ساعة CHANEL PREMIERE ORIGINAL

"شانيل" تدعوك إلى فعالية CHANEL PREMIÈRE FUNFAIR الحصرية هذا الشهر في دبي

منال سعادة

تمّ الإعلان عن فعالية حصرية من إعداد شانيل CHANEL تحت عنوان " CHANEL PREMIÈRE FUNFAIR" والمخصّصة لساعتها الفريدة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE ، وذلك من 15 إلى 19 مارس (آذار) 2023، في 810، شارع النافورة، وسط مدينة دبي.

تعتبر ساعة PREMIÈRE  أول إبداع من ساعات دار شانيلCHANEL  في عام 1987 ، أنشأت شانيل CHANEL أول ساعتها: PREMIÈRE. تصميم مبدع أعيد إصداره من قبل CHANEL Watch Creation Studio باعتباره PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE.

فباتت الساعة وكأنها تحرّرت من الرموز الرجالية كي تختارها معاصم النساء في أي زمان ومكان، فهي قلب الدار النابض بالحرفية والتميّز.

ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE
ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE 

البنية سوداء وذهبية: مع عقارب راقية وزجاج مشطوف الزوايا وتاج مرصّع.

ساعة من الفولاذ المطلي بالذهب الأصفر (0.1 ميكرون) والجلد الأسود، مع ميناء مطلي بالورنيش الأسود.

السوار عبارة عن سلسلة فولاذية مطلية بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً (0.1 ميكرون) منسوج بحزام من الجلد الأسود.

التاج فولاذي، مطلي بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً (0.1 ميكرون) مع كابوشون أونيكس.

أيقونة من بين الأيقونات

PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE
PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE

هيكل ثماني الأضلاع مستوحى من غطاء قارورة عطر N°5 من شانيل CHANEL، وسوار مستوحى من حزام الجلد المتشابك لحقيبة اليد ذات التصميم المضرب.

ساعات شانيل CHANEL الفاخرة تناغم الوقت مع أناقة المرأة

تمزج ساعات شانيل CHANEL الفاخرة بين إبداع لا ينضب وبراعة تقنية ومواد استثنائية، تصوّر استوديو ابتكار الساعات التابع لشانيل CHANEL قطعًا تتجاوز قياس الوقت لتسليط الضوء على أناقة المرأة.

يمثل استوديو ابتكار الساعات أساس ساعات شانيل CHANEL الفاخرة ويخضع لقيادة أرنو شاستان ورؤيته لصناعة ساعات تعتمد على الجرأة والأنوثة. وتمنح الحرية الإبداعية المطلقة ساعات الدار طابعها الفريد.

تصمّم شانيل CHANEL وتنتج ساعات في مشاغلها، من صنع السيراميك إلى تطوير آلية الحركة الأصلية وترصيع الأحجار الكريمة. ويقع مهد صناعة الساعات السويسرية في لا شو دو فون ويجمع بين أكثر من 60 مهنة تحت سقف واحد حيث يضمن الإتقان المطلق للأساليب التقنية والسمات الجمالية ابتكار قطع استثنائية.

qr

 

شاركوا في المهرجان الترفيهي "CHANEL Première Funfair" من 15 إلى 19 مارس، وسط مدينة دبي، لاكتشاف مزايا وخفايا دار شانيل العريقة التي أبدعت بتقديم أفخم وأثمن السّاعات العالمية عبر الزمن.

CHANEL PREMIERE FUNFAIR EVENT
CHANEL PREMIERE FUNFAIR EVENT