أروع الأقراط العريضة للأذن

أروع الأقراط العريضة للأذن

ويلجين سوريانو
29 يناير 2023

أضيفي لمسة استثنائية لإطلالتك مع الأساور العريضة للأذن!

نشأت الأساور العريضة للأذن وهي أقراط تزين الحافة الخارجية للأذن، في عام 2000 قبل الميلاد وتنوعت تصميماتها ما بين التقليدية ذات التفاصيل المعقدة والبسيطة، وارتداها اليونانيون النبلاء في العصور القديمة للتعبير عن مكانتهم الاجتماعية الرفيعة، كما اكتسب شعبية كبيرة بين الهنود كجزء من نظام معتقداتهم الدينية.

خلال منتصف القرن العشرين، تراجعت التصميمات التقليدية لأقراط الأذن العريضة ليحل محلها التصميمات الأكثر بساطة وعصرية، كما استخدمت أيضا أحجار الماس، وفيما بعد الأحجار الكريمة الملونة في صناعة هذه الأقراط. من بين أهم مميزات هذا النوع من الأقراط حقيقة أنه يمكن ارتدائه واستخدامه في تزيين الأذن دون الحاجة إلى ثقب الأذن، كما ذكرت كارا لوفلين Kara L. Laughlin في كتابها Sparkle and Shine.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط العريضة للأذن والمقدمة من ماركات عالمية:

Diamond ear cuff by Aurate model image

القرط الماسي للأذن من أورات Aurate

القرط الماسي من أحدث قطع المجوهرات التي أصدرتها ماركة أورات والتي تتميز بتصميماتها العصرية الجذابة وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار الماس قطع باغيت والمثبتة بشوكات معدنية.

Lotus ear cuff by Marli

قرط لوتس Lotus ear cuff من مارلي Marli

قرط من مجموعة Cleo collection من ماركة مارلي ومقرها نيويورك وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة التي تشيد بمصر القديمة وكليوباترا Cleopatra، القرط مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بالمرجان الوردي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

Ear cuff by Yun Yun Sun

قرط Ear cuff من يون يون صن Yun Yun Sun

قرط من مجموعة من أحدث المجوهرات التي أصدرتها ماركة يون يون صن والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين البساطة والأناقة القرط مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وهو مرصع بأحجار الماس ويعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية وغير الرسمية والأنيقة.

Ear cuff by Adina Reyter

قرط Ear cuff من أدينا ريتر Adina Reyter

ويتميز بتصميمه الأنيق وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بالياقوت الوردي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة، ويمكن ارتداء القرط بمفرده أو بجانب أقراط أخرى، اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.

Ear cuff by Adina Reyter

قرط كارنيفال Carnevale ear cuff من إيبوليتا Ippolita

وهو مقدم من مجموعة Stardust والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والتي تسلط الضوء على أروع الأحجار الكريمة في العالم والقرط مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، ومزين بالسيراميك الأخضر والماس الأبيض.

Black diamond ear cuff by Marrow

قرط الماس الأسود Black diamond ear cuff من مارو Marrow

ويتميز بتصميمه الاستثنائي الأنيق وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بالماس الأسود ويمكن ارتداء القرط بمفرده أو بجانب أقراط أخرى، اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.

Dash ear cuff by Shay

قرط Dash ear cuff من شاي Shay

قرط من مجموعة Sticks and Stones من ماركة شاي ومقرها لوس أنجلوس وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين البساطة والأناقة والسوار مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالياقوت الأحمر.

يكمل الياقوت سوار داش للأذن مصنوع من الذهب الأبيض. تطلق ماركة المجوهرات Shay التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها تصاميم مبسطة لمجموعة.

Spotted ear cuff by Yi Collection

قرط Spotted ear cuff من Yi Collection

قرط من مجموعة من أحدث المجوهرات المقدمة من ماركة Yi Collection والتي تتضمن مجوهرات رائعة لإطلالة يومية مثالية، والقرط مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بالزمرد والماس الأسود ويعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية.