أحدث أساور الذهب الناعمة لإطلالة مواكبة للموضة

أحدث أساور الذهب الناعمة لإطلالة مواكبة للموضة

نانسي شربل
22 أغسطس 2023

لطالما كانت أساور الذهب من القطع الأساسية في إطلالة كل امرأة، خاصة في أشهر الصيف الحارة. وعلى الرغم من أن موسم الصيف مميز بحفلات الزفاف والنزهات الاجتماعية، إلا أن تزيين إطلالتك الخاصة باكسسوار متعدد الاستخدامات مثل أساور الذهب، يعد خطوة لافتة لا بدّ منها.

أساور الذهب هي الخيار الامثل لتنسيقها في كل مكان وزمان، لإضافة الجمالية البسيطة على المظهر خلال هذا الموسم. وفي الأماكن التي قد تبدو فيها المجوهرات البراقة فجأة باهتة، تمثل هذه الأساور المنظمة أسلوبًا خالدًا في الإكسسوارات،مع نهج يتمحور حول القطع الأكثر أهمية بالنسبة لك. فاخترنا لك اليوم مجموعة من أحدث أساور الذهب الناعمة لإطلالة مواكبة للموضة هذا الصيف.

سوار ذهبي ناعم من Cartier

تتميز دار كارتييه بمجموعة متنوعة ورائعة من الأساور الذهبية مثل سوار Love كارتييه التي اكتسب شهرة واسعة عند النساء في معظم أنحاء العالم. ولكن تميزت دار كارتييه أيضاً بتصاميم مجوهرات أخرى مثل سوار clou de cartier وسوار Clash de Cartier.

فسوار Clash de Cartier يتميز بتصميمه المختلف عن التصاميم الأخرى، فهذا السوار مصمم من الذهب الوردي بموديل متوسط ​​الحجم والمناسب لجميع النساء.

سوار ذهبي ناعم من Cartier
سوار ذهبي ناعم من Cartier

سوار ذهبي ناعم من Van Cleef & Arpels

سوار فينتاج ألامبرا الفاخر من فان كليف Van Cleef & Arpels مصمم من 5 حليات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والأونيكس الأسود. فيتميز هذا السوار بألوانه المتعددة والمختلفة المقدمة من الدار مثل اللون الأبيض، والأحمر والأزرق. وقد انتشر هذا السوار المميز بين النساء وأصبح أكثر رواجاً وشهرة بسبب تصميمه الفخم الذي يمنح المرأة جمالاً وأناقة في إطلالاتهم الصيفية.

ووفاءً لجوهرة Alhambra الأولى التي تم ابتكارها عام 1968، تتميز إبداعات Vintage Alhambra من دار Van Cleef & Arpels بأناقتها الفريدة والخالدةوأيقونات الحظ هذه مستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي المصممة بفخامة وأناقة.

سوار ذهبي ناعم من Van Cleef & Arpels
سوار ذهبي ناعم من Van Cleef & Arpels

سوار ذهبي ناعم من Messika

انبهري بأساور ميسيكا النسائية المصنوعة من الذهب الأصفر والماس، فمن المعالم الحقيقية للدار، والتي تتجدد كل عام، تتميز أساور ميسيكا الصلبة التي يطلق عليها اسم الأساور، ببعضها البعض لتختلط معًا بشكل أفضلوتُبرز الأساور المرصوفة بالألماس المعصم لتكشف عنه بشكل أفضل، حيث يتميز سوار Move Romane الكبير المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والألماس المرصوف، وهو نسخة جديدة من مجموعة المجوهرات الماسية الشهيرة، بوهم سوارين من الألماس بأحجام مختلفة. كما تتميز هذه القطعة المخرمة بعدم التناسق الحديث بأنها متوازنة مع 5 ماسات والتي تعد من أحجار كرمز عالمي للحياة والكمال. ويمكن ارتداؤه بمفرده أو مع مجموعة أخرى من الأساور، وهذا السوار المصنوع من الذهب الأصفر والألماس المرصوف يسحر بإشراقه ويضيف جمالاً وأناقة على إطلالتك الصيفية.

سوار ذهبي ناعم من Messika
سوار ذهبي ناعم من Messika

سوار ذهبي ناعم من Boucheron

سوار Serpent Bohème من بوشرون Boucheron يتميز بتصميمه الفاخر والمميز. ويتمثل فن ساحر الحجارة في إبراز تألق الحجارة باستخدام تقنية الترصيع الحبيبي، حيث يتم إبراز رأس الثعبان وتكبيره. ويتم تعزيز انبهار هذا الخط من خلال الخرز الذهبي الرقيق الذي يحيط به، وينعكس كل هذا السحر في سوار Serpent Bohème. فاعتمدي هذا السوار المصمم من 8 ماسات مستديرة و 0.32 قيراط، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط لتزيّني بها إطلالتك هذا الصيف.

سوار ذهبي ناعم من Boucheron
سوار ذهبي ناعم من Boucheron

سوار ذهبي ناعم من Bvlgari

تستمد مجموعة بي.زيرو1 من بولغري Bvlgari إلهامها من أشهر مدرجات العالم، الكولوسيوم، فتشكّل تعبيراً بليغاً عن رؤية بولغري الإبداعية وأيقونة حقيقية للتصميم الإيطالي. بينما تتحدى جوهر جماليات صناعة المجوهرات ترمز منحنياته اللولبية المتميزة إلى تناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي يتجلى في روعة المدينة الخالدة، كما يرمز إلى الروح الرائدة للمجموعة. وتمت إعادة تصميم الجزء اللولبي من سوار بي.زيرو1 بطريقة غير مسبوقة حيث يظهر عليه شعار بولغري بشكل جريء، والمصمم من الذهب الأصفر الفخم عيار 18 قيراطاً.

سوار ذهبي ناعم من Bvlgari
سوار ذهبي ناعم من Bvlgari