جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز بأحدث مجوهرات يفوق ثمنها النصف مليون دولار

منال سعادة
24 أغسطس 2023

تُلفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز Georgina  Rodriguez  صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، الأنظار نحوها في كل زمان ومناسبة، فهي من الشخصيات البارزة اليوم على ساحة السوشيال ميديا، الجميع يتابع تنسيقاتها ويلقي نظرة على خياراتها الفارهة والفاخرة، المختارة من أهم الدور العالمية.

يتابع جورجينا رودريغيز أكثر من 50 مليون شخص على إنستقرام، وهي بدورها تشاركهم تفاصيل حياتها العائلية الموجودة حالياً المملكة العربية السعودية، التي انتقلت إليها بعد أن وقع حبيبها كريستيانو رونالدو عقداً مع نادي النصر.

جورجينا رودريغيز برفقة عائلتها
جورجينا رودريغيز برفقة عائلتها

لذا من اللافت إلقاء نظرة على أحدث تنسيقات جورجينا رودريغيز Georgina  Rodriguez، في عالم المجوهرات، والتي ظهرت بها مؤخراً وزيّنت بها إطلالاتها الصيفية برفقة عائلتها وصديقها كريستيانو رونالدو.

فقد نشرت رودريغيز مؤخراً على صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام، صورة تجمعها بعائلتها وكتبت تعليقاً: "التسوق والسينما في حياتي". وفي إحدى الصور، وهي صورة سيلفي، تظهر جورجينا مزيّنة بمجموعة من الأساور والأقراط وقلادة من الذهب الأصفر والألماس من توقيع دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpel، إضافة إلى ساعة فارهة مرصّعة بالماس الأبيض.

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

فما هي تفاصيل المجوهرات التي اختارتها جورجينا رودريغيز في احدث إطلالاتها الصيفية؟

  • قلادة Vintage Alhambra 10 motifs

قلادة Vintage Alhambra 10 motifs
قلادة Vintage Alhambra 10 motifs

عقد Vintage Alhambra، 10 زخارف، ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً. مشبك Hallmark، موديل صغير من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. وفاءً لجوهرة Alhambra الأولى التي تم ابتكارها عام 1968، تتميز إبداعات Vintage Alhambra من دار Van Cleef & Arpels بأناقتها الفريدة والخالدة. أيقونات الحظ هذه مستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي.

  • سوار مرصّع بالماس Vintage Alhambra 5 motifs

سوار مرصّع بالماس Vintage Alhambra 5 motifs
سوار مرصّع بالماس Vintage Alhambra 5 motifs

سوار فينتاج ألامبرا، 5 حليات، ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً، ماسات مستديرة؛ نوعية الماس DEF، IF إلى VVS. الحجر: 60 حجرًا، 2.42 قراريط.

  • سوار Vintage Alhambra 5 motifs

سوار Vintage Alhambra 5 motifs
سوار Vintage Alhambra 5 motifs

سوار فينتاج ألامبرا، 5 زخارف، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

مع مشبك Hallmark.

  • أقراط Vintage Alhambra

أقراط Vintage Alhambra
أقراط Vintage Alhambra

أقراط فينتاج ألامبرا، ذهب أصفر عيار 18 قيراط، ماسات مستديرة؛ نوعية الماس DEF، IF إلى VVS.

الحجر: 24 حجرًا، 0.97 قراريط.

  • ساعة NAUTILUS الذهبية والمرصّعة بالماس من Patek Philippe

ساعة NAUTILUS الذهبية والمرصّعة بالماس من Patek Philippe
ساعة NAUTILUS الذهبية والمرصّعة بالماس من Patek Philippe

بفضل الشكل الدائري الثماني لإطارها، والبناء المبتكر للكوة في علبتها، ومينائها المنقوش أفقيًا، تجسد ساعة Nautilus الساعة الرياضية الأنيقة منذ عام 1976. وبعد أربعين عامًا، تضم مجموعة رائعة من الموديلات للرجال والنساء. مصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض أو مجموعات من لونين ترافق أنماط الحياة الأكثر نشاطًا بطبقة لا تضاهى نوتيلوس.

حركة ميكانيكية ذاتية الملء. عيار 324 S C.

أوبالين فضي، علامات ساعات وأرقام مركبة من الذهب ذات طلاء براق.

علبة خلفية من كريستال الياقوت. هي ساعة مقاومة للماء حتى عمق 60 مترًا. أما قطر العلبة (الساعة 10-4): 35.2 ملم. الارتفاع: 8.62 ملم.

والإطار مرصّع بـ 56 ماسة (~0.67 قيراط).

السوار مصنوع من الذهب الوردي، مع مشبك قابل للطي من نوتيلوس.