ساعة من مجموعة chaumet

تصاميم ساعات يد نسائية ناعمة لتتميزي بها في اليوم العالمي للغة العربية

نانسي شربل
18 ديسمبر 2022

تعدّ اللغة العربية واحدة من اللغات العالمية الرئيسية، لذلك، احتفالاً باليوم العالمي للغة العربية، وبلغتنا وثقافة التنوّع،

اخترنا لك مجموعة تصاميم ساعات يد نسائية ناعمة لتنفردي بها في هذا اليوم المميز. ساعات اليد النسائية تزيّن إطلالات المرأة اليومية والخاصة، وتضيف أناقة وفخامة على ملابسها لتظهر بأجمل الإطلالات. لذلك، اختاري الساعة النسائية الأجمل والأفخم لك من مجموعات ساعات راقية واعتمديها في اليوم العالمي للغة العربية.

ساعة يد نسائية من Boucheron

ساعة إيبور بلاي دور من بوشرون مصممة من الذهب الأبيض و27 حجر ألماس، وتتميز بسوار من جلد التمساح باللون الرمادي. وتشيد هذه المجموعة بالطبيعة الحرة والنابضة بالحياة، وتقدّم اليوم ثراءً نادراً ناتجاً عن تنوّع استثنائي للتقنيات والخبرات الحرفية. كما تكشف خلفية الساعة عن لوحة محفورة تظهر شكل المبنى رقم 26 في ساحة فاندوم وعامود فاندوم الشهير. فتمتعي بهذه الساعة الراقية في اليوم العالمي للغة العربية واحصلي على إطلالة ناعمة ومميزة.

ساعة يد نسائية من بوشرون_
ساعة يد نسائية من بوشرون

ساعة يد نسائية من Mont Blanc

ساعة Montblanc Bohème Day & Night رائعة إذا اعتمديها في اليوم العالمي للغة العربية، فهي مصممة من الذهب الوردي مع سوار جلد أبيض، وتتميز الساعة بميناء به مؤشرات زهرية مطلية بالذهب الوردي وثمانية مؤشرات ماسية وتاريخ أزرق بفتحة على شكل لوز. كما أن تصميم السحب من عرق اللؤلؤ الرقيق مصمم بفخر على الساعة مع قرص نهاري وليلي يوضح ما إذا كان الوقت نهاراً أو ليلاً بفضل تدرجات مختلفة من السماء الزرقاء معززة بأشعة الضوء. وعندما تشرق الشمس، يغرب القمر والعكس صحيح.

ساعة يد نسائية من بوشرون_
ساعة يد نسائية من Mont Blanc

ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin

ساعة فاشرون كونستنتان صُنعت من الذهب الأبيض مع إطار مرصع بالألماس وميناء فخم من المعدن. واستُلهمت هذه الساعة من قطعة مبتكرة في عام 1916 للاحتفال بوفرة أزهارها وطبيعتها وحيواناتها. وتزدان الساعة بـ 123 ماسة مستديرة وتتميّز بميناء من عرق اللؤلؤ وأرقام رومانية مطلية، كما زودت ساعة "أور رومانتيك" بحزام من النسيج الساتيني بإبزيم قابل للطي ومرصّع بالماس، وسوار جلدي أسود. اعتمدي هذه الساعة الراقية والفخمة من فاشرون كونستنتان واحصلي على إطلالة ناعمة ومميزة لا مثيل لها خلال اليوم العالمي للغة العربية.

ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin
ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin

ساعة يد نسائية من Jaeger-LeCoultre

يُعزّز هيكل ساعة Reverso Classic من جيجر لوكولتر المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بسوار جلدي أزرق أنيق يُزيّن معصم المرأة العصرية. تروي هذه الساعة الأنيقة المفعمة بالحياة، التي تتميز بأناقة مناسبة لجميع العصور، قصة وإيقاع مرور الوقت، وتُراعي بدقة الإيقاع الذي يُمليه مسار الدقائق، وهو سمة مميزة لمجموعة Reverso Classic. وتضمن الأرقام المطبوعة السوداء والعقارب الزرقاء الفولاذية احتفاظ هذه الساعة بطرازها العصري.

ساعة يد نسائية من Jaeger-LeCoultre
ساعة يد نسائية من Jaeger-LeCoultre

ساعة يد نسائية من Breguet

ساعة اليد النسائية Reine de Naples المصنوعة من الذّهب الأبيض ومرصعة بـ 161 ماسة مع تاج مرصع بالماس، تمنحك إطلالة ناعمة وراقية في هذا اليوم المميز. أما ميناء الساعة فهو فخم ومصمم من عرق اللؤلؤ الأزرق مع أرقام عربية بريجيه، مع سوار أزرق من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي من الذهب الأبيض ثلاثي النصل ومرصع بـ 28 ماسة. اعتمدي هذه الساعة وتمتعي بإطلالة خلابة في اليوم العالمي للغة العربية.

ساعة يد نسائية من Breguet
ساعة يد نسائية من Breguet

ساعة يد نسائية من Bvlgari

ساعة "سيربنتي سبيغا" أحادية اللفة من بولغاري صنعت من الذهب الوردي ورصعت بالألماس لتجمع أيضاً بين التراث والحداثة. تعد هذه الساعة عصرية في تصميمها ورومانية في رمزيتها العميقة، حيث تردد هذه الساعة الملتفّة فكرة اللانهاية بأنماط السنابل التجريدية المنقوشة على سوارها. في إشارة إلى موروثات مجوهرات بولغاري، يأسر ميناء الساعة المصنوع من الملكيت بأطياف لونه الأخضر النابضة بالحيوية. ساعة "سيربنتي سبيغا" مصممة من الذهب الوردي وإطارها مرصع بالألماس وميناء من الملكيت وعقارب مطلية بالذهب الوردي وتاج من الذهب الوردي مرصع بحجر روبليت المقطوع بأسلوب كابوشون وسوار من الذهب الوردي مرصع بخطوط متوازية من الألماس.

ساعة يد نسائية من Bvlgari
ساعة يد نسائية من Bvlgari

ساعة يد نسائية من Chopard

ساعة يد نسائية من شوبارد من مجموعة Happy Sport مصممة من الفولاذ الفخم المناسب لكل النساء مع الماس وميناء أبيض مع عقارب ساعة زرقاء وألماس من السوار الفضي. هذه الساعة النسائية الناعمة تزيّن معصمك بكل أناقة وفخامة وتمنحك إطلالة راقية في اليوم العالمي للغة العربية.

ساعة يد نسائية من Chopard
ساعة يد نسائية من Chopard