مجوهرات Beyoncé من دار ميسيكا

مجوهرات ميسيكا Messika زيّنت إطلالة بيونسيه Beyonce خلال افتتاح منتجع Atlantis The Royal

منال سعادة
22 يناير 2023

أحيت النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé أول حفل موسيقيّ استثنائي كامل لها منذ أكثر من أربع سنوات، في دبي بمناسبة الافتتاح الكبير لفندق أتلانتس ذا رويال Atlantis The Royal  بعنوان "Grand Reveal" ليل السبت 21 يناير (كانون الثاني).

بدا العرض المرصّع بالنجوم وكأنه مشهد سينمائي من انتاج عالمي ضخم، تُوّج عازفو الكمان بغطاء رأس ذهبي معدني وتنانير حمراء على المسرح، وتبعه راقصو بيونسيه والمزيد من الموسيقيين بزيّ مماثل، فرسموا لوحة فنية باهرة، أدهشت الحضور.

ظهرت بيونسيه بأكثر من إطلالة أزياء، حيث نسّقت الثوب الأحمر اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، والإطلالة الثانية باللون الذهبي  من تصميم العلامة التجارية الفاخرة Dolce & Gabbana، زيّنتها بمجوهرات دار ميسيكا.

مجوهرات بيونسيه من دار ميسيكا
مجوهرات بيونسيه من دار ميسيكا

تألقت بيونسيه بأقراط متدلية بتصميم الثريا Chandelier earrings من الراقية لدارميسيكا  Messikaالعريق، حيث صُمّمت خصيصًا من قبل فاليري ميسيكا Valérie Messika لتتألق بها النجمة العالمية بيونسيه في أول ظهور لها على المسرح بعد غياب 4 سنوات.

صورة أقراط بيونسيه من حساب Valérie Messika على انستقرام
صورة أقراط بيونسيه من حساب Valérie Messika على انستقرام

هذه الأقراط الفريدة من نوعها مصنوعة من 4 ماسات استثنائية بما في ذلك ماسة على شكل إجاصة وزنها 17 قيراطًا، والثانية تزن 10 قيراطًا، والثالثة 7 قيراطاً، وماسة رابعة بيضاوية الشكل تزن 18,88 قيراطًا - بإجمالي 57 قيراطًا من الماس .

يُذكر أن بيونسيه من محبّات أقراط الثريا Chandelier earrings، لذا ابتكرت فاليري ميسيكا Valérie Messika هذا التصميم الفريد من نوعه كرسالة حب تشيدٌ بعظمة الفنانة، وتاريخها مع الدار ورابط ميسيكا الخاص بمنطقة الشرق الأوسط.