مجوهرات أحلام من دار كارتييه Cartier

هل تخطّى ثمن مجوهرات أحلام المليون دولار في أحدث إطلالاتها؟

منال سعادة
18 فبراير 2023

تصدّرت النجمة أحلام الترند، بعد دخولها الملكي خلال حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس الجمعة 17 فبراير، على مسرح أبو بكر سالم، في البوليفارد رياض سيتي، في المملكة العربية السعودية، والذي تمّ الإعلان عنه منذ فترة تحت عنوان "الليلة الماسية"، والذي نظمه الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات تقويم الرياض، وقد تمّ تزيين المسرح خلفها بغرافيك على شكل جوهرة ماسية.

تفاعل الجمهور مع الفنانة الاماراتية أحلام بشكل كبير، حيث أطلقوا على تويتر وبعض منصّات التواصل الاجتماعي بعض التعليقات الايجابية، مثل: إنها ليلة استثنائية، وإطلالة ملكية، الليلة الماسية.

إطلالة مجوهرات أحلام
إطلالة مجوهرات أحلام

حرصت أحلام على الاهتمام بإطلالتها في الليلة الماسية، حيث نسّقت إطلالة الثوب الذهبي من توقيع مصمم  الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، من مجموعة شتاء وخريف 2013.واعتمدت أحلام الأقراط الضخمة الحجم،  والتي تجاوز طولها الـ 15 سنتيمتراً، مرصّعة بالكريستالات، بتصميم الثريا Chandelier Earrings، وهي مصنوعة من مستويات متعدّدة متّسمة بتفاصيل متدلّية من الكريستال، مع الأحجار الكريمة والخرز.

اقراط الثريا التي نسّقتها أحلام في أحدث إطلالاتها
اقراط الثريا التي نسّقتها أحلام في أحدث إطلالاتها

تألقت أحلام في إطلالة برنامج سعودي آيدول، بالثوب الميدي المتعدد الألوان، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وزيّنت مظهرها بأقراط الماس متدلية ومجموعة من الخواتم المرصّعة بالماس، معتمدة موضة تكديس الخواتم.

أحلام بمجموعة من خواتم الماس
أحلام بمجموعة من خواتم الماس 

تميّزت أحلام في إطلالة ذهبية، خلال تصوير إحدى حلقات برنامج سعودي آيدول، حيث اختارت ثوب مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، المزيّن بالترتر والريش، واعتمدت مجموعة من تصاميم مجوهرات دار كارتييه العالمية لتزيين مظهرها بأسلوب راق وفخم، مع أقراط اذن مرصّعة بالاحجار الكريمة المتدلية بتصميم الدمعة.

أحلام بتصاميم دار كارتييه الفاخرة
أحلام بتصاميم دار كارتييه الفاخرة

تفاصيل مجوهرات دار كارتييه:

  • سوار LOVE BRACELET, DIAMOND-PAVED

سوار LOVE BRACELET, DIAMOND-PAVED
سوار LOVE BRACELET, DIAMOND-PAVED

سوار LOVE، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً (750/1000) ، مرصّع بـ 204 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.99 قيراط. العرض: 6.7 مم. السماكة: 3 مم (مقاس 17).

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 44,500 دولاراً.

  • سوار PANTHÈRE DE CARTIER

سوار PANTHÈRE DE CARTIER
سوار PANTHÈRE DE CARTIER

سوار Panthère de Cartier، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً (750/1000)، أونيكس، مرصّع بحبتيّ زمرّد و 225 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.55 قراريط (للمقاس 17).

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 56,500 دولاراً.

  • ساعة LA PANTHÈRE DE CARTIER

أحلام وساعة كارتييه الفاخرة
أحلام وساعة كارتييه الفاخرة

ساعة 23.6 مم، حركة كوارتز، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصّعة بالماس، سوار معدني.

ساعة لا بانثير، علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا (750/1000) مرصّعة بـ 134 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.98 قيراطًا ، ورأس النمر الأصفر عيار 18 قيراطًا (750/1000) مرصّع بـ 298 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.43 قيراطًا ، عيون زمردية على شكل كمثرى، أنف مطليّ باللون الأسود ونقاط، قرص ذهبي، عقارب من الصلب الروديوم على شكل سيف، كريستال ياقوتي ، ذهب وردي عيار 18 قيراطاً (750/1000) سوار حلقي مزدوج. السماكة: 7.78 ملم. مقاومة للماء حتى 3 بار (حوالي 30 مترًا / 100 قدم).

يبلغ ثمن هذه الساعة نحو 92,500 دولاراً.

أحلام بسوار كارتييه العريض المرصّع بالماس
أحلام بسوار كارتييه العريض المرصّع بالماس

شاركت أحلام بمهرجان " ليلة صوت الأرض"، في الأول من فبراير 2023، التي لم تكن ليلة عادية، حيث أحياها 40 فناناً وفنانة احتفاءً بالمطرب القدير الراحل طلال مداح، واحتضنها مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي، تألق الفنانون بأداء أشهر أغانيه على المسرح، وشهد الحفل عدة ثنائيات غنائية متميزة.

نسّقت أحلام إطلالة أزياء مميزة، عبارة عن ثوب أسود مغطى بالتطريز الفضيّ ومزين بالريش، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وزيّنت مظهرها بمجموعة مجوهرات مرصّعة بالماس الفاخر، من ضمنها سوار كارتييه العرض.

 سوار كارتييه "Agrafe"
 سوار كارتييه "Agrafe"

 سوار كارتييه "Agrafe"، مصنوع من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالماس، بتصميم الـCUFF العريض.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 285.000 دولاراً.