Premier B01 Chronograph

هدية عيد الأب: ساعات بريتلينغ Breitling العصرية!

نهاد الباشا
19 يونيو 2023

هدية عيد الأب: ساعات بريتلينغ Breitling العصرية!

Breitling Super Chronomat B01 44
Breitling Super Chronomat B01 44

قد تكون واحدة من أصعب المهام السنوية، اختيار هدية لمناسبة عيد الأب، بحيث يستحيل التعبير، مهما بلغت الهدية فخامةً، عن مدى الحب والتقدير والامتنان للآباء، لذا نجد أنفسنا في كلّ عام في حيرة من أمرنا، فمن جهة نودّ للهدية أن تكون انعكاساً لمشاعرنا اللامتناهية، ومن جهة أخرى نريد لها أن تكون الأنسب لمظهر وشخصية صاحب العيد.

Navitimer B01 Chronograph 43


تُعتبر ساعة اليد واحدة من القطع التي تحظى بإعجاب الرجال على اختلاف مشاربهم. من هنا تبقى الساعة الفكرة الأنسب لتقديمها كهدية ثمينة في يوم عيد الأب. تُعدّ هذه القطعة من العناصر الأساسية التي تكتمل معها أناقة الرجل، وتختلف تصاميمها باختلاف أسلوب الرجل ونمط أزيائه وطريقة تقديم نفسه. وتتميّز قطعة المجوهرات هذه، بأنّها تليق بكلّ الأعمار وكافة الإطلالات.
إنّ اختيار تصاميم الساعة الرجالية المناسبة، ليس بالأمر السهل، إذ قد تفسد القطعةُ، نظرًا لدقتِها، إطلالةَ الشاب وتعكّر أناقته التي غالبًا ما تتأثر بالتفاصيل.
اخترنا مجموعة من ساعات اليد تشكيلة بريتلينغ Breitling لعيد الأب، والتي تتماشى مع مختلف الأذواق والشخصيات لنسهّل عملية اختيار الهدية الأنسب في هذه المناسبة الهامة.

لإطلالة عصرية تواكب الموضة ساعة : نافيتايمر بي 01 كرونوغراف 43

Navitimer B01 Chronograph 43
Navitimer B01 Chronograph 43

تحافظ نافيتايمر الجديدة على أبرز ميزاتها الكلاسيكية وتعززها بعدد من المزايا الحديثة. فتبرز بمسطرة منزلقة مسطحة، وزجاج مقوّس يمنحها مظهراً أنيقاً أكثر. أما العناصر المعدنية المطلية الناعمة، فتزيدها تألقاً وأناقة. فضلاً عن الألوان الجديدة التي تجمع بين اللون الأزرق، والأخضر، والنحاسي، لتحدد خيارات الميناء المطوّر. وأخيراً، يبرز التحديث الذي يوقظ الحنين إلى الماضي؛ إنها عودة أجنحة شعار AOPA إلى موقعها الأصلي تحت الرقم 12

ساعة رياضية لإطلالة الشاطىء – سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 من الفولاذ المقاوم للصدأ

superocean-heritage-b20-automatic
superocean-heritage-b20-automatic

سوبر أوشن هيريتاج ساعة رياضية وأنيقة وتجسّد الأسلوب الأصيل في البحر. مع العقارب المثلثة الشكل والأيقونية، والقرص الأحادي الاتجاه مع حلقة من السيراميك المصقول، تُعد سوبر أوشن هيريتاج ساعة غطس أنيقة. تتوفر ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 في عدد من المواد، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى ميناء متوفر بمجموعة واسعة من الألوان. يمكنك الاختيار بين سوار شبكي مطابق أو سوار مطاطي "بأسلوب شبكي" مزوّد بمغلاق قابل للطي، وتعمل ساعة سوبر أوشن هيريتاج بحركة بريتلينغ كاليبر 13، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

إطلالة ساعة للأب الجريء والمغامر – سوبر كرونومات بي 01 44

Breitling Super Chronomat B01 44

أكثر ساعات كرونومات جرأة، تتمتع ساعة سوبر كرونومات بمدخلات متعددة من السيراميك؛ على القرص، وعلى أزرار الضغط الخاصة بالكرونوغراف، وعلى التاج، بالإضافة إلى سوار المطاط المستوحى من سوار رولو (Rouleaux). ومع ذلك، لن تحول هذه الساعة الرياضية الشاملة دون إبراز أسلوبك المتميّز. تتوفر ساعة سوبر كرونومات بعدد من الألوان والموديلات المعدنية، وتتراوح بين الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. كما أنها تقدّم سوار رولو أو السوار المطاطي المستوحى من رولو، مع مزلاق قابل للطي مطابق له. تعمل ساعة سوبر كرونومات بي 01 44 بحركة بريتلينغ كاليبر 01، وهو كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

إطلالة ساعة للأب الكلاسيكي والأنيق – بريميير بي 01 كرونوغراف 42

Watch 2 Premier B01 Chronograph 42
Watch 2 Premier B01 Chronograph 42

تجمع ساعة بريميير بي01 كرونوغراف 42 بين الأناقة والفخامة البحتة مع هيكل أحمر ذهبي عيار 18 قيراط وسوار ذهبي معدني. تعيد بريميير بي01 كرونوغراف 42 إحياء ساعات بريميير كرونوغراف الفاخرة بالذهب الأحمر من بريتلينغ التي درجت في أربعينيات القرن العشرين، وتتميّز بتفاصيل استثنائية خاصة بساعات بريميير الفينتدج، بما في ذلك القرص الناعم الثابت، والكرونوغراف ذو قرصين، وأزرار الضغط الانسيابية، والأرقام بالعربية. وترتقي اليوم ساعة بريميير إلى المعايير الفنية الصارمة التي وضعها مؤسس الجيل الثالث ويلي بريتلينغ، مع حركتها الأحادية الاستثنائية — بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) — وقد تم تصميمها للحصول على أقصى درجات الدقة، والموثوقية، والعملية.