الاتحاد الأمريكي للتنس يجدد اتفاقية الشراكة مع  تيفاني لتقديم كؤوس بطولة أمريكا المفتوحة

تيفاني أند كو تحتفظ بتراثها العريق مع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

 عبير شرارة
7 سبتمبر 2023

تحتفظ تيفاني أند كو بتراثها العريق في تصميم الكؤوس المميزة لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس منذ 37 عامًا، فعلامة تيفاني أند كو التي تأسست في مدينة نيويورك عام 1837، من أرقى شركات المجوهرات العالمية وهي معروفة بتصميماتها الأنيقة والفريدة ذات الطابع الكلاسيكي، مثل خواتم الخطوبة والزفاف، وقلادات القلوب المشهورة وأقراط الماس، والأساور، والأطقم الماسية.. وبالإضافة إلى المجوهرات، تقدم تيفاني أند كو أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة الأخرى مثل الساعات الراقية والإكسسوارات مثل النظارات الشمسية والأزرار الكلاسيكية والأقلام ويمتد الأمر ليشمل جوائز وكؤوس البطولات الرياضية أيضاً!

الاتحاد الأمريكي للتنس يجدد اتفاقية الشراكة مع  تيفاني لتقديم كؤوس بطولة أمريكا المفتوحة
الاتحاد الأمريكي للتنس يجدد اتفاقية الشراكة مع  تيفاني لتقديم كؤوس بطولة أمريكا المفتوحة

وقد أعلن الاتحاد الأمريكي للتنس عن تجديد اتفاقية الشراكة مع تيفاني أند كو لعدة سنوات كشريك رسمي لتقديم كؤوس بطولة أمريكا المفتوحة للتنس حيث تشمل هذه الكؤوس النسخ التذكارية لأبطال فردي الرجال والسيدات، وتُصنع بحجم متساوٍ ومطابق تمامًا ليكون لكل بطل ذكرى شخصية واحتفالًا دائمًا بانتصاراته.

ولأول مرة على الإطلاق، تفخر تيفاني أند كو بتقديم عملية النقش اليدوي الفوري في الملعب للكؤوس التذكارية الخاصة بفردي الرجال والسيدات في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. وبذلك يحصل البطلان على الكأس التذكارية المنقوشة الخاصة بهما.

لدى تيفاني ارث متفرد من ابداع كؤوس البطولات الرياضية
لدى تيفاني ارث متفرد من ابداع كؤوس البطولات الرياضية

وبينما تحتفي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام بمرور 50 عامًا على توزيع جوائز مالية متساوية للرجال والسيدات فأن علامة تيفاني أند كو تؤكد دعمها للمساواة من خلال تصميم جوائز القيادة والإنجازات مدى الحياة التي ستمنح لسيدتين رائدتين في فعالية أبطال المساواة.

وتستضيف تيفاني أند كو لأول مرة جناحًا مميزًا في ساوث بلازا طوال فترة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. يُسلط الضوء في الجناح على إرثها العريق في عالم التنس وتاريخها المشترك مع الاتحاد الأمريكي للتنس. يُعرض في الجناح صورًا لكرات التنس بلون تيفاني الأزرق الشهير، بالإضافة إلى تجربتين مبتكرتين للضيوف باستخدام تقنية الواقع المعزز.

تُصنع كؤوس بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يدويًا في ورشة تيفاني أند كو في كمبرلاند
تُصنع كؤوس بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يدويًا في ورشة تيفاني أند كو في كمبرلاند

وتُصنع كؤوس بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يدويًا سنويًا في ورشة عمل تيفاني أند كو في كمبرلاند، رود آيلاند، لتحتفي بهذه البطولة الاستثنائية وتعكس مهارة تيفاني أند كو والحرفية الشهيرة التي تتمتع بها عالميًا.

ويمكنكم الانغماس في ارث تيفاني أند كو المتمثل في صناعة النصر في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2023 لهذا العام من خلال زيارة معرض تيفاني في South Plaza التابع لمركز USTA Billie Jean King الوطني للتنس في نيويورك من الاثنين 28 أغسطس إلى الأحد 10 سبتمبر لمشاهدة جوائز بطولة الرجال والسيدات، التي صنعتها شركة Tiffany & Co حصريًا يدويًا منذ عام 1987.

جوائز فردي الرجال والسيدات المفتوحة في الولايات المتحدة

يتم تقديم كل كأس سنويًا إلى أبطال فردي الرجال والسيدات في اتحاد التنس بالولايات المتحدة، وهي تجسيد لتفاني علامة تيفاني في تحقيق أعلى مستوى من الحرفية والتصميم. من البداية إلى المنتج النهائي، يستغرق إنشاء كلا الجائزتين ما يقرب من 5 أشهر، على التوالي.

معرض تيفاني في South Plaza يُسلط الضوء على إرثها العريق في عالم التنس
معرض تيفاني في South Plaza يُسلط الضوء على إرثها العريق في عالم التنس

جوائز بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للرجال والسيدات والزوجي المختلط

يبلغ قطر جوائز بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للرجال والسيدات 13 بوصة وتزن حوالي 5.5 رطل، ويستغرق إنشاءها حوالي خمسة أشهر. ويمُنح للفائزين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للزوجي المختلط، يبلغ طول هذا الوعاء ذو ​​النمط العكسي حوالي 6.5 سم.

وبالاضافة الى كؤوس بطولة أمريكا للتنس فأن علامة تيفاني أند كو تفخر بتنفيذ كؤوس العديد من البطولات الرياضية الأخرى في كرة السلة وسباقات الخيل والجري والبيسبول وكرة القدم وغيرها!