تصميم لافت يناسب إطلالاتك اليومية المميّزة

هذا الحذاء هو خيارك الأمثل لإطلالات الصيف القادمة.. تصاميم متنوعة للوك مريح وعصري

ملاك صولي

تصاميم الأحذية الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، كثيرة ومتنوعة، ولكن في كل موسم، يتصدر تصميم معين، المشهد، كونه أكثر إعتماداً، أكثر إنتشاراً وتنسيقاً. لهذا الموسم من صيف 2024، كثيرة هي الأحذية الرائجة فعلاً، ولكن هذا الحذاء الذي سيكون محور حديثنا لليوم، هو الأكثر رواجاً، ربما كونه متعدد التنسيقات، يناسب الإطلالات اليومية الكاجوال، والإطلالات اليومية الشيك، إطلالات العمل الرسمية الكلاسيكية، كما الإطلالات اليومية العصرية. تعددت الأسماء ولكن يمكننا القول، حذاء Pump، أي بكعب متوسط أو بسيط، بقفل من الأمام، ومفتوح من الخلف، مع ربطة عند الكاحل، حذاء SlingBack Pump. هذا الحذاء، تصاميمه كثيرة، ومتنوعة، منه ما يكون بكعب مروص، ومقدمة مدببة، ومنه ما يكون بمقدمة مربعة، مع كعب مستطيل، التصاميم كثيرة ومتنوعة جداً، كما الأقمشة، والقصات. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف على هذا التصميم أكثر، مع عرض أفكار متنوعة، لكيفية تنسيقه لإطلالة صيفية قادمة على الموضة.

حذاء Slingback Pump يتصدر المشهد 

حذاء Slingback Pump، هذا التصميم المميّز، فعلاً يتصدر المشهد لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة. طبعاً هذا التصميم، هو تصميم أنيق، ومريح، كونه مقفل من الأمام، وبكعب بسيط. تصميم هذا الحذاء، من الممكن أن يختلف، قد يكون بمقدمة مدببة، أو مروصة، أو قد يكون بمقدمة مدورة، وكعب عريض. الخيارات كثيرة، ولكن التصميم الثابت لا نزاع فيه، مقفل من الأمام، مع ربطة عند الكاحل، ومفتوح من الخلف، بكعب بسيط متوسط. هذا التصميم مع إختلاف التصاميم، والألوان، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مختلفة، العمل، الجامعة، المشاوير اليومية، وحتى مع الفساتين القصيرة، في الإطلالات الشيك. هنا نستعرض تصاميم مختلفة، تبرز هذا التصميم، بألوان صيفية متنوعة من Mario VAlentino.

حذاء موسم صيف 2024
تصاميم من Mario Valentino

اللّون الأبيض الأكثر رواجاً

طبعاً كما بات معروفاً، أو اللّون الأبيض من الألوان الرائجة بكثرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، تصاميم ملابس وأكسسوارات. اللّون الأبيض، خصوصاً في الأحذية، من الخيارات التي نتفاداها، كونه لون حساس، يبرز كثيراً، ويتسخ سريعاً. لهذا الموسم، ننصحكِ في تنسيق هذا الحذاء باللّون الأبيض، أولاً كونه رائج، ثانياً هو لون أساسي يليق بسائر الألوان والتنسيقات، ويمنحك إطلالة أنيقة، وشيك لا تقاوم. هنا نستعرض حذاء Slingback Pump، من Tory Burch، باللّون الأبيض، بتصميم عصري أنيق، يمكنك تنسيقه في إطلالات يومية شيك مع سروال الدنيم وبلوزة مميّزة، أو يمكنك تنسيقه في إطلالات العمل اليومية، مع فستان، بلايزر وغيرها من الخيارات. 

حذاء موسم صيف 2024
تصميم لافت من Tory Burch

تنسيقات مختلفة.. إطلالات عصرية لافتة

بالمجمل هذا التصميم المميّز، متعدد التنسيقات، يمكنك إعتماده مع ملابس يومية عصرية، كسروال الدنيم، شورت، تنورة قصيرة، أطقم مريحة، أو جمبسوت، كما يمكنك تنسيقه مع ملابس رسمية كلاسيكية، مع تنورة ميدي، بدل رسمية، بلايزر وسروال رسمي، أو حتى جمبسوت كلاسيكي. بالإضافة إلى ما ذكرناه، يمكنك تنسيق حذاء Slingback Pump، مع تصاميم شيك، مثل الفساتين القصيرة، مع البلايسوت، البدل الرسمية بالتنورة القصيرة، وغيرها من الخيارات. هنا نستعرض إطلالات من Street style، متنوعة ومختلفة، منها العصري اليومية، ومنها الكاجوال شيك، ومنها ما يناسب الإطلالات الكلاسيكية الرسمية، تنسيقات متنوعة، لتصميم حذاء مميّز، عصري، مريح وعلى الموضة.

إختاري من الصور المرفقة، التنسيق الأقرب إلى ستايلك، ونسقيه بأسلوبك المميّز والفريد، للوك ربيعي أو صيفي مريح عصري وعلى الموضة. إذا كنت من محبي المقدمة المدببة أو المروصة، إختاري حذاء Slingback Pump، بمقدمة مروصة، وإذا كنت من محبي المقدمات المبرومة، الدائرية، أو حتى المربعة، هذه فرصتكِ لهذا الموسم، كونه تصميم رائج، ومتوفر كثيراً، بتصاميم مختلفة، ألوان متنوعة، وأقمشة متعددة. 

حذاء موسم صيف 2024
إطلالة من Street style

 

حذاء موسم صيف 2024
إطلالة من street style

 

حذاء موسم صيف 2024
إطلالة من street style

 

حذاء موسم صيف 2024
إطلالة من Street style