مجوهرات ميلا الزهراني

تألقي في عيد الفطر بأجمل تصاميم مجوهرات فاخرة على خطى مشاهير العالم

منال سعادة
17 أبريل 2023

تعتبر أجواء العيد التي تتضمن  صلاة العيد واجتماع الأسر لتبادل التهاني والهدايا من أهم المناسبات التي يجب التحضير لها من حيث تنسيق الإطلالات واختيار قطع الأزياء والمجوهرات الفاخرة التي ستعكس الكثير من الراقيّ والفخامة لاستقبال عيد الفطر المبارك بأناقة باهرة وجاذبية لافتة.

لذا من الجيّد استلهام من إطلالات مشاهير العالم، تنسيقات مميزة وملائمة لاستقبال عيد الفطر هذا العام.

نستعرض في ما يلي، مجموعة من إطلالات نجمات العالم اللاتي نسّقن أجمل تصاميم مجوهرات خلال مشاركتهنّ في الحفلات الرسمية:

  • مجوهرات ميلا الزهراني

مجوهرات ميلا الزهراني

بمناسبة حفل توزيع جوائز أزياء Green Carpet Fashion لعام 2023 الذي أقيم في 9 مارس في لوس أنجلوس، اختارت الممثلة وسفيرة دار بوشرون Boucheron، ميلا الزهراني، تزيين إطلالتها بإبداعات من Maison Boucheron.

حلق بمشبك الحلقة المصغرة Quatre Radiant Edition، المرصّع بالألماس، من الذهب الأبيض، مع أقراط بمشبك Quatre Radiant Edition ، مرصوفة بالماس، على ذهب أبيض. إضافة إلى سوار وقلادة Rivière Vendôme المرصّعان بالماس على ذهب أبيض، مع خاتم Zebra المرصع بالماس على ذهب أبيض مع أونيكس ورنيش أسود.

مجوهرات ميلا الزهراني من دار بوشرون

بالإضافة إلى خاتم Pierre Graphique من مجموعة Nature Triomphante للمجوهرات الرّاقية والمرصّع بالعقيق والماس على الذهب الأبيض.

تفاصيل القطع:

- عقد rivière vendôme

عقد rivière vendôme

عقد Rivière Vendôme مرصّع بالكامل بالماس على الذهب الأبيض، وهو مستوحى من الساحة الباريسية الشهيرة حيث استقر Frédéric Boucheron في عام 1893. يتميز مشبكه المصنوع من الزمرد بعمود Vendôme المصغّر، والذي تم نقشه بدقة على مادة عزيزة جدًا عليها. ميزون بوشرون: الكريستال الصخري.

122 ماسة مستديرة 16.37 قيراط

الكريستال الصخري 0.75 قيراط

ذهب أبيض عيار ١٨ قيراطًا

- سوار rivière vendôme

سوار rivière vendôme

يكمن سر سوار Rivière Vendôme المرصوف بالماس المصنوع من الذهب الأبيض في المشبك المصنوع من الكريستال الصخري والزمرد. العمود المنقوش في وسطه هو تذكير دقيق بساحة فاندوم ، حيث يقع البوتيك التاريخي لـ Maison Boucheron.

مستديرة 6.73 قيراط

الكريستال الصخري 0.75 قيراط

قرط quatre radiant edition single clip

قرط quatre radiant edition single clip

بفضل تصميمه المعماري وخطوطه القوية، يكرّم هذا القرط المشبك الذي يحمل شعار Clou de Paris مدينة النور. التألق الجميل لهذه النسخة المصنوعة من الذهب الأبيض هو نتيجة العمل الدقيق لصانعي مجوهرات بوشرون. يمكن لكل امرأة أن تبتكر إطلالتها الخاصة من خلال ارتداء قرط واحد أو عدة قرط معًا.

بفضل تصميمه المعماري وخطوطه القوية ، يكرّم هذا القرط المشبك الذي يحمل شعار Clou de Paris مدينة النور. التألق الجميل لهذه النسخة المصنوعة من الذهب الأبيض هو نتيجة العمل الدقيق لصانعي مجوهرات بوشرون. يمكن لكل امرأة أن تبتكر إطلالتها الخاصة من خلال ارتداء قرط واحد أو عدة قرط معًا.

7 ألماسات مستديرة 0.14 قراريط

من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً

  • مجوهرات Shay Mitchell

مجوهرات Shay Mitchell

تألّقت الممثلة شاي ميتشل Shay Mitchell خلال مشاركتها حفل فانيتي فير أوسكار يوم الأحد 12 مارس 2023، بتصاميم مجوهرات دار شوبارد Chopardالعريقة.

بأقراط مرصّعة بـ25.27 قيراطًا من الألماس مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وأقراط مرصّعة بوزن 14.30 قيراطًا من الألماس بقطع أشوكا وخاتم مرصّع بزمرّد 4.76 قيراط، كلّها مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وجميعها من مجموعة مجوهرات Haute Joaillerie. كما اختارت خاتم Vague من مجموعة Precious Lace الذي يضم ماسات على شكل كمثرى وألماس مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

أقراط مرصّعة بـ25.27 قيراطًا

أقراط مرصّعة بـ25.27 قيراطًا