أجمل هدايا مجوهرات فاخرة للمرأة السعودية في يوم المرأة العالمي

مع اقتراب يوم المرأة العالمي...إليك أفكار هدايا مجوهرات فاخرة كتحية مميزة للسيدة السعودية

 عبير شرارة

تعشق النساء تلقي هدايا مجوهرات فخمة من ابداعات الماركات العالمية، وفي يوم المرأة العالمي ستكون المجوهرات الفاخرة الهدية المثالية لتقديم التحية لكل النساء السعوديات اللائي استطعن التغلب على الصعوبات والتحديات.

أناقة السيدة السعودية في يوم المرأة العالمي بأجمل مجوهرات فخمة
أناقة السيدة السعودية في يوم المرأة العالمي بأجمل مجوهرات فخمة

وفي العقود الأخيرة خاضت المرأة السعودية رحلة من النجاح والتحدي للوصول الى قمة التألق والبريق، فإستحقت أن يتم تتويجها بمجوهرات فخمة تليق ببهاءها ومكانتها العزيزة على القلوب.

في يوم المرأة العالمي إليك أفكار هدايا مجوهرات فاخرة كتحية مميزة للسيدة السعودية
في يوم المرأة العالمي إليك أفكار هدايا مجوهرات فاخرة كتحية مميزة للسيدة السعودية

وبمناسبة يوم المرأة العالمي 2023 ننتقي اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أفكار هدايا مجوهرات فاخرة لتكون بمثابة تحية مميزة للمرأة السعودية وتقديراً لها على انجازاتها الواسعة والمتألقة..

خاتم Histoire de Style, Like a Queen من بوشرون  Boucheron

خاتم Histoire de Style, Like a Queen من بوشرون  Boucheron
خاتم Histoire de Style, Like a Queen من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون أحدث مجموعاتها للمجوهرات وهي Histoire de Style, Like a Queen المستوحاة من مجوهرات الملكة الراحلة إليزابيث التي حصلت على مكانة خاصة في قلبها مثل البروشات الكلاسيكية ذات التصميم الهندسي من حقبة الأرت ديكو، وتتمتع التصميمات ببهجة لونية مفعمة بالحيوية لتعبر عن عشق الملكة اليزابيث الثانية للأزياء المبهجة..ونختار من هذه المجموعة الساحرة خاتم Green Garden الكوكتيل الفاخر والذي يتخذ شكل مشبك الأرت ديكو الشهير في مقتنيات الملكة بفخامة الأرت ديكو من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار الزمرد.

قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier
قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه الفصل الثالث لمجوهرات Beautés Du Monde الفاخرة وسلطت الضوء على عناصر الجمال في كوكبا بإستلهام من أناقة الطبيعة وفخامة الأحجار الكريمة، وبرزت في هذه المجموعة المترفة قلادة The Ocelle Necklace التي تلفت الأنظار بشغف الفنون الاسلامية المميزة بإمتزاج اللونين الأزرق والأخضر المستوحاة من ريش الطاووس، وفي هذه القلادة تتألق جماليات نقشات الطاووس بسحر الذهب الأبيض والماس مع أحجار الأوبال الخلابة وأحجار الزمرد الكولومبي.

أقراط Dearest Dior من ديور  Dior

أقراط Dearest Dior من ديور  Dior
أقراط Dearest Dior من ديور  Dior

تستحضر مجموعة مجوهرات Dearest Dior من علامة ديور السحر المرهف للأنسجة المخرّمة التي تشكل عنصراً أساسياً في ابداعات دار ديور لأزياء الهوت كوتور، فهي تتغنى بمهارة ابداعية بالموروث الفني للدار عبر ابتكارات مفعمة بالأنوثة الرقيقة والقوة في وقت واحد تلامس البشرة في خفة، وننتقي من هذه المجموعة الاستثنائية أقراط فاتنة تتدلى ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس المستديرة والكمثرية والماركيز مع أحجار الزمرد المستطيلة الفاخرة.

أقراط Solstice من بياجيه  Piaget

أقراط Solstice من بياجيه  Piaget
أقراط Solstice من بياجيه  Piaget

في الفصل الثالث من مجموعة مجوهرات Solstice قدمت علامة بياجيه مفهوماً للجمال عابر للزمان والمكان بإبداعات متناغمة تحمل السحر الابداعي والتفوق التقني، بينما تشيد أحجار الماسات بقطع الماركيز بالفساتين الانسيابية الفاخرة للسهرة وحركتها الانسيابية، ومن مجموعة Solstice نختار هذه أقراط Exalting Dance الراقية التي تجمع بين الترف الجريء والأناقة المطلقة للحصول على اطلالة خالدة من الذهب الأبيض المرصع بماسات مستديرة وباغيت وماركيز.

خاتم Liens Inséparables من شوميه  Chaumet

خاتم Liens Inséparables من شوميه  Chaumet
خاتم Liens Inséparables من شوميه  Chaumet

فصل جديد تكتبه دار شوميه في مجوهرات ليان الشهيرة والمفعمة بالشاعرية هذه المرة عبر مجموعة Liens Inséparables الفاتنة والمفعمة بالمرونة والانسيابية في تعبير مرهف عن الاتحاد بين شخصين وروحين، ويتألق خاتم Liens Inséparables بلمسات حسية وأنثوية طاغية ليعانق الأنامل ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار الياقوت الأزرق التي تضفي خطاً ناعماً ومصقولاُ يعيد الى الأذهان اللون الأزرق المميز لدار شوميه.

عقد Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari

عقد Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari
عقد Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari

حديقة للعجائب والغرائب تصحبنا علامة بولغري في رحلة داخلها مفعمة بالسحر والخيال عبر مجموعة مجوهرات Eden, The Garden of Wonders التي قدمت من خلالها تكوينات من الجمال والابداع اللامحدود لتتباهي بالاتقان والحرفية المميزة للدار الايطالية، وفي هذا العقد الخلاب بتصميم تشوكر ضيق تم استحضار جوانب الجمال في المجوهرات الملكية والتاريخية بينما اللمحات الهندسية تضفي سحراً خالداً من فن الأرت ديكو بأناقة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار الزمرد والياقوت الأزرق.

عقد Legend of Diamonds من فان كليف أند أربلز   Van Cleef & Arpels

عقد Legend of Diamonds من فان كليف أند أربلز   Van Cleef & Arpels
عقد Legend of Diamonds من فان كليف أند أربلز   Van Cleef & Arpels

أبدعت علامة فان كليف أند أربلز مجموعة مجوهرات Legend of Diamonds بتصميمات ثمينة مستوحاة من تاريخ الدار وموروثها الفني الساحر، واستعانت العلامة بتقنية الترصيع المخفي لتلعب دور البطولة وتمنح الأحجار الكريمة الملمس المخملي والتألق الباهر وهي التقنية التي تنفرد بها دار فان كليف أند أربلز عبر سنوات من الخبرة والإتقان. وبرز في المجموعة الخلابة عقد Chevron Mysterieux الراقي والمشرق بتصميم مفعم بالأنوثة مستوحى من موضة أزياء الخمسينات وفساتين السهرة ذات الياقات المتقاطعة بتناقض لوني ساحر بين الأزرق الغامق للياقوت والأخضر العميق للزمرد بالترصيع المخفي، ويتمتع العقد ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماسات المستديرة بينما تتدلى في فخامة ثلاث ماسات مهيبة ذات قطع اجاصي بوزن 31 قيراطاً.