تألقي في يوم المرأة الاماراتية بموديلات سلاسل ذهب عالمية

سلاسل ذهب عصرية لأناقة جذابة في يوم المرأة الإماراتية 2023

 عبير شرارة
25 أغسطس 2023

سلاسل الذهب العصرية هي طريقة بسيطة لإضفاء لمسة شخصية على مظهرك اليومي، فهما كان في مجموعتك من سلاسل لافتة وجذابة فقد تفكرين في سلسلة أكثر تميزاً لإضفاء بعض الاشراقة أو الحصول على نقطة محورية تسرق الأضواء، وفي يوم المرأة الاماراتية تحظى سلاسل الذهب بأهمية كبرى في أناقة الاطلالة حيث يمكن ارتدائها منفردة أو وضع السلاسل في طبقات والجمع بين الموديلات المختلفة.

تألقي في يوم المرأة الاماراتية بأجمل موديلات سلاسل ذهب عصرية
تألقي في يوم المرأة الاماراتية بأجمل موديلات سلاسل ذهب عصرية

و أفضل السلاسل الذهب في علبة مجوهراتك هي السلاسل العصرية ومتعددة الاستخدامات حيث يمكن ارتدائها نهاراً أو مساءاً في الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية، وتقدم أفضل الماركات العالمية للمجوهرات مجموعة راقية من سلاسل الذهب التي يمكن ارتداؤها مع الجينز في الاطلالة الكاجوال والقمصان، أو مع الطقم الرسمي وفساتين السهرة الصيفية الأنيقة.

سلاسل ذهب أنيقة لاطلالتك في يوم المرأة الاماراتية
سلاسل ذهب أنيقة لاطلالتك في يوم المرأة الاماراتية

وللاحتفال مع النساء بهذا اليوم المميز اجعلي اطلالتك أكثر إشراقاً من خلال استكشاف مجموعة سلاسل ذهب عالمية انتقيناها لكِ في هذه المناسبة لتجعل العثور على القطعة المثالية لذوقك أمرًا سهلاً..

سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet

سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet
سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet

لازالت علامة Chaumet تضيف الابداعات الرائعة الى مجموعة Jeux de Liens الأيقونية، فهذه السلسلة الفاتنة تستحضر من خلال الميداليات الذهبية شُعاع الشمس وإشراقها، وبينما تُشكل الدائرة رمزاً عالمياً للوحدة والكمال وتعبيراً عن الخلود انطلقت شوميه من هذا المفهوم لتبتكر هذه النسخة الجديدة من سلسلة Jeux de Liens من الذهب الوردي المرصع بالماس.. هذه القطعة من المجوهرات المعاصرة المنقوشة من الخلف لتشكّل هديّة فريدة تسكن قريباً من القلب وتجسد الإختلاف والإنجذاب الذي يمكن أن يجمع بين شخصين.

سلسلة Serpent Bohème من بوشرون   Boucheron

سلسلة Serpent Bohème من بوشرون   Boucheron
سلسلة Serpent Bohème من بوشرون   Boucheron

منذ عام 1968 ومجموعة مجوهرات Serpent Bohème تسحر القلوب بجمالها النادر، ومع مرور الوقت تثبت مجموعة Serpent Bohème أنه حتى التصميم الكلاسيكي يمكن إعادة تفسيره وترجمته باستمرار، وهذا ما يجعلها فريدة من نوعها: أنها تصمد أمام اختبار الزمن.

وفي سلسلة Serpent Bohème الجديدة من بوشرون تمتزج الحبّات المشغولة من الذهب الأصفر مع الألماس الدائري القطْع لاستحداث تأثير ضوئي رفيع. ويكتمل هذا التأثير بفضل القطعة المتدلية التي تتخذ هيئة دمعة، والتي صيغت أجزاؤها الذهبية على شكل قرص عسل ينساب منه الضوء بما يعزز ألق الألماس المتراص على سطحه.

سلسلة Sunlight Radiant Infinity  من بياجيه  Piaget

سلسلة Sunlight Radiant Infinity  من بياجيه  Piaget
سلسلة Sunlight Radiant Infinity  من بياجيه  Piaget

ترغب كل النساء في الحصول على إشراقة لا مثيل لها وتنسيق اطلالة تتوهج بالطاقة النابضة بالحياة، وهنا تتجلى خبرة بياجيه الفريدة كعلامة تجارية فاخرة تصمم مجوهرات راقية وأنثوية حيث ابتكرت سلسلة Sunlight Radiant Infinity المستوحاة من حيوية الشمس.

وفي مسرحية مذهلة للأضواء تنشر سلسلة بياجيه الفاتنة أشعتها للتعبير عن الدفء الشمسي وتشعّ بهالة معاصرة من الأنوثة تعبر عن الحرفية التي تتطلب الدقة والاهتمام في نقش الذهب الوردي وترصيعه بأناقة بأحجار الماس المستديرة.

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef  Arpels
سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef  Arpels

منذ عام 1968 ومجموعة مجوهرات Alhambra الفاتنة من فان كليف أند أربلز والمستوحاة من نبات البرسيم الرباعي الأوراق قد فرضت نفسها كمجموعة أيقونية للدار وكرمز خالد للحظ، من خلال إبداعات الساعات والمجوهرات المتجددة باستمرار، ومؤخراً أطلقت فان كليف أند أربلز أربعة إبداعات جديدة تنضم إلى مجموعة ألامبرا Alhambra ننتقي منها هذه السلسلة الأنيقة، والتي تشع بانسجام رقيق تجتمع الانعكاسات النابضة للذهب الوردي بزخرفة غيوشيه والعقيق الأحمر كما يتميّز موتيف الزهرة بخطوط شبيهة بأشعة الشمس ومحيط أنيق من الخرزات الذهبية.

سلسلة Fringe Tie من هير ستوري  Her Story

سلسلة Fringe Tie من هير ستوري  Her Story
سلسلة Fringe Tie من هير ستوري  Her Story

تم تصميم وتطوير سلسلة Fringe Tie من Her Story بإستلهام من المنظور النسوي لتعكس أناقة المرأة العصرية من خلال مجموعة من المجوهرات التي تمزج بين الأنماط الذكورية والأنثوية، ويتم تصنيع كل قطعة بعناية باستخدام أفضل أنواع الألماس المرصعة بالذهب الخالص عيار 14 قيراط.

سلسلة Gold Star Struck Crescent Moonface من أنتوني لينت  Anthony Lent

سلسلة Gold Star Struck Crescent Moonface من أنتوني لينت  Anthony Lent
سلسلة Gold Star Struck Crescent Moonface من أنتوني لينت  Anthony Lent

تتألق علامة أنتوني لينت في صناعة المجوهرات الراقية يدويًا منذ ما يقرب من خمسين عامًا، وسلسلة Gold Star Struck Crescent Moonface  تم تصميمها وتصنيعها من خلال تحويل الرموز الطريفة والخيالية إلى قطع معقدة من الفن الذي يمكن ارتداؤه، وهذه السلسلة من مجموعة Celestial مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وهي مرصعة بالألماس.