اكتشفي سحر الاناميل في تصاميم مجوهرات عالمية لاطلالة الربيع

اكتشفي سحر الإناميل في تصاميم مجوهرات عالمية لاطلالة الربيع

 عبير شرارة

بهجة الألوان واشراقتها تتجسد في ألوان الاناميل التي تلفت الأنظار في تصاميم مجوهرات عالمية مفعمة بروح عصرية مرحة ومبهجة، حيث تختارها عاشقات الموضة نظراً لما تضفيه من أناقة ساحرة وأنوثة معبرة عن أجواء الربيع السعيدة.

اطلاتلة الربيع المشرقة مع تصاميم مجوهرات عالمية بالاناميل
اطلاتلة الربيع المشرقة مع تصاميم مجوهرات عالمية بالاناميل

وخامة الاناميل أو المينا خامة موغلة في القدم حيث برزت في صناعات متعددة من القرن الثالث عشر قبل الميلاد، ويتم تنفيذها عبر صهر المواد المعدنية الملونة وصبها في التجاويف لتتحول الى لون مزجج بعد جفافها.

تصاميم مجوهرات عالمية مزينة بالاناميل للربيع
تصاميم مجوهرات عالمية مزينة بالاناميل للربيع

ومع التطور التقني الكبير في صناعة المجوهرات أصبحت خامة الاناميل تتمتع بإمكانيات تصميمية كبيرة حيث يمكن استخدامها لملئ الفراغات بألوان جذابة أو رسم التكوينات الدقيقة من خلالها كاللوحات الفنية، كما تتميز بكونها من الخامات غير المرتفعة الثمن لذلك تلائم المجوهرات اليومية والعصرية كما تقدم أروع الابداعات المثالية للهدايا وحفلات الكوكتيل.

موديلات مجوهرات عالمية بالاناميل تلائم اطلالتك الربيعية المرحة
موديلات مجوهرات عالمية بالاناميل تلائم اطلالتك الربيعية المرحة

وبرزت مؤخراً صيحة النيون في أجمل تصاميم مجوهرات عالمية بألوان الاناميل حتى أصبحت من أهم الألوان المثالية للتألق بمجوهرات الاناميل نهاراً ومساءاً في أسلوب منعش ومشرق مستوحى من منصات الموضة.

ومع حلول فصل الربيع المفعم بالمرح ننتقي اليوم مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات عالمية متألقة بألوان الاناميل الساحرة لتختاري منها ما يلائم اطلالتك المبهجة والمضيئة بإشراق عصري هذا الموسم..

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon
خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون ننتقي هذا الخاتم المشرق بالمرح والمميز بتصميم signet لموتيف القلب وهو من الموتيفات المحبوبة لدى العلامة وتلفت الأنظار في تصميماتها الساحرة، ويتمتع الخاتم بأناقة الذهب الأصفر مع بريق حجر ناعم من الماس ولون الاناميل الوردي النيون.

عقد من تشارمز كومباني  Charms Company 

عقد من تشارمز كومباني  Charms Company
عقد من تشارمز كومباني  Charms Company

ابتكرت علامة تشارمز كومباني عقد Les BonBons الرقيق بتصميم تشوكر مزين بالموتيفات الهندسية الجذابة مثل الأشكال الدائرية والمستطيلة والمربعة، في تناسق غرافيكي ساحر ورقيق من الذهب الأصفر المرصع بالماس المرصوف وأحجار الجمشت المستديرة مع ألوان الاناميل.

أقراط من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar 

أقراط من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar
أقراط من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

بإستلهام من زخارف الأرابيسك العربية استطاعت علامة أتيليه ناوبار تقديم هذه الأقراط الجذابة والمشرقة في تصميم يتفتح كبتلات الزهور بأناقة غرافيكية خلابة من الذهب الأصفر وألوان الاناميل بدرجات الأزرق الساحرة.

سلسلة من فابريجيه  Fabergé

سلسلة من فابريجيه  Fabergé
سلسلة من فابريجيه  Fabergé

من يمكنه أن يقاوم طرافة سلسلة Egg Pendant الأيقونية من علامة فابريجيه، حيث البيضة الجذابة التي تعد الرمز الخالد للعلامة تتألق بقابليتها للفتح لتكشف عن زهرة فاتنة في تصميم رقيق وألوان مرحة مستوحاة من الحلوى بجمال الذهب الأصفر مع ألوان الاناميل الساحرة وحجر الياقوت الأصفر.

سلسلة من اندريا فوهرمان Andrea Fohrman

سلسلة من اندريا فوهرمان Andrea Fohrman
سلسلة من اندريا فوهرمان Andrea Fohrman

تصميم جذاب لقوس قزح يضفي لمسة مشرقة على الاطلالة اليومية في موسم الربيع والصيف تقدمه علامة أندريا فوهرمان في هذه السلسلة الجذابة المثالية للارتداء منفردة أو بأسلوب التكديس، حيث تتألق بجمال الذهب الوردي وألوان الاناميل مع حجر من التوباز.

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT
خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

تعشق علامة نيفر نوت استخدام خامة الاناميل لابتكار أروع موديلات مجوهرات عصرية جذابة مفعمة بالمرح والاشراقة الغنية، ومن ابداعات نيفر نوت نختار خاتم Let's Play Chess المستوحى من رقعة الشطرنج بأسلوب ملون مبتكر في تألق الذهب الأصفر وألوان الاناميل مع حجر من الأكوامارين.

سلسلة من امرابالي Amrapali

سلسلة من أمرابالي  Amrapali
سلسلة من أمرابالي  Amrapali

بإستلهام من الزخارف والبلاطات المعمارية المستخدمة في العمارة الهندية القديمة ابتكرت علامة أمرابالي هذه السلسة الأنيقة المتألقة بلمحة غرافيكية وهندسية جذابة في تألق الذهب الأصفر المرصع بالماس مع ألوان الاناميل الساحرة.

أقراط من أليسون لو  Alison Lou

أقراط من أليسون لو  Alison Lou
أقراط من أليسون لو  Alison Lou

تقدم علامة أليسون لو أروع المجوهرات اليومية العصرية الرقيقة والمرحة وتستخدم ألوان الاناميل بإستمرار لابتكار أروع الابداعات الطريفة والجذابة، وننتقي من أليسون لو هذه الأقراط المنفردة بشكل حبات الكرز المعبرة عن روح الربيع والصيف بتألق الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye
أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

من علامة ميليسا كاي ننتقي أقراط hoops منعشة تتألق بسحر ألوان النيون الصيفية المرحة بلمسة أنثوية جذابة، في تألق الذهب الأصفر المرصع بالماس ولون الاناميل الأخضر الليموني.

خاتم من بيا بونجياسكا  Bea Bongiasca

خاتم من بيا بونجياسكا  Bea Bongiasca
خاتم من بيا بونجياسكا  Bea Bongiasca

من علامة بيا بونجياسكا يلفت الأنظار خاتم Baby Vine Tendril بتصميمه المنحني والملتف حول الاصبع في رشاقة، فهو مستلهم من النباتات المتسلقة المعبرة عن الحيوية والحركة في الطبيعة بأناقة الذهب الوردي والاناميل وحجر الروبليت.