في سحور رمضان 2023.. أجمل تنسيقات القفاطين الفاخرة مع الأقراط المرصعة بالألماس

في سحور رمضان 2023.. أجمل تنسيقات القفاطين الفاخرة مع الأقراط المرصعة بالألماس

عُلا أبو علي

لطالما ارتبطت القفاطين الواسعة أو الفساتين الطويلة بإطلالات إفطار وسحور شهر رمضان الفضيل مع العائلة والأصدقاء. ولهذا السبب، بدأت ماركات الموضة والأزياء العالمية تصمم أجمل قفاطين فاخرة وملونة بقصاتها وأشكالها وأقمشتها المختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق.

ونرى هذه الإطلالات بكثرة في الخيم الرمضانية الفاخرة بالتحديد – أروع تصاميم القفاطين والعبايات الملونة، سواء من مصممين عرب أو عالميين، مع المجوهرات الفخمة والبارزة بأحجار الألماس أو الأحجار الكريمة والاكسسوارات الراقية من الحقائب إلى الأحذية.

ومن هذا المنطلق، جمعنا لك اليوم تنسيقات خيالية من القفاطين الفاخرة من أشهر ماركات الأزياء العالمية، بالإضافة على بعض الماركات العربية والماركات الجديدة مع الأقراط المرصعة بأحجار الألماس من تصاميم ماركات المجوهرات العالمية المحبوبة لدى الجميع، لتختاري من بينهم الإطلالات الأقرب إلى شخصيتك وتعتمديها بأجمل الطرق التي تليق بك خلال سهرات رمضان، وبالأخص سهرات السحور التي ننتظرها جميعنا بفارغ الصبر في كل عام.

أقراط من VAN CLEEF & ARPELS وقفطان من CAMILLA

1

من دار "فان كليف آند آربلز"، يمكنك اختيار أقراط الذهب الأصفر المنسدلة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية البارزة من مجموعة Palmyre، مع قفطان طويل باللون الأزرق الفاتح مع نقشات الورود الملونة من تصميم Camilla.

أقراط من CHOPARD وقفطان من SEMSEM

1

من دار "شوبارد"، يمكنك اعتماد أقراط الذهب الأبيض الأنثوية المرصعة بأحجار الألماس الأبيض من مجموعة L’Heure Du Diamant، مع قفطان طويل مميز بقماشته باللون الأخضر الداكن من تصميم Semsem.

أقراط من CARTIER وقفطان من TALLER MARMO

1

من دار "كارتييه"، لا بد من أن تختاري أقراط الذهب الأبيض الطويلة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر من مجموعة Essential Lines، مع قفطان أنيق باللون الأزرق الملوكي من تصميم TALLER MARMO.

أقراط من PIAGET وقفطان من HUISHAN ZHANG

1

من دار "بياجيه"، اخترنا لك أقراط الذهب الأبيض الناعمة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض بقصاتها المختلفة من مجموعة Piaget Treasures، مع قفطان مرح باللون الماروني مزين بالريش من تصميم HUISHAN ZHANG.

أقراط من CHAUMET وقفطان من DIMA AYAD

1

من دار "شوميه"، يمكنك اعتماد أقراط الذهب الأصفر والأبيض العصرية المزينة بلمسة الألماس مع الأحجار البارزة في الوسط بقصة الإجاصة من مجموعة Nuages D’Or، مع قفطان طويل مضيئ بألوان البنفسجي والذهبي من تصميم Dima Ayad.

أقراط من DAVID MORRIS وقفطان من ELIE SAAB

1

من دار "ديفيد موريس"، اعتمدي أقراط الذهب الأبيض الدائرية المرصعة بأحجار الألماس الأبيض والألماس الوردي أيضاً من مجموعة Maze، مع قفطان طويل باللون الوردي مزين بالريش حول الأكمام من تصميم Elie Saab.

أقراط من MESSIKA وقفطان من OSCAR DE LA RENTA

1

من دار "ميسيكا"، اجمعي الرقي بالفخامة مع أقراط الذهب الوردي الطويلة والفاخرة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض بقصاتها المختلفة من مجموعة D-Vibes، مع قفطان طويل باللون الأبيض أو الأوف وايت من تصميم OSCAR DE LA RENTA.

أقراط من BVLGARI وقفطان من MISS SOHEE

1

من دار "بولغري"، اختاري أقراط الذهب الأبيض الأنثوية المرصعة بأحجار الألماس الأبيض المنوعة بقصاتها وأحجامها من مجموعة Diva’s Dream، مع قفطان طويل فخم باللون الفيروزي بدرجات الأخضر من تصميم Miss Sohee.

أقراط من GARRARD وقفطان من LOUISA PARRIS

1

من دار "غرارد"، يمكنك اعتماد أقراط الذهب الأبيض والأصفر الدائرية المرصعة بالألماس الأبيض على شكل نجمة مع أحجار الألماس الأصفر الدائرية على الأطراف من مجموعة Muse، مع قفطان ملون بدرجات الأسود والبيج والأصفر من تصميم Louisa Parris.

أقراط من HARRY WINSTON وقفطان من VALENTINO

1

من دار "هاري وينستون"، اخترنا لك أقراط بلاتين ناعمة وراقية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية البارزة من مجموعة Diamond Links، مع قفطان طويل مختلف عن المعتاد بلونه الفوشيا من تصميم VALENTINO.