ساعات فاخرة بإصدارات جديدة من دور مجوهرات عالمية

ساعات يد نسائية فاخرة بإصدارات جديدة من دور مجوهرات عالمية

نانسي شربل
27 أبريل 2023

تميّزت دور المجوهرات العالمية مؤخراً بإصدارات خاصة ومميزة يتم إطلاقها بتصاميم جديدة مثل ساعات Birdlife وHortensia من دار Chopard وChaumet. وتتميز هذه الإصدارات بتصاميم فريدة من نوعها وحصرية ترمز إلى سحر وجمال الطبيعة من خلال تصاميم بميناء مصنوعة من الذهب أو الستيل ومرصعة بالماس. الساعات الجديدة مقترنة بحزام جلدي بإصدارات جديدة من دور مجوهرات عالمية، وبفضل تصاميمها المميزة، تبرز الساعات التراث بإلهام طبيعي قوي. 
وتجسّد المجموعة أناقة معاصرة ومتطورة تتميز بساعات دائرية بجوانب بارزة، وإطار راقي، وميناء مزخرف بألوان عميقة ومؤشرات مضيئة، بالإضافة إلى معدن متكامل. فتعرفي معنا في هذا المقال، على أبرز الساعات الفاخرة التي تم إصدارها بطريقة جديدة وعصرية من أهم دور المجوهرات العالمية.

ساعة Birdlife من Chopard

حماية الحيوانات هي مصدر الإلهام لابتكار جديد للساعات الفاخرة من شوبارد Chopard، ومع ساعة L.U.C XP BirdLife، وهي ساعة فريدة من نوعها مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، تسلط شوبارد الضوء على واحدة من أرقى الحرف الفنية التي تمارس في ورشها. وباستخدام تقنية Grand Feu يتميز الميناء برسم فاخر. واحتفالاً بالذكرى المئوية لتأسيس BirdLife، تم الكشف عن هذه الساعة الراقية والمميزة من الناحية الجمالية. 

ساعة Birdlife من Chopard
ساعة Birdlife من Chopard

بصفتها دار مملوكة للعائلة يتم تناقلها من جيل إلى جيل ، أظهرت شوبارد دائمًا التزامها بالحفاظ على البيئة حيث تلتزم بشدة برحلتها إلى الرفاهية المستدامة، وتتبع العديد من الإجراءات التي تهدف إلى تعزيز تطوير رفاهية أكثر مسؤولية. واليوم، يدعم المصنع حماية الطيور من خلال ساعة حصرية يصور مينائها غراند فيو روزفينش الرقيقة من بالاس، ويجلب سحر الطلاء بالميناء إلى الحياة الريش البيج والأحمر والوردي لهذا الطائر المغرد الصغير في شرق آسيا الذي يزين مركز ميدالية بيضاوية الشكل مرصعة بالماس. قطعة فنية حقيقية، الميناء موجود في علبة بقطر 35 مم مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس مع سوار جلدي بلون وردي فوشيا يذكرنا بريش Pallas's Rosefinch.

ساعة Alpin Eagle Japan من Chopard

ساعة Alpine Eagle Japan  بإصدار محدود من 100 قطعة من شوبارد Chopard تقديراً للرموز الجمالية اليابانية. فتم إثراء مجموعة Alpine Eagle للساعات الرياضية الأنيقة بإصدار محدود من 100 قطعة مزين بقرص أصلي أحادي اللون مصنوع من مادة Lucent Steel الحصرية المقاومة، ويتكون من 80٪ من المواد المعاد تدويرها. وتم تطوير حركة Chopard 01.15-C الجديدة المعتمدة من الكرونومتر حيث تتميز هذه الساعة بقرص "SHIKKOKU"، مشبع بالرموز اليابانية للبساطة والجماليات والشعور بالنقاء الذي يعكس النسب المتوازنة لهوية Alpine Eagle.  

ساعة Alpin Eagle Japan من Chopard
ساعة Alpin Eagle Japan من Chopard

هذا النموذج الحصري، الذي لا يزال تصميمه مستوحى بشدة من جمال الطبيعة، مصمم بلون جديد لأول مرة على قرص هذه الساعة في مجموعة Alpine Eagle، كما أنه مستوحى من لوحة الألوان الطبيعية وتستحضر الطلاء الرائع المطلي بالورنيش الذي يتماشى مع الثقافة اليابانية. وعلى هذا الميناء المزخرف بنمطه المشع الذي يستحضر عين النسر، توفر إشارة الساعات والدقائق والثواني تصميمًا أحادي اللون أنيقًا من خلال علامات الساعة والعقارب السوداء ذات الدرجة اللونية معززًا بـ Cool Grey Super-LumiNova إلى  ضمان الرؤية. وعلى عكس الموديلات الكبيرة المعتادة Alpine Eagle، لا يحتوي هذا الميناء على أي إشارة للتاريخ، فهذا تحيز جمالي لضمان التناسق العام بشكل مثالي والحصول على ساعة فاخرة ومثالية. 

ساعة Hortensia من Chaumet

أطلقت دار شوميه Chaumet ساعة "هورتنسيا" الشهيرة بحلّة جديدة حيث تتميز هذه الساعة الفاخرة بجمال الطبيعة من خلال نموذج جديد ومُطوّر.
وترمز هذه الساعة إلى طابع أنيق وغير مرتبط بزمن من خلال تفاصيلها الأصليّة التي تزيد من طابعها المصقول، وتتزيّن مُقدّمة إطارها بأزهار ثلاثيّة الأبعاد ويأتي جانبها الخلفيّ محفوراً بزخرفة دقيقة، أما أنوثتها الفطريّة فتتجلّى من خلال ترصيع بالماس يسمح لها بالتميّز فيما يوفّر سوار القابل للتبديل فرصاً إضافيّة للتخصيص.

ساعة Hortensia من Chaumet
ساعة Hortensia من Chaumet
 

وتمّ تزويد ساعة "هورتنسيا" بنظام جديد يسمح بإجراء تعديلات على الأسلوب الشخصي حسب الرغبة، وبنقرة بسيطة يرتبط سوارها أو ينفصل مما يسمح بالحصول على قطعة مختلفة من المجوهرات. وهي تتزّين بحزام جلديّ لإطلالة غير رسميّة، أو بحزام من جلد التمساح لطابع أنيق، ويمكن تنسيقها مع حزام من الساتان في المناسبات المسائيّة. وتؤكد دار "شوميه"، من خلال قطعة المجوهرات الشاعريّة هذه، على اهتمامها بالطبيعة كما تحتفل بشغف جوزفين الشهير بعلم النبات.