هدايا مجوهرات مناسبة لعروس 2023

هدايا مجوهرات مناسبة لعروس 2023

فاطمة معطي
17 يناير 2023

يحتار البعض عند التفكير بهدية للعرائس، إلاّ أنّ المسألة ليست بهذه الصعوبة حقاً. فلأنّ العروس تحتاج إلى مجموعة من قطع المجوهرات الأساسية، سنقترح في هذا الموضوع قائمة هدايا مجوهرات مناسبة لعروس 2023.

سوار Diamonds by the Yard من تيفاني Tiffany

سوار Diamonds by the Yard من تيفاني
سوار Diamonds by the Yard من تيفاني

يُعتبر السوار قطعة مجوهرات أساسية بالنسبة إلى بعض النساء، ولأنّ القطع الناعمة والبسيطة تناسب جميع الأذواق، اخترنا سوار Diamonds by the Yard من تيفاني. والسوار مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بستة أحجار زرقاء. ويعانق هذا السوار معصم عروس 2023 ليضفي لمسة أنثوية على إطلالتها.

عقد Clash de Cartier

يناسب عقد Clash de Cartier المرأة الجريئة
يناسب عقد Clash de Cartier المرأة الجريئة

يسطع اسم دار كارتييه الفرنسية في عالم المجوهرات، وهو يرتبط بالتصاميم الباهرة والراقية. وتقدّم كارتييه ضمن مجموعة Clash de Cartier تصاميم شبابية اخترنا منها هذا العقد المصنوع من الذهب الوردي. وتستطيع عروس 2023 تنسيق هذا العقد مع إطلالات الكاجوال.

أقراط Cosmos من فان كليف أند آربلز Van Cleef and Arpels

أقراط Cosmos من فان كليف أند آربلز
أقراط Cosmos من فان كليف أند آربلز

تشتهر دار فان كليف أند آربلز بتجسيدها نباب البرسيم الرباعي الذي يُقال إنّه يجلب الحظ. فمن أجل تمني التوفيق والحظ السعيد لعروس 2023، نقترح أقراط Cosmos. وتتميّز هذه الأقراط بأنّها عملية إذ يمكن تثبيتها بسهولة، وهي مرصعة بعرق اللؤلؤ والألماس الأبيض.

عقد Jeux de Liens من شوميه Chaumet

عقد Jeux de Liens من شوميه
عقد Jeux de Liens من شوميه

تلعب المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة دوراً أساسياً في إضفاء لمسة حيوية على إطلالة المرأة، لا سيّما إذا كانت أحادية اللون. ولذلك، اخترنا عقد Jeux de Liens من شوميه المصنوع من الذهب الوردي والمرصع باللازورد. وتستطيع عروس 2023 تنسيق هذا العقد مع الإطلالات الشتوية والصيفية.

أقراط من مجموعة Classique لميكيموتو Mikimoto

أقراط من مجموعة Classique لميكيموتو
أقراط من مجموعة Classique لميكيموتو

ينصح الخبراء المرأة بأن تمتلك قطعة مجوهرات واحدة على الأقل مرصعة باللؤلؤ، ولذلك نقترح اليوم هذه الأقراط من ميكموتو، الدار التي يرتبط اسمها بهذا الحجر الجميل. وتستطيع عروس 2023 تنسيق هذه الأقراط مع إطلالة العمل وغيرها من المناسبات الرسمية. كما يمكنها أيضاً تنسيقها مع الإطلالات الكاجوال لإضفاء عليها لمسة من التقليدية.

سوار Talisman من دي بيرز  De Beers

سوار Talisman من دي بيرز
سوار Talisman من دي بيرز

تفضّل بعض النساء الأساور التي تعانق معاصمهن بإحكام. وتلبي دار دي بيرز الشهيرة هذا الطلب عبر سوار Talisman المصنوع من الذهب الوردي والمرصع بالألماس الأبيض.

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم من مجموعة Possession لبياجيه
خاتم من مجموعة Possession لبياجيه

يشكّل هذا الخاتم إضافة جديدة إلى مجموعة Possession من بياجيه. ويُعتبر هذا الخاتم المصنوع من الذهب الوردي رمزاً للحب والسعادة والفرح، وهذا ما يجعله هدية مناسبة لعروس 2023.

Credits