تألقي في عيد الفطر بأجمل موديلات ساعات يد نسائية

موديلات ساعات يد نسائية متألقة بالأنوثة لاطلالة عيد الفطر 2023

 عبير شرارة
21 أبريل 2023

تبتكر ماركات المجوهرات العالمية العديد من موديلات ساعات يد نسائية مفعمة بالفخامة واللمسات الأنثوية لتلبي رغبات كل امرأة تعشق الأناقة والتميز، فالساعة لم تعد قطعة اكسسوار ثانوية بل قطعة مجوهرات أيقونية أساسية في الاطلالة الراقية خصوصاً في السهرات.

موديلات ساعات يد نسائية متألقة بالأنوثة لاطلالة عيد الفطر 2023
موديلات ساعات يد نسائية متألقة بالأنوثة لاطلالة عيد الفطر 2023

ولأجل مناسبات وسهرات عيد الفطر 2023 انتقينا لك هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات ساعات يد نسائية فهي تتميز بالتصميمات ذات التفاصيل الابداعية والفنية واللمسة الأنثوية الطاغية التي تضفي على اطلالتك سحر الفخامة وتعبر عن تميزك الراقي..

ساعة Gem Dior من ديور  Dior

ساعة Gem Dior من ديور  Dior
ساعة Gem Dior من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور ساعة Gem Dior لتحمل روح الدار الفرنسية وموروثوها العريق مع الخياطة الراقية، حيث تتمتع الساعة بتصميم تجريدي مستوحى من قصاصات الأقمشة المستخدمة في ترتيب الألوان عند تصميم أزياء الهوت كوتور، وبأناقة فنية تحمل نغمات ريترو جذابة تلفت ساعة Gem Dior الأنظار ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار اللازورد والملاكيت والفيروز والكارنيليان وعين النمر والأوبال الوردي.

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه  Cartier

تعد ساعة Tank Louis Cartier واحدة من أشهر وأرقى موديلات ساعات يد كارتييه الفاتنة، فهي تتمتع بالتصميم الكلاسيكي الذي ظهر في حقبة الأرت ديكو ولا يزال ملهماً بالجمال والجاذبية بفضل التكوين المستطيل الذي يبعث على الشعور بالراحة والأناقة العصرية من الذهب الوردي المرصع بالماس مع ميناء أبيض اللون منقوش بنقشات غلوشيه ومزين بالأرقام الرومانية السوداء الأيقونية.

ساعة Premiere Boy Friend من شانيل  Chanel

ساعة Premiere Boy Friend من شانيل  Chanel
ساعة Premiere Boy Friend من شانيل  Chanel

في ساعة Premiere Boy Friend الناعمة والرشيقة تصحبنا علامة شانيل في رحلة فنية مع أهم عناصرها التصميمية الأيقونية فهي تتمتع بالتكوين المستطيل ذو الأضلاع الثمانية الشهير لدى عبوات عطور شانيل الفاخرة بأناقة الذهب الوردي المرصع بالماس والميناء الغلوشيه الناعم والأنثوي، أما السوار المصنوع من الجلد فهو يحمل بصمة أخرى أساسية من شانيل وهو أسلوب تبطين حقائب شانيل الشهيرة ذو النمط الهندسي الساحر.

ساعة Diva’s Dream من بولغري  Bvlgari

ساعة Diva’s Dream من بولغري  Bvlgari
ساعة Diva’s Dream من بولغري  Bvlgari

توفر ساعة Diva’s Dream من علامة بولغري لمحات أنثوية قوية وغنية مفعمة بالفخامة والأناقة العصرية، وتتمتع الساعة بتصميم مستوحى من الموتيف المروحي الذي تم استخدامه في زخرفة حمامات كركلا الأثرية في روما، مما يجعل هذا الموتيف يربط الماضي بأناقة الحاضر في نعومة جذابة وحداثية من الذهب الوردي المرصع بالماس مع ميناء من اللازورد.

ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تعشق علامة فان كليف أند أربلز الساعات السرية وتقدم منها العديد من الموديلات لعاشقات التميز والفخامة، وفي ساعة Perlée Toi & Moi يتألق التصميم السري المثالي لاطلالة السهرة في شكل اسوارة فخمة من الذهب الأصفر المنحوت بشكل كريات الذهب لتحاكي حبات اللؤلؤ وهو أسلوب تشتهر به فان كليف أند أربلز في المجوهرات، كما تتميز الساعة بالاشراقة اللونية الجريئة المثالية للربيع والصيف بإمتزاج الذهب الوردي مع أحجار الماس وأحجار الفيروز والمرجان.

ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون ساعة Serpent Boheme بإستلهام من مجموعتها الشهيرة للمجوهرات التي ظهرت الى النور في ستينات القرن العشرين وتتألق بموتيف أيقوني ذو شكل كمثري مستوحى من الأفعى التي ترمز الى أنثى متقدة بالذكاء ومميزة بالحكمة، وفي هذه الساعة تتجلى هذه المفاهيم الابداعية بشكل اسوارة رشيقة وناعمة من الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الروبليت التي تضفي فخامة مضاعفة.

ساعة Kelly من هيرميس  Hermes

ساعة Kelly من هيرميس  Hermes
ساعة Kelly من هيرميس  Hermes

لا توجد امرأة لم تقع في عشق حقائب علامة هيرميس وخاصة حقيبة كيلي الشهيرة، ومن وحي هذه الحقيبة الأيقونية ابتكرت علامة هيرميس ساعة Kelly لتتألق بتصميم مستوحى من أحزمة وأقفال الحقيبة الساحرة لتمنح اطلالتك تميز ابداعي وفني خلاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet
ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

لا تكف علامة شوميه عن ابهارنا بالمزيد من ابداعات ساعات ومجوهرات جوزفين والتي يتم استلهامها من العلاقة الفريدة التي جمعت بين دار شوميه وجوزفين زوجة نابليون بونابرت، حيث صنعت لها العلامة الفرنسية العديد من المجوهرات والتيجان الراقية، ومن وحي تيجانها الملكية الساحرة تأتي ساعة Joséphine Aigrette مفعمة بالأنوثة والسحر المثالي للأميرات بأناقة التكوين الكمثري من الذهب الوردي المرصع بالماس مع الميناء الغلوشيه الناعم وسوار الجلد الأخضر الحيوي.