احتفالاً باليوم الوطني السعودي..إليك قلادات فاخرة باللون الأخضر من دور مجوهرات عالمية

زيّني إطلالة اليوم الوطني السعودي بأجمل تصاميم قلادات ذهب ناعمة

نانسي شربل
18 سبتمبر 2023

تعد القلادات الفاخرة والمرصّعة بالأحجار الكريمة الفريدة من نوعها من أجمل وأفخر قطع المجوهرات التي تعشقها النساء. وتعد الأحجار الخضراء الفخمة من أثمن الأحجار الكريمة وأكثرها تقديراً، إذ إنها تبعث الطاقة الإيجابية في حياة من ترتديها. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة متنوعة من القلادات الفاخرة من دور مجوهرات عالمية لتزيّني بها إطلالتك الخاصة في اليوم الوطني السعودي.

قلادة باللون الأخضر من Cartier

قلادة باللون الأخضر من Cartier
قلادة باللون الأخضر من Cartier 

قلادة من مجموعة "أموليت دو كارتييه"، من دار كارتييه Cartier صغيرة الحجم مصممة بشكل فخم من الذهب الأصفر والمالاكيت الأخضر الفريد من نوعه، ومرصّع بماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق. فاختاري هذه القلادة المميزة لليوم الوطني السعودي لتزيّني بها إطلالتك اليومية أو الخاصة.

قلادة باللون الأخضر من Van Cleef & Arpels

قلادة باللون الأخضر من Van Cleef & Arpels
قلادة باللون الأخضر من Van Cleef & Arpels 

وفاءً لجوهرة Alhambra الأولى التي تم ابتكارها عام 1968، تتميز إبداعات Vintage Alhambra من دار Van Cleef & Arpels بأناقتها الفريدة والخالدة. وتتميز هذه القلادة الفاخرة من أيقونات الحظ المستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي. فهذا عقد Vintage Alhambra الطويل مصمم من 20 شكلاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والملكيت الأخضر الفخم ليمنحك أجمل الإطلالات.

قلادة باللون الأخضر من Bvlgari

قلادة باللون الأخضر من Bvlgari
قلادة باللون الأخضر من Bvlgari 

يجسد عقد Diva’s Dream من بولغري Bvlgariالأناقة الإيطالية، ويجسد إرث المغنية بجاذبيتها الغامضة التي لا تُنسى. هذا التصميم المروحي، الأنثوي والراقي في جوهره، مستوحى من الفسيفساء الملونة في الحمامات الرومانية في كركلا، مما يعكس ارتباط بولغري المتكامل بالمدينة الخالدة من خلال جوهر الجمال الإيطالي. وفي تلاعب بين الممتلئ والفارغ المعروض في تصميمها المخرم، تمت إعادة تفسير الشكل المميز للمجموعة بلمسة خفيفة ورقيقة. عقد ديفاز دريم هذا، المخرم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بحجر زمرد على شكل كمثرى، وحجر زمرد دائري بريانت، وماسة مستديرة بريانت والألماس المرصوف ليمنحك أجمل وأفخم الإطلالات.

قلادة باللون الأخضر من Piaget

قلادة باللون الأخضر من Piaget
قلادة باللون الأخضر من Piaget 

تألقي بقلادة بوسيشن Possession الاستثنائية المصنوعة من الذهب الوردي والملاكيت الأخضر والمرصعة بأحجار الماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

قلادة فاخرة للنساء تفتح عالمًا من الإمكانيات، ويحيط بنصف الكرة المركزية من الملكيت شريط مرصوف دوار يظهر ماسة مرصعة بنصف قمر، وهي توقيع المجموعة. ويمكن لهذه الجوهرة أن تنزلق لأعلى ولأسفل السلسلة، المزينة بخرز الملكيت والذهب في كل طرف. كما يمكن ارتداؤه طويلًا أو قصيرًا أو حتى بشكل غير متماثل، مما يسمح لك بإظهار الجوانب المتعددة لشخصيتك في اليوم الوطني السعودي.

قلادة باللون الأخضر من Boucheron

تعتبر قلادة Serpent Bohème المصنوعة من الملكيت قطعة ذات طابع مميز من بوشرون Boucheron. ولقد تلاعب الصائغون بالأشكال والأحجام لإبراز التناقضات بين السلسلة الملتوية المصنوعة بدقة وقطع الحجر، حيث تتميز القلادة بالملكيت الأخضر ومن الذهب الأصفر عيار 18 قيراط لتزيد على إطلالاتك أناقة وفخامة.

قلادة باللون الأخضر من Harry Winston

قلادة باللون الأخضر من Harry Winston
قلادة باللون الأخضر من Harry Winston 

قلادة ونستون كلستر من الزمرد والألماس هذه مصممة من 3 أحجار زمرد على شكل ماركيز وكمثرى تزن حوالي 2.00 قيراط و4 ماسات على شكل ماركيز وكمثرى تزن حوالي 2.15 قيراط، ومرصعة بالبلاتين.

وتعرض مجموعة Winston Cluster التصميم الجمالي المميز للدار في أنقى صوره. وهذا الشكل العنقودي المحبوب، وهو حجر الزاوية في جميع تصميمات مجوهرات هاري وينستون الراقية، يسمح لتألق وروعة كل حجر كريم على حدة أن يأخذ زمام المبادرة، لإنشاء مجوهرات ثلاثية الأبعاد تلتقط الضوء من كل اتجاه وتمنح المرأة جمالاً وأناقة.

قلادة باللون الأخضر من Messika

قلادة باللون الأخضر من Messika
قلادة باللون الأخضر من Messika 

قلادة Lucky Move من ميسيكا Messika يمكن التعرف عليه بسهولة من خلال لونه الأخضر الفخم غير الشفاف مع خطوط الألوان الفاتحة أو الداكنة، وهذا العقد المصنوع من الذهب الأصفر والماس والملكيت يجمع بشكل مثالي بين الماس والذهب في عقد Lucky Move الماسي هذا. فهذه الجوهرة الفاخرة للنساء ستسعد النساء اللواتي يعبرن بصدق والتزام عن هويتهن في أعماقهن. فاختاري هذا العقد المصنوع من الذهب الأصفر والماس والملكيت الأخضر لتزيّني به إطلالاتك خلال اليوم الوطني السعودي.

قلادة باللون الأخضر من Fabergé

قلادة باللون الأخضر من Fabergé
قلادة باللون الأخضر من Fabergé 

ألوان الحب قلادة من الذهب الأصفر الزمرد على شكل دمعة مزمر مع محيط من الزمرد من فابرجييه Favergé يتميز على شكل الدمعة الجميلة ذات الألوان الجميلة من الذهب الأصفر والزمرد المخدد مع محيط Pavé من الزمرد تحتوي على 25 حجر زمرد دائري و2 على شكل كمثرى مرصعة بشكل جميل في الذهب الأصفر المخدد عيار 18 قيراط. وتجسد مجموعة ألوان الحب "الحياة بالألوان"، حيث تدمج بسلاسة الأحجار الكريمة الملونة غير العادية والبراعة الفنية والحرفية الاستثنائية، كما تضم المجموعة الياقوت الموزمبيقي والزمرد الزامبي من مناجم جيمفيلدز. كمغ تستخدم مجموعة Colors of Love أيضًا معادن مكونة من خام الذهب المستخرج من بيرو والذي لا يحتوي على الزئبق، مما يجعلها مستدامة بيئيًا وتضمن إمكانية التتبع الكامل عبر سلسلة التوريد.