نسقي عقود التنس في اطلالتك هذا الصيف

موديلات عقود التنس تتألق في اطلالة صيف 2023

 عبير شرارة

تمر السنوات ويحتفظ عقد التنس بمكانته لدى النساء كقطعة مجوهرات أنيقة وراقية لا غنى عنها، ولكن تبدلت الموضة وأصبح عقد التنس أكثر من مجرد قطعة مجوهرات كلاسيكية تلفت الأنظار في السهرات الفاخرة فقط، بل تحول الى قطعة مجوهرات عصرية ذات امكانيات حيوية لا نهائية وأصبح بالامكان أيضاً ارتدائه نهاراً أو مساءاً!

ومع اطلالات موسم الصيف يلفت الأنظار بشدة عقد التنس بتصميمات لا نهائية تبتكرها الماركات العالمية لتواكب موضة التكديس، حيث أصبحت عقود التنس أكثر مرحاً وراحت تتألق بأجمل الأحجار الملونة لتكسر الرتابة والقواعد الكلاسيكية.

وفي اختياراتنا لليوم انتقينا لك هذه المجموعة الساحرة من موديلات عقود التنس التي قدمتها أشهر الماركات بطابع معاصر جريء ومشرق لتكون رفيقة اطلالتك المبهجة والمرحة في موسم صيف 2023..

عقد Women's Natural Rivière من ايفون ليون  Yvonne Leon

عقد Women's Natural Rivière من ايفون ليون  Yvonne Leon

ابتكرت علامة ايفون ليون عقد التنس Women's Natural Rivière بتصميم عصري غير متماثل، فهناك جزء من العقد من الذهب الأصفر والآخر من الذهب الأبيض، وهناك جزء يتمتع بالأشكال المستديرة المرصعة بأحجار ماس مستديرة والجزء الآخر بأشكال مستطيلة مرصعة بأحجار ماس باغيت.

عقد من ماتيو  Mateo
عقد من ماتيو  Mateo

عقد من ماتيو  Mateo

من علامة ماتيو نختار عقد التنس بتصميم مبتكر يلائم الاطلالة الصيفية المرحة والمبهجة حيث يتألق بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار مربعة من الياقوت الملون في تدرجات ألوان قوس قزح الساحرة.

عقد من ذا لاست لاين  The Last Line
عقد من ذا لاست لاين  The Last Line

عقد من ذا لاست لاين  The Last Line

من علامة ذا لاست لاين تصميم فريد من نوعه لعقد التنس المميز بأناقة الذهب الأصفر في أشكال مستديرة دقيقة مرصعة بأحجار الفيروز التي تضفي نغمات اللون الأزرق الصيفية الساحرة.

عقد من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
عقد من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

عقد من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

تصميم لافت بالفخامة في عقد التنس من علامة جينيفر ماير والمميز بالأشكال المستديرة متدرجة الحجم من الأصغر وصولاً الى الأكبر في منتصف العقد ببريق الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الوردي المستديرة.

عقد Demeter Necklace من واي آي كوليكشن  Yi Collection

عقد Demeter Necklace من واي آي كوليكشن  Yi Collection 

ابتكرت علامة واي آي كوليكشن تصميم عقد التنس Demeter Necklace بفخامة راقية تلائم الاطلالة الجريئة وسهرات الصيف المشرقة من الذهب الأصفر مع أحجار مستطيلة من الأكوامارين وحجر بقصة الاميرالد من الزمرد يضفي فخامة استثنائية.

عقد من كاتكيم  Katkim
عقد من كاتكيم  Katkim

عقد من كاتكيم  Katkim

لعشاق تطبيق موضة تكديس السلاسل والعقود العصرية والمثالية لاطلالات الصيف الجريئة يمكن اختيار عقد التنس من علامة كاتكيم والمميز بالتصميم الرشيق الرفيع من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة.

عقد Rainbow Fireworks Tennis Necklace من سوزان كالان  Suzanne Kalan
عقد Rainbow Fireworks Tennis Necklace من سوزان كالان  Suzanne Kalan

عقد Rainbow Fireworks Tennis Necklace من سوزان كالان  Suzanne Kalan 

لعشاق الألوان المشرقة في اطلالات الصيف لا يمكن تفويت عقد التنس Rainbow Fireworks Tennis Necklace من علامة سوزان كالان فهو حافل بالألوان الغنية والبراقة من وحي الألعاب النارية وألوان قوس قزح بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة والباغيت مع أحجار الياقوت الملون الباغيت.

عقد Graduated Bezel Diamond Tennis Necklace من رينج كونسيرج  Ring Concierge
عقد Graduated Bezel Diamond Tennis Necklace من رينج كونسيرج  Ring Concierge

عقد Graduated Bezel Diamond Tennis Necklace من رينج كونسيرج  Ring Concierge

لمسة فخامة لا تقاوم يضفيها على اطلالتك عقد Graduated Bezel Diamond Tennis Necklace من علامة رينج كونسيرج فهو متألق بتصميم التنس من القطع المستديرة متدرجة الحجم من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

عقد Mixed Diamond Tennis Necklace من شاي  SHAY
عقد Mixed Diamond Tennis Necklace من شاي  SHAY

عقد Mixed Diamond Tennis Necklace من شاي  SHAY

تعشق علامة شاي تقديم أروع موديلات المجوهرات العصرية الجريئة والبارزة ومن أهمها عقود التنس بأشكال متنوعة مثالية لتطبيق موضة التكديس، ومن تصميمات علامة شاي نختار عقد Mixed Diamond Tennis Necklace الراقي المميز بفخامة الذهب الأصفر مع أحجار ماس بقصات متنوعة مثل القصة الماركيز والمثلثة والاميرالد والكمثرية والمربعة.

عقد Hepburn Choker من أنيتا كو  Anita Ko
عقد Hepburn Choker من أنيتا كو  Anita Ko

عقد Hepburn Choker من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو نختار عقد Hepburn Choker المميز بشاعرية جذابة مع لمسة راقية من الأنوثة العصرية حيث يتألق بتصميم التنس من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر أنيق من الزمرد بقصة القلب.

عقد Rainbow Baguette Tennis Necklace من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander
عقد Rainbow Baguette Tennis Necklace من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

عقد Rainbow Baguette Tennis Necklace من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander 

الأحجار بقصة باغيت كانت عنصر التصميم الأساسي في عقد التنس Rainbow Baguette Tennis Necklace من علامة لويزا ألكسندر فهو متألق بفخامة ساحرة واشراقة لونية مبهجة من الذهب الأصفر مع أحجار الماس والياقوت الملون بقصة الباغيت.

عقد من ستيفي ورين  Stevie Wren
عقد من ستيفي ورين  Stevie Wren

عقد من ستيفي ورين  Stevie Wren

من علامة ستيفي ورين نختار هذا العقد الجذاب والمميز بالنعومة والأناقة العصرية في تصميم التنس من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة.