ساعات بولغري ألومنيوم..تشكيلة من الإصدارات الجديدة والحصرية لعام 2023

ساعات بولغري ألومنيوم..تشكيلة من الإصدارات الجديدة والحصرية لعام 2023

نانسي شربل
19 يوليو 2023

كشفت دار بولغري Bvlgari الإيطالية عن مجموعة ساعات بولغري ألومنيوم بإصدارات جديدة وحصرية لعام 2023، والتي تعكس الحضور الرائد لبولغري في قطاع الساعات والتي تتمتع بألوان مختلفة وتصاميم جريئة. وتنفرد مجموعة ساعات بولغري ألومنيوم بمستويات استثنائية من الأناقة والراحة والخصائص المتعددة. وتكتسب طابعها المتميز من التصاميم الإيطالية الممزوجة بلمسات عصرية، لتقدم بذلك أرقى مستويات الفخامة التي تجسدها دار بولغري. فتعرفي معنا على تفاصيل هذه الساعات الفاخرة من بولغري Bvlgari في هذا المقال.

ساعة بولغري كرونوجراف بإصداري الأسود والأبيض

ساعة بولغري كرونوجراف بإصداري الأسود والأبيض
ساعة بولغري كرونوجراف بإصداري الأسود والأبيض

تتوافر ساعات كرونوجراف ألمنيوم من بولغري بلونين رئيسيين هما الأبيض والأسود الكامل، مع آلية حركة جديدة. وتم تزويد كلا الإصدارين بقياس 41 ملم، ما يشكل تغيراً طفيفاً عن قياس 40 ملم المعتمد في النماذج السابقة. وحصل إصدار كرونوجراف ألومنيوم من بولغري مؤخراً على جائزة ريد دوت لأفضل ساعة على الإطلاق لعام 2023. وقامت الدار في عام 2020 بإعادة إطلاق ساعتها الشهيرة مع الحفاظ على تصميمها الأساسي الذي حقق جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة. ويبرهن هذا التكريم على الحضور المتميز للساعة، والمستويات الرفيعة من الأناقة والجودة والإتقان التي تجسدها.

وتتميز الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة من نمط بولغري كاليبر 381، مع مؤشرات للوقت والتاريخ، واحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة.

ومصممة الساعة أيضاً من الألومنيوم بقطر 41 ملم؛ مع غطاء خلفي من التيتانيوم المطلي بتقنية دي إل سي، وتاج تيتانيوم مطلي وميناء باللون الأبيض أو الأسود مع مؤشرات سوداء أو بيضاء، وعقارب مطلية باللون الأسود وفق تقنية سوبرلومينوفا. أيضاً، عقرب ثواني باللون الفضي ومطلي عند طرفه باللون الأحمر، مقاومة الماء حتى عمق 100 متر، مع سوار من المطاط مع حلقات ربط ومشبك دبوس من الألومنيوم.

ساعة بولغري كرونوجراف بإصدار كابري باللون الأزرق

ساعة بولغري كرونوجراف بإصدار كابري باللون الأزرق
ساعة بولغري كرونوجراف بإصدار كابري باللون الأزرق

تتوفر ألف قطعة فقط من إصدار ساعات بولغري ألومنيوم من نموذجي كابري كرونوجراف وكابري سولوتيمبو. ويحتفي تصميم كلا النموذجين بروعة السماء والبحر المحيط بجزيرة كابري المذهلة، حيث تم تزويد الساعات بميناء أزرق اللون مع عقارب ومؤشرات مضيئة ضمن ساعة من الألمنيوم قياس 40 ملم. وبينما يزدان الوجه الخلفي للساعة بنقوش محفورة تحاكي مظهر صخور فراجليوني، وهي عبارة عن 3 نتوءات صخرية ترتفع عالياً فوق سطح البحر، وتجسد جمال المشهد الطبيعي للجزيرة، ما يضفي مزيداً من التميز والأناقة عليها. وتشكل هذه الساعات الخيار الأمثل لمحبي الاستكشاف في البر والبحر بفضل خصائصها المقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

أيضاً، تتميز ساعة بولغري ألمنيوم كابري سولوتيمبو بحركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من نمط بولغري كاليبر 77، مع مؤشرات للوقت والتاريخ، واحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة.

كما أن العلبة مصممة من الألومنيوم بقطر 40 ملم؛ وغطاء خلفي من التيتانيوم وتاج تيتانيوم مع ميناء مطلي بتدرجات من اللون الأزرق مع مؤشرات باللون الأزرق الداكن، وعقارب مطلية باللون الأزرق الداكن وفق تقنية سوبرلومينوفا؛ بالإضافة إلى عقرب ثواني باللون الفضي ومطلي عند طرفه باللون الأصفر، مقاومة الماء حتى عمق 100 متر.

ساعة بولغري كرونوجراف بإصدار ماتش بوينت باللون الأخضر

ساعة بولغري كرونوجراف بإصدار ماتش بوينت باللون الأخضر
ساعة بولغري كرونوجراف بإصدار ماتش بوينت باللون الأخضر

يقتصر إصدار ماتش بوينت على 800 ساعة مصممة خصيصاً لتواكب أذواق عشاق التنس وجميع محبي أنماط الحياة المفعمة بالرياضة والحركة. ويمكن التعرف بسهولة ساعات هذا الإصدار من خلال التاج المثبت على الجهة اليسرى، وسوار Velcro الذي يوفر أرقى مستويات الراحة، في حين يتكامل الميناء باللون الأبيض مع العقارب المتألقة باللون الأخضر والمؤشرات باللون الأصفر المضيء. ويمتاز الوجه الخلفي للساعة بنقوش على شكل كرة تنس لتعزيز الطابع الفريد لهذا الإصدار. وتم تزويد الساعة بآلية حركة ميكانيكية من طراز كاليبر بولغري 77، مع نظام تعبئة تلقائي ونافذة لعرض التاريخ، ما يضمن أفضل مستويات الدقة في عرض الوقت، وتوفير احتياطي طاقة مريح لمدة 42 ساعة.

ساعة بولغري ألمنيوم بإصدار ماتش بوينت تتميز بحركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من نمط بولغري كاليبر 77، مع مؤشرات للوقت والتاريخ، واحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة.

أيضاً، الساعة تتميز بغطاء خلفي من التيتانيوم المطلي بتقنية دي إل سي؛ وتاج تيتانيوم مطلي بتقنية دي إل سي ومثبت على الجهة اليسرى؛ وميناء باللون الأبيض مع مؤشرات عقارب للساعات والدقائق مطلية باللون الأخضر مع عقرب ثواني باللون الفضي؛ مقاومة الماء حتى عمق 100 متر.