. يستحضر هذا الإبداع من الذهب الوردي المرصع بالألماس إشراقة الشمس الآسرة. كما إنها أكثر من مجرد قلادة مرصعة بالماس للنساء، فهي تتميز بتصميمها الناعم المناسب الذي يمكنك اعتمادها لإطلالات الجامعة.

عقد ألامبرا من Van Cleef & Arpels

عقد ألامبرا من Van Cleef & Arpels
عقد ألامبرا من Van Cleef & Arpels

عقد ماجيك ألامبرا الطويل مع حلية واحدة زخرفية مصممة بفخامة ونعومة من الذهب الأصفر 18 قيراط، وعرق اللؤلؤ من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels. صممت دار فان كليف أند آربلز قطع مجوهرات ماجيك ألامبرا عام 2006، وهي تضم أحجاماً مختلفة من حلي ألامبرا الزخرفية التي تجتمع في رقصة بهيجة. وهي مستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق، وتتميز تصاميمها غير المتماثلة باستعمال تركيبات مختلفة من المواد.
كما يكشف عقد ماجيك ألامبرا الطويل بحليّته الوحيدة الستار عن طريقة أخرى لمطاوعة حجم الحلية الأيقونية والمواد التي صنعت منها. ويمكن ارتداء هذه المجوهرة التي تعتبر قطعة قابلة للتغيير بشتى الطرق، شمل ذلك سلسلة وحيدة وطويلة أو سلسلة قصيرة مزدوجة والمناسبة لإطلالاتك الجامعية.