خواتم زمرد عصرية بتصميمات مشرقة للصيف

خواتم زمرد عصرية بتصميمات مشرقة للصيف

 عبير شرارة
30 يوليو 2023

قرون طويلة مرت كان فيها حجر الزمرد أحد أهم أحجار الفخامة والمكانة النبيلة أو الملوكية، ولكنه اليوم أصبح حجر من أحجار الاطلالة العصرية اليومية! فهو يتألق في أروع موديلات مجوهرات ذهب عصرية ناعمة بمختلف التصميمات والقصات المبهجة والمفعمة بالسحر الأنثوي المشرق.

وبالتأكيد تم كسر القواعد الكلاسيكية المتعلقة في مجوهرات الزمرد مع موديلات المجوهرات العصرية، وأصبح الزمرد من العناصر اللافتة للأنظار في تصميمات الخواتم الأنيقة التي تزين أنامل الجميلات في الاطلالة اليومية..فهو يتألق بخواتم جريئة وبارزة مفعمة بالاشراق أو موديلات خواتم ناعمة ورقيقة تلائم التكديس مع غيرها من الخواتم لاطلالة أكثر جرأة وثراء.

خواتم الزمرد العصرية من أبرز مجوهرات الصيف المشرقة
خواتم الزمرد العصرية من أبرز مجوهرات الصيف المشرقة

وفي مختارات اليوم انتقينا لك تشكيلة جذابة من أجمل موديلات خواتم الزمرد العصرية الراقية بتصميمات متنوعة تلائم كل الأذواق، وتلفت خواتم الزمرد الأنظار بين أناملك الفاتنة خصوصاً في اطلالات الصيف المفعمة بالبهجة والسحر..

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko
خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو يتألق هذا الخاتم الراقي المفعم بالعذوبة والأنوثة حيث يزين اطلالتك بلمسة عصرية رقيقة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر من الزمرد بقصة كمثرية.

خاتم Mimi Rose من ديور  Dior

خاتم Mimi Rose من ديور  Dior
خاتم Mimi Rose من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور خاتم Mimi Rose بتصميم شديد الدقة والرشاقة ليلائم تطبيق موضة تكديس الخواتم الرقيقة ذات الطابع الصيفي المبهج، حيث يتألق بتصميم سلسلة جذابة من الذهب الأصفر وموتيف ناعم للورود من حجر الزمرد المستدير.

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik
خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik

من علامة موريتز غليك يلفت الأنظار هذا الخاتم الجذاب المميز بتصميم مبهج وطريف بشكل علبة مستطيلة من زجاج الصافير الشفاف مع الذهب الوردي تحتضن بداخلها أحجار الزمرد حرة الحركة بقصات متنوعة.

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection (2)
خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

تصميم راقي مفعم بالشاعرية لهذا الخاتم من علامة إي إف كوليكشن في موديل Eternity Band بشكل القلب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار زمرد في قصة القلب.

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

يتألق هذا الخاتم من علامة فيرناندو خورخيه بتصميم مستوحى من بريق النار المشتعلة وأضوائها المتناثرة بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الزمرد بقصة كمثرية ومستديرة.

خاتم من شاي  Shay

خاتم من شاي  Shay
خاتم من شاي  Shay

من علامة شاي ننتقي خاتم متألق بتصميم Toi et Moi مفتوح المفعم بالعذوبة حيث يعانق الأنامل ببريق ساحر من الذهب الأصفر ويلتقي من خلاله أحجار خلابة من الماس والزمرد بقصة كمثرية.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من وحي الألعاب النارية التي تتمتع ببريق متناثر في السماء ابتكرت علامة سوزان كالان هذا الخاتم الجذاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة مع أحجار الزمرد الباغيت.

خاتم من أرا فارتانيان  Ara Vartanian

خاتم من أرا فارتانيان  Ara Vartanian
خاتم من أرا فارتانيان  Ara Vartanian

قدمت علامة أرا فارتانيان هذا الخاتم الراقي بتصميم مزدوج الأصابع في فخامة جذابة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة وماركيز مع أحجار الزمرد الماركيز متدرجة الحجم.

خاتم Hilal Crescent من فابريجيه  Faberge

خاتم Hilal Crescent من فابريجيه  Faberge
خاتم Hilal Crescent من فابريجيه  Faberge

من وحي الزخارف الاسلامية الساحرة ابتكرت علامة فابريجيه خاتم Hilal Crescent الأنيق في تصميم هلال يحتضن النجمة الهندسية ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة مع حجر مستدير من الزمرد.

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche
خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تعشق علامة جاكي آيش تقديم الخواتم العصرية بتصميم signet والتي تعد من أبرز صيحات موضة صيف 2023، ومن تصميمات جاكي آيش نختار هذا الخاتم اللافت من الذهب الأصفر والماس مع حجر من الزمرد بقصة اميرالد.

خاتم من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz

خاتم من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz
خاتم من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz

تقدم علامة روزا دي لاكروز أجمل موديلات مجوهرات التكديس المميزة بالنعومة ومنها نختار هذا الخاتم الرقيق المتألق بتصميم حلقة رفيعة يمكن تكديسها مع أروع الخواتم الصيفية الساحرة ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الزمرد.