مجوهرات ذهب عصرية أنيقة من بوشرون في اطلالتك هذا الصيف

مجوهرات ذهب عصرية أنيقة من بوشرون في إطلالتك هذا الصيف

 عبير شرارة
16 أغسطس 2023

تبهرنا علامة بوشرون بإبداعاتها الفنية غير المسبوقة ولمساتها الساحرة في عالم المجوهرات، وتبتكر علامة بوشرون أروع موديلات المجوهرات المثالية للاطلالة اليومية في موسم الصيف بفضل تفردها الأنيق وتصميماتها اللافتة بالجمال والأنوثة.

ونستكشف اليوم مجموعة راقية من أجمل موديلات المجوهرات العصرية الجذابة التي قدمتها علامة بوشرون لاطلالتك الساحرة خلال موسم صيف 2023، وهي ابداعات تستحضر موروث الدار الأنيق وتعيد صياغتها بلمسات متجددة من الجمال والتألق والبريق..

مجوهرات Serpent Bohème بأسلوب  La Vie en Rose

تشكيلة ساحرة من مجوهرات  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose
تشكيلة ساحرة من مجوهرات  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose

بتصميمها الكمثري الأنيق صدرت مجموعة Serpent Bohème في عام 1968، وقد اجتازت العقود وأصبحت منذ ذلك الحين إحدى مجموعات بوشرون الكلاسيكية، إذ تطوّر أسلوب ومواد الزخرفة على مرّ السنين حيث يتم أحياناً استبدال الترصيع بالماس المتلألئ بألوان أنيقة مع أحجار مواد نفيسة مثل حجر الأكوابريس، والرودوليت، وعرق اللؤلؤ.

وتعد التقلبات الأنيقة للتصميم مثالاً رائعاً على الحرفية العالية والخبرة التي تتحلى بها علامة بوشرون.. وهذا الموسم، تحتضن Serpent  Bohème  أسلوب La Vie en Rose فتنظر بوشرون إلى تصميمها الذي يعود إلى عام 1968 من منظار جديد  ملون بالوردي، وتعيد صياغة زخارف مجموعة Serpent Bohème الشهيرة بالذهب الوردي الأنيق والكوارتز الوردي، وقد أضفت نغمات الباستيل لهذا الحجر الكريم توهجاً دافئاً على الخواتم والأساور والقلائد والأقراط للحصول على مظهر عصري وأنيق.

قرط منفرد من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose
قرط منفرد من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose

تتضمن التشكيلة  قرط منفرد مصنوع من الذهب الوردي على شكل كمثري مرصع بالماس المرصوف، يقابله شكل كمثري آخر من الكوارتز الوردي، كما تضم المجموعة  خاتم صغير مع زخرفة واحدة و هو صيغة أكثر نعومة لخاتم Serpent Bohème الشهير حيث الشريط الملتوي مزيّن بشكل دمعة من الكوارتز الوردي الذي يبرز دفء لون الذهب الوردي.

خاتم ثلاثي من خاتم من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose
خاتم ثلاثي من خاتم من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose

ويتوفر أيضا خاتم بثلاث زخارف مرصّعة بالماس الذي يضيء على شكل كمثري من الكوارتز الوردي محاطة بخرز من الذهب الوردي.. إنه ثلاثي رابح، أنيق وعصري معاً.

سلسلة من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose
سلسلة من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose

و تأتي قلادة  Serpent Bohème بحجم XS بدرجات لونيّة موحّدة، فعلى أحد طرفيها ماسة بالقطع المستدير على سلسلة من الحبال الملتوية المصنوعة من الذهب الوردي وعلى الطرف الآخر، تم دمج الألوان الناعمة للكوارتز الوردي في تصميم زخرفة الدمعة الشهيرة، وبالنسبة للسوار فيتزين بزخرفتين بحجم صغير على شكل دمعة مرصّعة بالماس وقطرة من الكوارتز الوردي بلون الباستيل، كلاهما محاطان بخرز من الذهب الوردي، يتوازنان فوق سوار ذهبي ملتوٍ، وهذا السوار من مجموعة Serpent Bohème غير مزوّد بمشبك، ويمكن وضعه حول المعصم ونزعه بسهولة تامّة.

مجموعة Quatre Black Edition الجديدة

خواتم من مجموعة Quatre Black Edition
خواتم من مجموعة Quatre Black Edition

تقدّم علامة بوشرون 3 تصاميم جديدة تضمّها إلى مجموعة Quatre Black Edition الشهيرة والتي تعد رمزاً سحرياً للأناقة العصرية. بدأ كل شيء عام 2004  مع خاتم اجتمع فيه نمط غروغران، مع دوبل غودرون، وخط من الماس ونمط كلو دو باري: أربعة أنماط من أرشيف بوشرون، والتي تبدو للوهلة الأولى غير متوافقة على الإطلاق، إلّا أنها اتّحدت لإنشاء تصميم مميز.

تستمد مجموعة Quatre جوهرها من تراث الدار أكان ذلك من حيث الأسلوب أوالريادة، وهذا الموسم تقوم الدار بإثراء مجموعة Quatre Black Edition التي تنعكس رموزها في ثلاثة تصاميم جديدة تسمح لكلّ من يتزيّن بها بالتعبير عن أسلوبه وتفرّده، حيث تعتبر مجموعة Quatre العصرية والهندسية في خطوطها رمزاً للقوة والحماية.

عقد بأسلوب ربطة العنق من مجموعة Quatre Black Edition
عقد بأسلوب ربطة العنق من مجموعة Quatre Black Edition

ينزلق تصميم Quatre على طول عقد بأسلوب ربطة العنق، كما يأتي بشكل إبزيم على السوار، فيصبح سواراً رائعاً بحجم XXL. ومن خلال التباين الجذّاب مع الذهب الأبيض، تعزّز مادة PVD باللون الأسود بريق الماس وتكشف عن قوّة مجموعة Quatre Black Edition.

مجوهرات Serpent Bohème Solarité واضافات جديدة مبتكرة

مجوهرات Serpent Bohème Solarité
مجوهرات Serpent Bohème Solarité

من وحي أشعة الشمس المشرقة أبهرتنا علامة بوشرون بتشكيلة خاصة من مجوهرات الشهيرة سيربان بوهيم وهي Serpent Bohème Solarité العام الماضي، وهذا الموسم، وسّعت مجموعة Serpent Bohème Solarité من Boucheron آفاقها بقطع جديدة تجمع بين سماتها المميزة والسمة الأثيرية لخطّ Solarité.

تُستخدم أشعّة الضوء لتزيين الأقراط السماوية والقلادات المتألقة. في نهاية المطاف، تثبت مجموعة Serpent Bohème أنه حتى التصميم الكلاسيكي، ومثل أي شيء آخر، يمكن إعادة تفسيره وترجمته باستمرار. وهذا ما يجعلها فريدة من نوعها: أنها تصمد أمام اختبار الزمن.

قلادة Serpent Bohème Solarité
قلادة Serpent Bohème Solarité

وتشمل التشكيلة زوج من أقراط Serpent Bohème Solarité من الذهب الأبيض المرصّع بالماس: صنع زوج الأقراط الرائع هذا بعناية من الأمام إلى الخلف، مثل أشعة الضوء المرصّعة بالماس مع حبّات الذهب الأبيض مثل الشمس المرصّعة بالجواهر.

أقراط Serpent Bohème Solarité
أقراط Serpent Bohème Solarité

كما تشمل المجموعة أيضاً قلادة طويلة Serpent Bohème Solarité XL، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس: يندمج تصميم Serpent Bohème مع مفهوم خطّ Solarité لإنشاء هالة متوهّجة حول العنق من خلال هذه السلسلة الطويلة المرصّعة بخرزات جميلة من الذهب الأصفر والماس من القطع الدائري لتأثير طيفيّ رقيق. ويتدلّى من القلادة رأس الأفعى من الحجم الكبيرXL  بشكل دمعة Serpent Bohème وتسمح صياغة الذهب بشكل قرص العسل بتخلّل الضوء بسهولة لمزيد من التألّق، ويمكن التزيّن بهذه القطعة على شكل قلادة أو عصابة رأس مثل قبس من نور منسوج في الشعر.

قلادة ذهب أصفر من Serpent Bohème Solarité
قلادة ذهب أصفر من Serpent Bohème Solarité

كما تتألق قلادة Serpent Bohème Solarité من الذهب الأصفر المرصّع بالماس: هذه السلسلة الملتوية التي تحمل ماستين مقطوعين بشكل دائري مرصّعة بالذهب الأصفر مع خرزات ذهبية تتدلّى في شكل دمعة مرصّعة بالماس وهي تشكّل توليفة فنيّة فريدة تجعل هذا العقد من Serpent Bohème مميّزاً بكلّ معنى الكلمة.

خاتم من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose
خاتم من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose

ويلفت الأنظار خاتم Serpent Bohème متعدّد الزخارف، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس: الشريط المصقول والمرصّع بالخرز في هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر مزيّن بتاج من زخارف Serpent Bohème  المرصّعة بالماس، ما يجعله أشبه بحلقة ساطعة من اللهب تحيط بالإصبع.