موديلات ساعات يد نسائية مفعمة بأنوثة مرهفة

ساعات يد نسائية تحتفي بالنعومة الأنثوية

 عبير شرارة

ما الذي تنشده المرأة أكثر من اطلالة مفعمة بالأنوثة؟ فالنعومة الأنثوية ترافق النساء منذ نعومة أظفارهن وتتماهى مع شخصياتهن لتصبح عنصراً لا يغيب لدى عاشقات الأناقة عند اختيار أجمل موديلات ساعات يد نسائية، حيث تحرصن على انتقاء التصميمات المدللة بعشق أنثوي ساحر وبهاء أيقوني.

شاعرية ساحرة في أجمل ساعات يد نسائية
شاعرية ساحرة في أجمل ساعات يد نسائية

ونحتفي اليوم بالنعومة الأنثوية في شهر النساء وانطلاقة الربيع عبر اختيار مجموعة خلابة من موديلات ساعات يد نسائية تميّزت بتصميماتها ذات الرقة والشاعرية المعبرة عن مفاهيم الأنوثة وجوهرها، من خلال أنماط فنية واحترافية ساحرة لصناعة الساعات الراقية..

عبري عن أنوثتك مع موديلات ساعات يد نسائية راقية
عبري عن أنوثتك مع موديلات ساعات يد نسائية راقية

ساعة Perlée    من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Perlée من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تعكس ساعة Perlée   الجديدة تاريخ دار فان كليف أند أربلز مع فن الذهب المنحوت بشكل حبات الخرز الذهبية الساحرة التي تستخدم كإطار يحيط بأجمل الأحجار الكريمة خصوصاً في مجوهرات آلامبرا، وفي ساعة Perlée    تتألق الأنوثة الناعمة بتصميم من الذهب الأصفر اللامع مع قرص من عرق اللؤلؤ المتألق بنقشة غلوشيه في انعكاسات لا متناهية للبريق والفخامة ويتخذ السوار نفس النمط الساحر لكريات الذهب اللامعة.

ساعة La D My Dior من ديور  Dior

ساعة La D My Dior من ديور  Dior
ساعة La D My Dior من ديور  Dior

تلفت الأنظار ساعة La D My Dior على الفور بفضل تصميمها الأنيق المستوحى من أسلوب دار ديور الأيقوني، فهي تكتسي برسومات نمط كاناج الشهير لدى الدار الفرنسية والذي تم استلهامه من كراسي نابليون الثالث الكلاسيكية، وتتألق على الساعة تقاطعات تلك الخطوط الساحرة لتضفي نغمات هندسية أنيقة معبرة عن جوانب الأنوثة ورهافة الاطلالة وتكون بمثابة شريط يكشف عن الوقت ببريق الذهب الأصفر المنحوت.

ساعة Égérie Creative Edition من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin   

ساعة Égérie Creative Edition من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin
ساعة Égérie Creative Edition من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

تعبر ساعة Égérie Creative Edition الساحرة من فاشرون كونستانتين عن العلاقة الفريدة بين الدار العريقة والنساء، فقد جمعت بين دانتيل البورانو الفاخر مع الدقة والحرفية الزخرفية غير المسبوقة لفن صناعة الساعات فأصبحت قصيدة أنثوية تمزج فن الهوت كوتور بالساعات الراقية، وعلى المعصم تضفي الساعة عذوبة رقيقة من فن النسيج الأنيق عبر الذهب الأبيض المنقوش فوق ميناء مطلي بالأسود من أجل لمسة من التباين الجريء مع ترصيع الماس المعبر عن أنوثة معاصرة.

ساعة Epure Tourbillon Plume de Paon من بوشرون  Boucheron

ساعة Epure Tourbillon Plume de Paon من بوشرون  Boucheron
ساعة Epure Tourbillon Plume de Paon من بوشرون  Boucheron

تشيد ساعة Epure Tourbillon Plume de Paon من علامة بوشرون ببراعة الدار في فنون صياغة المجوهرات وابتكار تعقيدات الساعات الاحترافية بتناغم تام من الأنوثة والسحر، وتحتفي الساعة بتصميمها الشاعري بريشة الطاووس التي ألهمت العلامة الفرنسية على مدار 160 عام، وتحتضن الريشة المنحوتة ميناء الساعة بنعومة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع اطار مرصع بالماس لبريق مفعم بالحيوية.

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet
ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

الشاعرية والرقة هي عنوان ابداعات علامة شوميه في المجوهرات والساعات، وبلا شك تعد مجوهرات وساعات جوزفين أحد أهم ابداعات العلامة المعبرة عن هذا الطابع الشاعري المميز فهي مستهلمة من قصة عشق جوزفين ونابليون بونابرت، ومن وحي المجوهرات التي قدمتها العلامة للامبراطورة عاشقة الموضة والفخامة يلفت الأنظار التصميم الاجاصي على ساعة Joséphine Aigrette فهو يحتفي بتصميمات التيجان الملكية التاريخية بروعة الذهب الوردي مع أحجار الماس وميناء منقوش بنقشات غلوشيه خلابة تضفي مزيداً من العذوبة.

ساعة Boy Friend Tweed من شانيل  CHANEL

ساعة Boy Friend Tweed من شانيل  CHANEL
ساعة Boy Friend Tweed من شانيل  CHANEL

استعارت غابرييل شانيل عنصر التويد من عالم أزياء الرجال لكنها حولته الى رمز أنثوي أنيق ذو فخامة فرنسية ساحرة، وتحتفي ساعة Boy Friend Tweed بهذا القماش الأيقوني في أشهر تايورات شانيل النسائية وتعيد صياغة مفاهيم الأنوثة في تصميم منمق عصري ومينيمالي يعانق المعصم بأناقة خلابة، وتتمتع الساعة بعلبة مثمّنة الأضلاع مستوحاة من عبوات عطور شانيل في بريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع الميناء المنقوش بنقشات غلوشيه بينما السوار يتألق بنقوش التويد الذهبية الفاتنة.

ساعة Sunlight Radiant Infinity من بياجيه  Piaget

ساعة Sunlight Radiant Infinity من بياجيه  Piaget
ساعة Sunlight Radiant Infinity من بياجيه  Piaget

عبر ساعة Sunlight Radiant Infinity تحتفي علامة بياجيه بالاشراق اللامتناهي والحياة النابضة المتوهجة بالأناقة وتستمد طاقتها من ضوء الشمس في حيوية متفردة مفعمة بالدفء والبريق، وتقدم الساعة ذات التصميم الأنثوي الانسيابي مسرحية مذهلة من الأضواء مع العلبة الفاتنة المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بأحجار الماس بتقنية ثورية تزيد من تألق كل حجر، بينما الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ يحتضن الأرقام الرومانية الذهبية بكل بهاء وفخامة.