دار مجوهرات CINDY CHAO The Art Jewel تكشف عن روائع بلاك ليبل في أسبوع باريس هوت كوتور 2023

دار مجوهرات CINDY CHAO The Art Jewel تكشف عن روائع بلاك ليبل في أسبوع باريس هوت كوتور 2023

نانسي شربل
26 يناير 2023

كشفت دار مجوهرات CINDY CHAO The Art Jewel عن أحدث إبداعات الدار خلال أسبوع باريس هوت كوتور 2023 وروائع مجموعة بلاك ليبل. وتقدّم سيندي تشاو، صانعة المجوهرات الفنية، في هذا العام أحدث إبداعاتها من Black Label Masterpieces و White Label في قلب باريس التي تناسب كل النساء وتمنحهم إطلالة راقية وفخمة. فتعرفي معنا اليوم على أبرز مجموعة "بلاك ليبل" الفخمة من دار CINDY CHAO The Art Jewel التي تزيد على إطلالة المرأة أناقة وفخامة.

مجوهرات "بلاك ليبل"

مجوهرات _بلاك ليبل_
مجوهرات "بلاك ليبل"

سيندي تشاو The Art Jewel تقدّم اثنين من روائع Black Label معاً لأول مرة حيث يبرز كلاهما الحرفية المتطورة للدار. هذه القطع الفاخرة، 2022 Black Label Masterpiece X و XI Spring Cardamom Brooches ، تلخص الحيوية والأمل لربيع جديد. ومصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة الفخمة، وتتميز كل تحفة بزمرد كولومبي بيضاوي الشكل كابوشون ما يقرب من 81 قيراطاً، وهو نادر جداً من حيث الحجم والجودة. ويكمل الحجر الأحجار الكريمة التي تحيط به، والتي تشمل اللون الأصفر، الماس، التساوريت، ديمانتويدس، الكسندريت، والياقوت الأخضر.

الماس يسمح للضوء بالاختراق داخل قطعة مما يجعلها واضحة للغاية ونابضة بالحياة.

بروش "وايت ليبل"

بروش "وايت ليبل"
بروش "وايت ليبل"

اليعسوب، رمز تحقيق الذات والتحول، وهو مصدر ثابت للإلهام لسيندي تشاو. ويتميز بروش اليعسوب الياقوتي، وهو أحدث إبداع في هذه المجموعة بتصميم من اثنان من الياقوت السريلانكي على شكل إجاصة تزن حوالي 18 قيراطاً كل منهما تزين أطراف الأجنحة. ومرصع من أكثر من 500 قطعة من الماس الكمثرى والبيضاوي والوردي، مع الياقوت الوردي والعقيق الأرجواني، ويشع البروش بمجموعة من الألوان البيضاء والصفراء الرائعة.

حققت Chao تقدماً مبتكراً باستخدام قرن الثور لأول مرة في هذه المجموعة، باختيارها لصفاتها البراقة الشفافة لتصوير الجسم النحيف لليعسوب. إنه نسيج طبيعي وبسيط يحاكي جسم اليعسوب تماماً ويسلط الضوء على حيوية حركته. لاستكمال لون قرن الثور، تم تبطين عروق أجنحة اليعسوب باللون الأبيض والماس الأصفر، متدرج من نغمات أغمق إلى أفتح. الأجنحة مرصعة بالماس في نفس

الموضة، مما يخلق نظام ألوان متناغم ويعطي انطباعاً بانتشار الأجنحة إلى ما لا نهاية. ومع تركيبة ألوان مميزة تبرز عمق القطعة في جميع الأبعاد الثلاثة، هذا المتلألئ الياقوت اليعسوب بروش هو تمثيل مبدع لتراث تشاو الإبداعي.

بروش زهور الياقوت

بروش زهور الياقوت
بروش زهور الياقوت

تعيد Cindy Chao إنشاء بروش من الياقوت الأزرق مرصع بثلاثة ماسات مرصوفة بتلات يتخللها الماس الأصفر، وقيراط كابوشون الزمرد ورقة لها. يحيط بالوسط الحجر عبارة عن مجموعة من الأسدية الرائعة، وصنعت الأسدية من الذهب ورسمت بطبقات من الورنيش الفرنسي.

إعادة تكوين الانحناءات هي توقيع المجموعة المعمارية، التي تركز على العلاقة بين البناء والهندسة والمجوهرات وإخراجها ثلاثية الأبعاد للقطع الفنية. هذا سبب مهم لكون أعمال سيندي تشاو معروفة كـ "قطع معمارية مصغرة".

أقراط الزمرد المعمارية

أقراط الزمرد المعمارية
أقراط الزمرد المعمارية

أقراط الزمرد المعمارية تشيد بـجد تشاو ، مهندس معماري معروف، أثر على فلسفتها الإبداعية وتصاميمها. أقراط الزمرد المعمارية مصممة من مزيج مبتكر من الأحجار الكريمة، وتعيد تكوين أوراق اللبلاب مع قطرات الندى المترامية الأطراف. الأحجار الرئيسية هي 6 أشكال بيضاوية نادرة

كابوشون "موزو جرين كولومبيا" وما يقرب من 40 ماسة قطع فاخرة يتم ترقيعها بجانب الإطار المعدني، مما يمثل قطرات الندى على الأوراق. كما تم ترصيع أكثر من 600 قطع تسافوريت على المعدن بالكامل، مما يخلق تدرجات من اللون الأخضر تكمل الزمرد بكل فخامة.

أقراط Sweet Violet

أقراط Sweet Violet
أقراط Sweet Violet

تتميز أقراط Sweet Violet بقطعتين جوهريتين محارة لآلئ يبلغ وزن كل منها 4 قيراط. محارة اللؤلؤ الوردي توجد بشكل رئيسي في البحر الكاريبي، ،هي من العجائب الصغيرة التي لا يمكن استنساخها صناعياً، مما يجعلها من أثمن الأحجار الكريمة في العالم.

هذه الأقراط الفخمة تتميز بتصميم من اللؤلؤ القوقع باللون الأصفر المميز الأسدية، وهي مصنوعة من الذهب ومطلية في طبقات من French-lacquer لخلق مظهر نهائي طبيعي. أيضاً، تتميز هذه الأقراط بالعقيق والياقوت الأرجواني، كما يتم وضع الرودوليت في التيتانيوم الوردي الأرجواني المؤكسد بدقة على الأقراط مع صبغة بيضاء على البتلات ليمنح الأقراط فخامة لا مثيل لها.