موديلات مجوهرات ألماس ناعمة لهدايا شهر ابريل

موديلات مجوهرات ألماس ناعمة لهدايا شهر ابريل

 عبير شرارة

لا توجد امرأة لا تعشق أحجار الماس وبريقها الساحر المفعم بالفخامة..فالماس هو الحجر المثالي للمجوهرات المختارة للهدايا ويأتي كقطعة مجوهرات أساسية عند انتقاء مجوهرات العروس ليضفي سحره الملوكي المترف على اطلالتها، وبالاضافة الى مكانة الماس الفريدة بين أفخم الأحجار الكريمة فهو أيضاً حجر البخت لشهر ابريل ويعبر عن شخصية مولودات هذا الشهر المشرقة بالجاذبية.

وفي ابداعات الماركات العالمية من مجوهرات الماس هناك العديد من التصميمات العصرية ذات الطابع الناعم الجذاب غير الكلاسيكي، والتي تلائم الاطلالة اليومية نهاراً أو مساءاً كما تلائم اختيار أروع هدايا الماس المعبرة عن الذوق الرفيع.

وبمناسبة حلول شهر ابريل ننتقي اليوم مجموعة راقية من أجمل موديلات مجوهرات الماس ناعمة التي تلائم انتقاء أجمل هدايا مولودات الشهر، حيث يعد اختيار مجوهرات مزينة بالماس حجر البخت لشهر ابريل فكرة رائعة للهدايا الأنيقة والمميزة..

سلسلة Fleur de Lis Key من تيفاني أند كو Tiffany & Co

موديلات مجوهرات ألماس ناعمة لهدايا شهر ابريل
سلسلة Fleur de Lis Key من تيفاني أند كو Tiffany & Co

تعد سلسلة Fleur de Lis Key من أبرز الهدايا الراقية لدى علامة تيفاني أند كو، فهي تتمتع بتصميم موتيف المفتاح الكلاسيكي المزخرف الشهير لدى العلامة الأمريكية بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko
خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو يلفت الأنظار هذا الخاتم الجذاب المميز بتصميم حلقة Eternity Band بشكل القلوب المعبرة عن الرومانسية في بريق الذهب الأصفر وأحجار الماس.

أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler

أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler
أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler

لعشاق المجوهرات العصرية ذات الطابع الهندسي والتجريدي الأنيق ننتقي هذه الأقراط الساحرة من علامة اميلي ب.ويلر المميزة بالتصميم الخطي الرشيق في لمسة تجريدية من الذهب الأصفر والأبيض المرصع بأحجار الماس الباغيت.

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander
اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

من علامة لويزا ألكسندر يمكن اختيار هذه الاسوارة الراقية المميزة بتصميم أساور التنس الأنيق والمفضل لدى كل النساء حيث تتألق بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس بعدة قصات متنوعة مثل القصة المستديرة والكمثرية والباغيت.

أقراط  Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

أقراط  Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari
أقراط  Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

بوحي من الأناقة الايطالية الفاتنة ابتكرت علامة بولغري أقراط Divas’ Dream الساحرة بتصميم عصري جذاب مستوحى من الزخارف المروحية في حمامات كركلا الأثرية في روما..لذلك فهي تجمع أناقة الماضي والحاضر ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس.

سلسلة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

سلسلة من سوزان كالان  Suzanne Kalan
سلسلة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان ننتقي هذه السلسلة الفاتنة المشرقة بتصميم القلب في بريق نابض مفعم بالسحر والفخامة حيث الذهب الوردي يتألق بجاذبية أحجار الماس الباغيت ذات التكوين العنقودي المستوحى من الألعاب النارية وبريقها المتناثر.

خاتم Étincelle de Cartier من كارتييه  Cartier

خاتم Étincelle de Cartier من كارتييه  Cartier
خاتم Étincelle de Cartier من كارتييه  Cartier

يعد خاتم Étincelle de Cartier من أبرز الهدايا الراقية لدى علامة كارتييه حيث يتألق بأناقة رشيقة وفاتنة قدمتها العلامة الفرنسية لعاشقات العذوبة والنعومة الأنثوية المرهفة، فهو حلقة ساحرة من الذهب الوردي المرصع بالماس يتوسطها حجر من الماس بقصة الاميرالد، ويمكن ارتدائه منفرداً أو مكدساً مع خواتم أخرى.

سلسلة Étoile Filante من شانيل  CHANEL

سلسلة Étoile Filante من شانيل  CHANEL
سلسلة Étoile Filante من شانيل  CHANEL

تتميز سلسلة Étoile Filante من علامة شانيل بتصميم رقيق وناعم بشكل الشُهب اللامعة في السماء مع النجوم البرّاقة الساطعة وهي الرموز التي طالما أبهرت غابرييل شانيل ومنحتها الاستلهام الفني الراقي حيث تتألق بعذوبة أنثوية من الذهب الأبيض والوردي المرصع بالماس.

أقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget

أقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget
أقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه أقراط Piaget Rose من وحي الورود الفاتنة عنصر الأنوثة الخالد على مر العصور، فهي تنثر عطرها الساحر لتعبر عن فخامة راقية من الذهب الوردي المنحوت بشكل الورود الجذابة مع أناقة أحجار الماس.

سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet

سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet
سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet

في أحدث اصداراتها لمجوهرات ليان الشاعرية الرقيقة قدمت علامة شوميه سلسلة Liens Evidence بتصميم ثوري يتمتع بأناقة معاصر وتجريدية لموتيف العقدة المعبرة عن رباط العشق الأبدي، فهي تلفت الأنظار بجاذبية الذهب الوردي والأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard
خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

يوفر خاتم Ice Cube من علامة شوبارد لمسة فريدة من الابداع والأناقة فهو مميز بتصميم مفعم بالحركة لحلقات مائلة من الذهب الوردي المنحوت بالأشكال المربعة يطفو فوقها حجر مربع من الماس يرمز الى سحر وفخامة الشكل المكعب وقوته التصميمية والفنية.

اسوارة My Twin من ميسيكا  Messika

اسوارة My Twin من ميسيكا  Messika
اسوارة My Twin من ميسيكا  Messika

تتمتع اسوارة My Twin من علامة ميسيكا بتصميم ساحر يلفت الأنظار بالفخامة حيث التكوين المفتوح لموديل التوأم الجذاب المعبر عن علاقات الحب الأبدي من الذهب الوردي والماس مع حجرين من الماس بقصة الاميرالد وقصة الاجاصة.